أشادت الفنانة إلهام شاهين بتكريم المطربة المصرية القدير نجاة ، مساء أمس بحفل جوي أورد.

ونشرت الهام على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورا من الحفل والتكريم معلقة : كانت أعظم و أجمل مفاجأة فى الحفل تكريم فنانتنا العظيمه نجاة مع أعظم ممثل فى الكون أنتونى هوبكنز و النجم العالمى الرائع كيفن كوستنر ".

 وتابعت:"  تكريم نجاة هو تكريم للفن المصرى الأصيل ، إطلالة نجاة على المسرح مذهله فى جمالها ، كنت طايرة فى السما من السعاده و أنا أرى أعظم فناناتنا على المسرح بأجمل إطلالة.. شياكه و رقى و أجمل صوت .. فرحتى بها لا توصف . . الله على عظمة و جمال الفن الحقيقي الأصيل .. يعطينا سعاده بلا حدود ".

وانتهت إلهام رسالتها :"شكرا نجاة فنانة الزمن الجميل  .. فرحتينا بوجودك و صوتك الرائع  .. شرفتى الفن المصرى و العربى .. فخورة بك جدا .. و شكرا جزيلا للمملكه العربيه السعودية  و هيئة الترفيه على أجمل و أرقى حفل joy award".

وشهد حفل جوي أورد أمس تكريم عدد كبير من نجوم الطرب والتمثيل بالعالم والوطن العربي .

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: نجاة حفل

إقرأ أيضاً:

سرد الزمن.. في لوحات عبد الله إدريس

أحمد عاطف (القاهرة)

أخبار ذات صلة باحثون وكُتّاب: للإمارات دور محوري في حفظ التراث العربي «الإيقاعات الخماسية».. الناظمة للثقافة السودانية

لوحات مستوحاة من رسوم الصخور يقدمها التشكيلي عبد الله إدريس، أحد رواد الفن التجريبي السعودي، مستخدماً بمجموعته الجديدة «أحافير» أسلوباً مشابهاً لرسوم الكهوف القديمة لكن بأسلوب عصري، آخذاً من الزمن عنصراً أساسياً لسرد حكايات اللوحات. 
في لوحات مجموعة «أحافير» تمتزج الألوان الساخنة والباردة، وتتباين درجات الأزرق والأبيض والأصفر والبرتقالي، وتتكامل الأشكال الهندسية مع العناصر، حيث يقول إدريس «أعتمد على المعاصرة في اللوحات وأحاول تغيير الأساليب السائدة وأن أغامر في مساحات جديدة عن السائد». 
العناصر الموجودة بأعمال المجموعة تحمل بداخلها لوحات مصغرّة وكأنها أعمال فنّية مستقلّة تجمعها لوحة كبيرة، لكن التشكيلي السعودي يبيّن أن عناصر العمل وإن كانت مستقلة أحياناً تتكامل مع بعضها البعض، مضيفاً أنه يتعمد إيجاد فواصل وأجزاء مستقلة لكسر القوانين الفنية التقليدية وإتاحة الفرصة للخروج عن المألوف.
يهتم إدريس بإدخال بعض الحيوانات كعناصر ضمن فكرة ومحتوى لوحاته خاصة الإبل والوعل، موضحاً «الوعول رسمها الإنسان القديم على الصخور، أما الجمل فأستخدمه كونه هو رمز للإنسان العربي، ولأنه أقرب إلى ثقافتنا».
ويستطرد، قائلاً «أشكال الإبل والوعول في الأعمال تحمل مدلولات زمنية ومرئية، بأوضاعها واتجاهاتها وألوانها، ومن خلال تلك المدلولات يكوّن المشاهد وجهة نظر متكاملة عن الفكرة العامة».
وخلال تجربته الفنية تنقّل إدريس بين عدّة موضوعات، فبعد أن ركّز في بداياته على الأمكنة وذكرياتها أصبح يناقش الأزمنة كموضوع أساسي في لوحاته تتمحور حولها بقية العناصر لتصنع قصة تحمل مدلولات زمنية وترصد التاريخ بأسلوب غير مباشر.
يكمل «أسعى إلى طرح رؤية جديدة تتوافق مع تسارعات العصر وما يعيشه الإنسان من تحولات اجتماعية وحضارية.. الإنسان المعاصر يعايش أزمنة الاستهلاك ويواجه صراعاً بين المبادئ والمادة وهذا ينعكس في أعمالي». وعن تطوّره الفنّي على مدى سنوات، يؤكد أن تنوّع التجارب الفنّية التي خاضها شكّل مخزوناً فنّياً متراكماً يظهر في لوحاته الأخيرة.

مقالات مشابهة

  • سرد الزمن.. في لوحات عبد الله إدريس
  • إلهام شاهين لـ البوابة نيوز: "30 يونيو" أنقذتنا من تجار الدين
  • لهذا السبب ميمي جمال ترفض دخول بناتها مجال الفن
  • مظهر شاهين: خيرت الشاطر استغل أحداث الإساءة للرسول للحصول على فندق سميراميس
  • أجمل عبارات للتهنئة بمناسبة السنة الهجرية الجديدة
  • بالفيديو.. محمد مهنا: 4 أمور أعظم من الذنب.. والمجاهر فاجر
  • لم تفصح عن السبب.. يسرا تعلن اعتزالها المسرح بعد «ملك والشاطر»
  • ممكن تبقى آخر حاجة في حياتي.. النجمة يسرا تتحدث عن مسرحية "ملك والشاطر"
  • مهرجان المسرح المصري يعلن تكريم الفنان أحمد بدير في دورته الـ 17
  • تكريم الفنان أحمد بدير في الدورة الـ17 لمهرجان المسرح المصري