قال عمرو عبد المجيد رئيس مدينة مرسى مطروح إن العمل يجري على قدم وساق لسرعة إنهاء أعمال تطوير ورفع كفاءة شوارع حي الشروق بالكيلو 7، ضمن خطة الرصف 2023 - 2024، أكبر أحياء المدينة، ونُقلت جميع الأكشاك العشوائية، ضمن خطة التطوير الشاملة للشوارع ووضع طبقة أساس قبل أعمال التوسعة والرصف، بالخطة المصدق عليها من اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، تلبية لمطالب أهالي المنطقة.

رصف شوارع بمرسى مطروح 

وتابع رئيس مدينة مرسى مطروح، اليوم، أعمال وضع طبقة الأساس بشارع المجمع بالكيلو 2 خلف موقف مطروح، تمهيداً للبدء في أعمال الرصف والأرصفة وتركيب البلاط جانبي الطريق، وجري الإنتهاء من رصف شوارع المنطقة السكنية بالكيلو 1 بجوار مدرسة الثانوية الصناعية لتنتهي مشاكل الطرق الترابية، ويجري رصف تجمع البورمة على الدائري، تنفيذًا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح خلال زيارته للتجمع الأخيرة، بإشراف مجلس المدينة ومديرية الطرق، وجري الانتهاء من رصف شوارع عزاز وربطه بشوارع مساكن اللوكس حتي كلية التربية وشارع التهريب.

رفع كفاءة شوارع العجارمة والعمدة فرج

وأكد رئيس مدينة مرسى مطروح، رفع كفاءة شوارع عزبة العجارمة من ناحيه مسجد عثمان بن عفان حتي مدرسة على بن طالب، واستمرار أعمال أرصفة وتركيب بلاط انترلوك بالشوارع الضيقة، بعد الانتهاء من مشروعات البنية التحتية استجابة للمطالب، ليليق بسكان المنطقة بالشكل الحضاري، والانتهاء من أعمال رصف مناطق العمدة فرج وعزبة العسكر، بعد الانتهاء من مشروعات البنية التحتية بالمنطقة لضمان استقرار وعدم انقطاع الكهرباء، ومياه الشرب، والصرف الصحي والغاز والتليفونات، والانتهاء من رصف شارع ملوكة بعزبة العسكر، وتركيب الأرصفة وبلاط الانترلوك، والانتهاء من رصف شوارع مناطق السواني البحرية زهويق المطلة علي الكورنيش الشرقي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مرسى مطروح محافظة مطروح الكهرباء انقطاع الكهرباء رصف الطرق الطرق الجديدة حي الشروق رئیس مدینة مرسى مطروح رصف شوارع من رصف

إقرأ أيضاً:

شواطئ مرسى مطروح «الآمنة».. وتحذيرات من السباحة في هذه الأماكن

مع استمرار اضطراب حركة الملاحة في البحر المتوسط وارتفاع الأمواج بشكل ملحوظ ووصولها لنحو 2 متر ونصف، لازالت الجهات المسؤولة تعمل على إغلاق شواطئ مرسى مطروح المفتوحة حفاظا على أرواح المواطنين وعدم تعرض أي من المصطافين من أهالي المحافظة والزائرين للغرق، فيما أعلنت المحافظة استمرار رفع حالة الطوارئ وانتشار سيارات الإسعاف في الأماكن المخصصة لها.

شواطئ مرسى مطروح.. أماكن الشواطئ المغلقة 

وبحسب البيانات الرسمية لمحافظة مطروح فإن شواطئ مرسى مطروح المغلقة هي الممتدة على طريق كورنيش الأبيض الجديد، مع التحذير من السباحة  بشواطئ الأبيض وأم الرخم وعجيبة، وكذلك مزار كليوباترا.

وقال بيان رسمي لمحافظة مطروح: «تقرر استمرار إغلاق الشواطئ المفتوحة على البحر بمطروح مع حالة اضطراب البحر وارتفاع الأمواج وشدة التيار والسحب مع حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، والتي من المتوقع أن تستمر حتى مساء غدًا الأحد بحسب توقعات هيئة الأرصاد الجوية».

شواطئ مرسى مطروح.. أماكن الشواطئ الآمنة

وأعلنت المحافظة في بيان رسمي عن أماكن شواطئ مرسى مطروح الآمنة والتي لازالت تستقبل الزائرين على مدار الساعة، وتوفر فيها المحافظة المنقذين للتدخل حال حدوث أي طارئ.

وشملت شواطئ مرسى مطروح الآمنة جميع الشواطئ القريبة وداخل المدينة كشاطئ مطروح العام والليدو وروميل والفيروز والنخيل وعلم الروم ومينا حشيش، وشاطئ الغرام.

وناشدت محافظة مطروح المواطنين ورواد شواطئ مرسى مطروح، والمصطافين بالالتزام بتعليمات مسؤولي الشواطئ، والخروج من المياه حال صدور أي تعليمات جديدة للحفاظ على أرواحهم.

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان: تكثيف أعمال الطرق والمرافق بالمناطق الصناعية في 3 مدن
  • الإسكان: تكثيف أعمال الطرق والمرافق بالمناطق الصناعية بمدن العاشر من رمضان وبني سويف الجديدة و15 مايو
  • وزير الإسكان: تكثيف أعمال الطرق والمرافق بالمناطق الصناعية بـ3 مدن
  • جهاز الشروق يستجيب لمطالب سكان «دار مصر» ويؤكد تقديم أفضل الخدمات
  • بدء أعمال مخيّم جراحة العيون لإزالة المياه البيضاء وتركيب العدسات المجاني بوادي حضرموت
  • حادث مروري مروّع في مصر
  • رئيس جهاز مدينة الشروق: حملة تستهدف النباشين ولجنة لمتابعة إزالة المباني
  • شواطئ مرسى مطروح «الآمنة».. وتحذيرات من السباحة في هذه الأماكن
  • استمرار إغلاق شواطئ مطروح المفتوحة لليوم الثاني على التوالي
  • دفتر أحوال| سحبه التيار والموج العالي.. غرق شاب بشاطئ كليوباترا في مطروح