شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ارتفاع عدد ضحايا حادث انهيار عقار حدائق القبة لـ 13 شخصا، انتشل رجال الحماية المدنية ، الجثة الأخيرة من أسفل ركام العقار المنهار بمنطقة حدائق القبة ليرتفع عدد المتوفين الى 13 شخصا ومصابة وسط تواجد .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ارتفاع عدد ضحايا حادث انهيار عقار حدائق القبة لـ 13 شخصا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ارتفاع عدد ضحايا حادث انهيار عقار حدائق القبة لـ 13...

انتشل رجال الحماية المدنية ، الجثة الأخيرة من أسفل ركام العقار المنهار بمنطقة حدائق القبة ليرتفع عدد المتوفين الى 13 شخصا ومصابة وسط تواجد القيادات الأمنية ومسؤلى محافظة القاهرة للإشراف على عمليات البحث.

كانت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة تلقت بلاغا يفيد بوقوع انهيار عقار مكون من أرضى و4 طوابق، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية والشرطة الى مكان البلاغ في منطقة حدائق القبة، ودفع مرفق الإسعاف بسيارتين كما دفع الحى بمعدات لرفع الأنقاض.

واستمع رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة لأقوال شهود العيان والجيران بالعقارات الملاصقة للعقار المنهار، لجمع المعلومات والبيانات حول الحادث، فيما تم إخلاء منازل مجاورة لموقع العقار تحسبًا لحدوث أي طارئ.

 

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

انتزاع قرار بإخلاء مستوطنين من عقار استولوا عليه في القدس

انتزعت عائلة الخالدي، اليوم الجمعة 28 يونيو 2024، قرارا من محكمة الاحتلال الإسرائيلي، بإخلاء مستوطنين من عقار استولوا عليه في مدينة القدس المحتلة.

وقالت المحامية سناء دويك إن ما تسمى "محكمة الصلح الإسرائيلية" أصدرت قرارا يقضي بإخلاء المستوطنين من عقار عائلة الخالدي في البلدة القديمة في القدس المحتلة على الفور، وإعطاء متولي الوقف خليل الخالدي إمكانية تغيير أقفال العقار، مشيرةً إلى أن المحكمة ستعقد جلسة أخرى بشأن العقار الأحد المقبل.

وأوضحت أن "العقار وقف لا يمكن بيعه، ومؤلف من 3 طوابق بمساحة إجمالية 200 متر مربع، ويطل مباشرة على حائط البراق ويقع على بعد عدة أمتار من المسجد الأقصى المبارك.

واستولى المستعمرون على عقار عائلة الخالدي بعد أن كسروا قفل الباب الرئيس، واقتحموه، بحماية من شرطة الاحتلال الإسرائيلي التي منعت المواطنين من التواجد في المكان.

وأكد المواطن لؤي خليل الخالدي أن "أملاك عائلة الخالدي في باب السلسلة لا تباع أو تشترى، لأنها وقف إسلامي".

المصدر : وكالة سوا - وفا

مقالات مشابهة

  • النيابة تعاين موقع انهيار عقار بحي المناخ في بورسعيد
  • النيابة تُعاين موقع انهيار عقار من 4 طوابق بحى المناخ فى بورسعيد
  • بالفيديو.. انهيار عقار سكني من 4 طوابق فى بورسعيد وجهود للبحث عن ضحايا
  • انهيار عقار في حي المناخ ببورسعيد وإصابة شاب
  • عاجل| انهيار عقار من 4 طوابق في حي المناخ ببورسعيد.. وأنباء عن سقوط ضحايا
  • اختل توازنه.. تفاصيل مصرع شخص بحريق جراج في حدائق الأهرام
  • انتزاع قرار بإخلاء مستوطنين من عقار استولوا عليه في القدس
  • سلوفاكيا: ارتفاع عدد ضحايا حادث تصادم حافلة وقطار إلى 7
  • ارتفاع مصابي حادث انقلاب سيارة بالطريق الزراعي بأسوان لـ11 شخصا
  • ارتفاع المصابين فى حادث انقلاب سيارة أجرة بأسوان لـ11 شخصا