شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الأردن شكّ بسلوك ابنته لأنها تحمل هاتفا فطعنها 35 طعنة، السوسنةـ قرر مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى، الاثنين، توقيف أب متهم بقتل ابنته 15 يوما قابلة للتجديد على ذمة القضية في مركز الإصلاح .،بحسب ما نشر صحيفة السوسنة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأردن .

. شكّ بسلوك ابنته لأنها تحمل هاتفا فطعنها 35 طعنة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأردن .. شكّ بسلوك ابنته لأنها تحمل هاتفا فطعنها 35...

السوسنةـ قرر مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى، الاثنين، توقيف أب متهم بقتل ابنته 15 يوما قابلة للتجديد على ذمة القضية في مركز الإصلاح والتأهيل.

ووجه المدعي العام، تهمة القتل العمد للأب الأربعيني الذي طعن ابنته ذات الـ 15 عاما، في قلبها وجسدها 35 طعنة قاتلة، لشكه بها، بعد مشاهدته بيدها هاتفا خليويا.

ويوم الخميس الماضي حضرت ابنته المغدورة التي تقيم في منزل جدتها، إلى منزل والدها من أجل زيارته، لكون والديها منفصلين، وتعيش في منزل جدتها.

وأثناء ذلك شاهد الأب المتهم، ابنته تمسك هاتفا خليويا بيدها، وتتحدث من خلاله مع أحد الأشخاص، ما أثار شكوكه حول ذلك، لتتفاجأ ابنته المغدورة باحضار والدها سكين مطبخ، وبدأ بطعنها طعنات جرحية متعددة، حاولت خلالها صد الطعنات، ما أدى إلى إصابتها بطعنة نافذة في القلب، وأخرى أصابت الصدر والأحشاء الداخلية.

وقام والد المغدورة بتسليم نفسه للمركز الأمني بعد اتصاله بأحد أقاربه، وأبلغه بالجريمة.

وأجرى الطب الشرعي تشريحا للجثة، حيث تبين إصابة الفتاة بـ 35 طعنة أصابت القلب والأمعاء والكليتين والطحال والفخذ، إلى جانب وجود جروح دفاعية على يد المغدورة خلال محاولتها الدفاع عن نفسها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ائتلاف المالكي:وجود مكاتب لحماس والحوثيين في بغداد لأنها القلب النابض لمشروع المقاومة الإسلامية

آخر تحديث: 18 شتنبر 2024 - 2:23 م بغداد/ شبكة أخبار العراق- قال القيادي في ائتلاف المالكي  سعد المطلبي، الأربعاء، أن وجود مكاتب لحماس والحوثيين في العراق امر طبيعي باعتبار بغداد القلب لنابض لمشروع المقاومة الإسلامية ، ولا يوجد أي مبرر للقلق الأمريكي من هذا التواجد، وهذا الامر يعتبر تدخلا في الشأن العراقي الداخلي، فالعراق له الحرية الكاملة في السماح لأي جهة افتتاح مكتب لها اذا كانت هناك موافقات رسمية بذلك”.وهي مكاتب إعلامية وعلاقات عامة، تهدف لكسب الدعم المعنوي والإنساني”. وكانت الخارجية الامريكية، علقت يوم الثلاثاء (17 أيلول 2024)، على فتح مكاتب لحركة حماس والحوثيين في العاصمة بغداد، فيما حذرت من دفع العراق إلى صراعات إقليمية بسبب هذه الجماعات.وقال متحدث الخارجية الأمريكية ماثيو ميلر، خلال مؤتمر صحفي، إن “وجود نشاط لحركة حماس وجماعة الحوثيين في العراق، هو خطر يضاف إلى الجماعات المسلحة الموجودة في البلاد، والتي لها مصلحة في استخدام العنف لتقويض أهداف حكومة بغداد في تحقيق الاستقرار، كما أنها تدفع العراق إلى صراعات إقليمية أعمق“.واضاف أن “موقف الولايات المتحدة واضح جداً تجاه حماس والحوثيين إذ تعتبرهما منظمتان إرهابيتان”، مشيراً إلى ان “هناك مخاوف شاركتها واشنطن بصورة مباشرة مع الحكومة العراقية حول وجودهم في بغداد“.

مقالات مشابهة

  • حلم تحول لحقيقة.. الفنان توفيق رشوان يكشف سبب ارتداء ابنته هبة الحجاب
  • سر الشباب في كوب «ماء البامية».. درعك الواقي ضد الأمراض
  • أصابة زوجة بـ 21 طعنة علي يد زوجها بالإسماعيلية
  • طعنة في القلب.. الجنايات تعاقب «خفاش» بالمؤبد لقتله «كولا» بالمعصرة
  • الشيخ صلاح التيجاني: صدري ليس غائرًا ضد «خديجة» لأنها ضحية والدها
  • ائتلاف المالكي:وجود مكاتب لحماس والحوثيين في بغداد لأنها القلب النابض لمشروع المقاومة الإسلامية
  • مفاجآت بشأن المتهم بمحاولة اغتيال ترامب.. له سجل جنائي
  • الاتصالات تنصب 30 هاتفاً عمومياً في سجن الكرخ تعمل ببطاقات إلكترونية
  • جودي عبد الحميد صوت قوي من الإسكندرية.. «الغناء والفن رسالة وهدف»
  • عاجل | بلومبيرغ عن رئيس الوزراء العراقي: القوات الأميركية لم تعد ضرورية في العراق لأنها نجحت في هزيمة تنظيم الدولة