الشارقة:«الخليج»
استعرضت «هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة»، خلال مشاركتها في «معرض الشارقة العقاري» لعام 2024 الذي يقام تحت رعاية سموّ الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد نائب حاكم الشارقة، أحدث خدماتها وجهودها في التحول الرقمي وأفضل الممارسات، لتقديم خدمات البنية الأساسية من الطاقة الكهربائية والمياه والغاز الطبيعي، لتلبية احتياجات المتعاملين، وتعزيز كفاءة الخدمات التي تقدمها للقطاع العقاري، عبر قنوات متعددة، منها موقعها الإلكتروني والتطبيق الذكي.

كما تم أطلقت منصة لاستقبال طلبات التوصيل للخدمات للتيسيرعلى المتعاملين.
وأوضح المهندس عبدالرحيم الزرعوني، مدير إدارة الخدمات المشتركة، أن قائمة الخدمات، تضمنت: التقديم على خدمة اعتماد مخططات الكهرباء والمياه والغاز الطبيعي، لكل أنواع المشاريع السكنية والتجارية والصناعية والزراعية، والمشاريع التطويرية، والتقديم على خدمة التوصيل المؤقت للكهرباء والمياه، والتقديم على خدمة التوصيل الدائم لكل الخدمات.
وأشار إلى أن الإدارة، تقدم خدمات أخرى، تشمل احتساب رسوم التوصيل واعتماد مخططات إضافة الأحمال، واعتماد مخططات إضافات المباني، واعتماد التعديل على المخططات لجميع المشاريع وجميع الخدمات.
وأكد إبراهيم الحمادي، رئيس قسم العقود والمناقصات، أن الهيئة تحرص على التطوير المستمر لخدماتها وتوفيرها وفق أفضل المعايير.
وأوضح أن معرض «إيكرس» فرصة لتثقيف المتعاملين وتعريف المستثمرين والمطورين العقاريين بالخدمات التي تقدمها الهيئة.
وأضاف أن الهيئة تواصل توظيف التقنيات المتطورة لتحسين خدماتها وتطبيق أعلى معايير الجودة والسلامة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة سيوا

إقرأ أيضاً:

الهيئة العامة للاستثمار بمنطقة العامرية بالإسكندرية تفتح مقر الجوازت الجديد

تستعد محافظة الاسكندرية لافتتاح قسم الجوازات التى اقامته الاجهزة الامنية بمقره مبنى الهيئة العامة للاستثمار بمنطقة العامرية بالإسكندرية، ويختصا بـ الترخيص في الإقامة للمستثمرين الأجانب وأسرهم – إصدار جوازات سفر المواطنين المتعاملين مع الهيئة والعاملين بها وأسرهم.

 

وهكذا تستمر جهود وزارة الداخلية نحو التطوير والتحديث المتواصل والارتقاء بمستوى الآداء الأمني، وتطوير الخدمات الجماهيرية للمواطنين والأجانب، لضمان حصولهم على الخدمات فى سهولة ويسر.

 

يأتي ذلك في ضوء السياسة العامة التي تنتهجها الدولة، لتشجيع الاستثمار بالبلاد من خلال دعم رجال الأعمال وشركات الاستثمار وتقديم خدمات مميزة للمستثمرين، واستمرارا للدور الهام الذى تقوم به وزارة الداخلية فى هذا الشأن.

من جانب اخر مصلحة الجوازات والهجرة والجنسية تعتمد مجموعة من الإجراءات للتسهيل والتيسير على المواطنين الراغبين فى الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية خاصةً كبار السن وذوى الإحتياجات الخاصة )

فى إطار سياسة وزارة الداخلية بمراعاة حقوق الإنسان والتيسير على المواطنين الراغبين فى الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية خاصة كبار السن وذوى الإحتياجات الخاصة .. فقد قامت مصلحة الجوازات والهجرة والجنسية بإتخاذ مجموعة من الإجراءات من شأنها تسهيل وتيسير الإجراءات الإدارية التنظيمية بما يتماشى مع إحترام حقوق الإنسان  كرامته .. وذلك من خلال رصد الحالات الإنسانية بين المواطنين المترددين على كافة الأقسام التابعة للمصلحة لتقديم كافة التسهيلات اللازمة لحصولهم على مختلف الخدمات الشرطية .

وتؤكد الوزارة إستمرار إتخاذ كافة الإجراءات التى من شأنها التسهيل والتيسير على المواطنين حال ترددهم على كافة المواقع الشرطية.

مقالات مشابهة

  • «الجوازات» تيسر خدماتها للراغبين في الحصول على خدماتها من المرضى وكبار السن
  • 11 خدمة تقدمها «باقة العمل» للقطاع الخاص
  • عبدالله بن سالم يستقبل وفد الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية
  • جامعة الشارقة تستقبل رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف والزكاة
  • الهيئة العامة للاستثمار بمنطقة العامرية بالإسكندرية تفتح مقر الجوازت الجديد
  • "الشارقة مدينة مراعية للسن" تستعرض تجربتها في الكويت
  • الشارقة تستعرض بدولة الكويت تجربتها المميّزة «مدينةً مراعيةً للسنّ»
  • الصحة تكشف خدمات الهيئة العامة للتأمين الصحي للمستفيدين
  • نور الغندور تستعرض رشاقتها وأنوثتها تخطف الأنظار.. فيديو وصور
  • شرطة الشارقة تستقبل وفداً من دائرة التسجيل العقاري