شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن حسين الزناتي عزت السعدني أسس مجلة علاد الدين ونجني ثمار جهده الآن، قال الكاتب الصحفي حسين الزناتي رئيس تحرير مجلة علاء الدين، وعضو مجلس نقابة الصحفيين، إن يوم ١٥ يوليو ١٩٩٣، والتي تأسست من أجل كل أطفال مصر،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حسين الزناتي: عزت السعدني أسس مجلة علاد الدين.

. ونجني ثمار جهده الآن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حسين الزناتي: عزت السعدني أسس مجلة علاد الدين.....

قال الكاتب الصحفي حسين الزناتي رئيس تحرير مجلة علاء الدين، وعضو مجلس نقابة الصحفيين، إن يوم ١٥ يوليو ١٩٩٣، والتي تأسست من أجل كل أطفال مصر.

جاء ذلك خلال الاحتفالية التي نظّمتها المجلة التابعة لمؤسسة الأهرام، مساء اليوم، على مسرح نجيب محفوظ بالمؤسسة، للاحتفال بمرور ٣٠ عامًا على تأسيسها، على يد الكاتب الصحفي الكبير الراحل عزت السعدني.

وأضاف "الزنات أنه في ذلك الوقت، كان الراحل مديرًا لتحرير الأهرام، ورئيسًا لقسم التحقيقات، وجاءه شابًا متدربًا، ليتتلمذ على يديه، وأكمل هذا الشاب طريقه في الصحافة بعد ذلك، إلى أن اصبح رئيسًا لمجلس إدارة مؤسسة الأهرام، وهو الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة.

وأكد “الزناتي” أن الفضل في تأسيس مجلة علاء الدين، يعود للكاتب الكبير الراحل عزت السعدني، الذي أصدر العدد الأول منها، بتكليف من الكاتب الصحفي إبراهيم نافع رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام آنذاك، وكان يتمنى أن يكون حاضرًا ليجني ثمار ما قدّمه لأطفال مصر، موجهًا الشكر لروحه.

كما وجّه الزناتي الشكر لكل الكُتّاب الكبار المُستمرين في الكتابة للمجلة، منذ إصدار العدد الأول وحتى الآن، مثل الكاتب أحمد زحام، وعبده الزراع، وشكر أيضًا المركز القومي لثقافة الطفل، برئاسة الكاتب محمد ناصف لمشاركته فى الاحتفال بعيد ميلاد المجلة، وكذلك أحمد عبدالحليم وولاء محمد، اللذان حضرا الاحتفالية نيابة عن رئيس المركز.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هاني صلاح سرى الدين رئيسًا للجنة الشئون المالية والاقتصادية والاستثمار بالشيوخ

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أسفرت انتخابات هيئة مكتب لجنة الشئون المالية والاقتصادية والاستثمار بمجلس الشيوخ بدور الانعقاد الخامس من الفصل التشريعي الأول عن اختيار النائب هاني صلاح سرى الدين رئيساً، وكل من النائبين جمال عبد الحليم عبد الوهاب، النائب ياسر محمد زكي، بمنصبي الوكيلين، والنائب أكمل نجاني أمينا للسر، وذلك بالتزكية.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يطرد مزارعين من أراضيهم في نابلس
  • الاحتلال يطرد مزارعين من أراضيهم في دير شرف وحوارة
  • هاني صلاح سرى الدين رئيسًا للجنة الشئون المالية والاقتصادية والاستثمار بالشيوخ
  • عماد الدين حسين: الجلسة الافتتاحية لمجلس الشيوخ حملت رسائل مهمة
  • النائب محمود حسين رئيسًا للجنة الشباب والرياضة بالنواب
  • محمود حسين رئيسًا.. تشكيل هيئة مكتب لجنة الرياضة بمجلس النواب
  • مجلة أمريكية: التماثيل القديمة التي أعيدت مؤخرا إلى اليمن أصبحت الآن معارة لمتحف في نيويورك (ترجمة خاصة)
  • الأهرام: رسائل الرئيس السيسي للمصريين كانت واضحة خلال حواره مع خريجي الأكاديمية العسكرية
  • جهاد جريشة: جماهير الزمالك لا تزال تنتقدني على خطأ حسين حمدي وزعلت من نفسي
  • الكاتب الصحفي عبد اللطيف وهبة: «حياة كريمة» تلعب دورا مهما في توفير متطلبات المواطن