صدى البلد:
2024-07-06@05:59:44 GMT

ريم مصطفى تتألق بالأبيض في حفل 2024 joy awards بالسعودية

تاريخ النشر: 21st, January 2024 GMT

تألقت النجمة ريم مصطفى في حفل توزيع جوائز joy awards 2024  الذى أقيم مساء أمس السبت بالعاصمة السعودية الرياض، حيث ارتدت ريم مصطفى فستاناً أبيض طويل مع بعض الزخرفة باللون الذهبي من تصميم سعيد رمزى، و اعتمدت على مكياج هادئ أظهر جمالها واناقتها بشكل كبير.

وتعد joy awards أضخم احتفالية بالشرق الأوسط لتكريم صناع الترفيه في العالم العربي في مجال الفن والسينما والدراما والموسيقى والرياضة، وأقيم الحفل في العاصمة السعودية الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض، وحضر الحفل عدد  كبير من نجوم الفن من مصر والدول العربية مع حضور ضخم من النجوم العالميين.

 

أعمال ريم مصطفى 

وفى سياق آخر تنتظر ريم مصطفى طرح فيلمها الحديد "أهل الكهف" الذى انتهت من تصويره قبل عدة أشهر، حيث تشارك في بطولته إلى جانب خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، مصطفى فهمى، بسنت شوقى، عبد الرحمن أبو زهرة، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، وتأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

وقدمت ريم مصطفى في شهر رمضان الماضى مسلسل سره الباتع المستوحى من رواية الأديب الراحل يوسف إدريس، وبمعالجة درامية وسيناريو وحوار وإخراج  خالد يوسف، وشارك في بطولته أكثر من 60 ممثل وممثلة، أبرزهم أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، هالة صدقى، أحمد عبد العزيز، أحمد وفيق، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، هدى الاتربى وآخرين.

ريم مصطفى ريم مصطفى ريم مصطفى

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ريم مصطفي السعودية موسم الرياض اعمال ريم مصطفى ریم مصطفى

إقرأ أيضاً:

انتصار تنضم لقائمة أبطال مسلسل "زمالك بولاق" لـ عبير صبري

 

انضمت الفنانة انتصار لقائمة أبطال  مسلسل زمالك بولاق، بطولة عبير صبري والعمل من تأليف أحمد رجب وإسلام شتا وإخراج أسامة عمر، ومن المفترض أن تعلن الشركة المنتجة خلال الأيام المقبلة عن بداية التصوير.
 

مشاركة انتصار بمسلسل مطعم الحبايب

وعلى صعيد آخر، تعاقدت انتصار مؤخرًا على المشاركة في مسلسل مطعم الحبايب، بطولة أحمد مالك وهدى المفتي ومن تأليف ورشة مريم نعوم وإخراج عصام عبد الحميد والعمل من المفترض أن يشارك فيه كل من بيومي فؤاد، سامي مغاوري.

آخر أعمال انتصار 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال انتصار مسلسل أشغال شقة، بطولة هشام ماجد والتي ظهرت فيه ضيفة شرف والعمل كان من تأليف وإخراج خالد دياب والعمل شارك فيه كل من أسماء جلال، مصطفى غريب، شيرين، سلوى محمد علي، محمد عبدالعظيم، 


 

كما شاركت في مسلسل المعلم، بطولة مصطفى شعبان تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وشارك في العمل هاجر أحمد، أحمد فؤاد سليم، سهر الصايغ، سلوى خطاب وآخرين.

كما قدمت انتصار بطولة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، بطولة سلمى أبو ضيف تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل، وشارك في العمل كل من ليلى أحمد زاهر، محمد محمود، فرح يوسف، أحمد فهيم، وآخرين.

 

مقالات مشابهة

  • وفيات السبت .. 6 / 7 / 2024
  • مصرع شخصين وإصابة 7 في حادثي سير بالمنيا
  • نجوى كرم تتألق بالأبيض الساحر
  • لم أقابل عريس صالونات وعيطت بسبب مخرج... أبرز تصريحات أسماء جلال ببرنامج "معكم منى الشاذلي"
  • أسماء جلال تكشف عن سر رشاقتها
  • وفيات الخميس .. 4 / 7 / 2024
  • انتصار تنضم لقائمة أبطال مسلسل "زمالك بولاق" لـ عبير صبري
  • أحمد حاتم يواصل تصوير "قصر الباشا"
  • هنا الزاهد تنتظر "إقامة جبرية" .. (تفاصيل)
  • «أوس أوس» يوجه رسالة بعد العرض الخاص لفيلم عصابة الماكس في الرياض «صور»