الدوحة (د ب أ) - أكد الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي مدرب منتخب البحرين، أن الفوز الذي تحقق أمام منتخب ماليزيا في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة أنعش حظوظ المنتخب البحريني في التأهل للدور الثاني ببطولة كأس أمم آسيا لكرة القدم المقامة حاليا في قطر.

وقال بيتزي في المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد اللقاء في قاعة المؤتمرات الصحفية بملعب جاسم بن حمد بنادي السد، إن الفوز كان مستحقاً بعد المستوى الذي قدمه لاعبو منتخب البحرين خلال اللقاء.

وأشار إلى أن تأخر تسجيل الهدف حتى الدقائق الأخيرة لا يقلل من الجهد الكبير الذي بذله فريقه طوال المباراة، خاصة أنه لاحت العديد من الفرص التي لم يتم استغلالها بالشكل الصحيح لكن رغم ذلك ظل منتخب البحرين يسعى لتحقيق الفوز ونجح في تحقيق هدفه في الوقت الحاسم من المباراة.

واعتبر أن تحقيق النقاط الثلاث يعد بمثابة دافع من أجل الاستعداد بالصورة المناسبة للمباراة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات أمام منتخب الأردن، مؤكداً أنه سيعمل على تجهيز منتخب البحرين لتحقيق الفوز وضمان التأهل لدور الستة عشر بالبطولة.

من جانبه، قال علي مدن، لاعب المنتخب البحريني، إن الفوز على ماليزيا هام للغاية، مشيرا إلى أن الحصول على النقاط الثلاث كان هو الهدف الذي سعى من أجله الفريق.

وأعرب اللاعب عن سعادته الكبيرة بتسجيل هدف الفوز، وقال إن المنتخب الماليزي قدم مستوى جيدا خلال اللقاء ونجح في إيقاف خطورة المنتخب البحريني لكن الرغبة في الفوز وحصد النقاط كانت الدافع ليواصل لاعبو البحرين ضغطهم حتى الدقائق الأخيرة من المباراة.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: منتخب البحرین

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. مدرب البرتغال يرفض انتقاد أرضية ملعب فرانكفورت قبل مواجهة سلوفينيا

تجاهل الإسباني روبرتو مارتينيز، المدير الفني للمنتخب البرتغالي، الجدل حول أرضية ملعب فرانكفورت، وذلك قبل مواجهة سلوفينيا بدور الستة عشر بكأس أمم أوروبا لكرة القدم المقامة حاليا في ألمانيا.

وتعرضت أرضية الملعب التي كثيرا ما تتسبب في إنزلاق اللاعبين لانتقادات عديدة من المنتخبات المشاركة، فيما أشار يوليان ناجلسمان، المدير الفني للمنتخب الألماني (الماكينات) إلى مخاطر تعرض اللاعبين للإصابة جراء ذلك.

وقال مارتينيز في حديث مع الصحفيين: "أرضية الملعب لا زالت كما هي، أنها المباراة الخامسة التي تقام هناك، نثق أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) وجميع المسؤولين سيبذلون قصارى جهدهم من أجل تحسين وضعية الملعب".

ويدخل المنتخب البرتغالي، حامل لقب نسخة عام 2016، المباراة كمتصدر للمجموعة السادسة، رغم خسارته في الجولة الأخيرة بدور المجموعات بهدفين دون رد أمام جورجيا، حيث كان مارتينيز قد أشرك العديد من اللاعبين الاحتياطييين في المباراة.

من جانبه، تأهل المنتخب السلوفيني بوصفه واحدا من أفضل أربعة منتخبات احتلت المركز الثالث في دور المجموعات، وكان المنتخب السلوفيني قد تعادل في كل المباريات الثلاث.

ولم يسجل نجم البرتغال كريستيانو رونالدو حتى الآن هدفا في البطولة المقامة في ألمانيا، ويسعى لأن يكون اللاعب الأول الذي يسجل في ست نسخ بأمم أوروبا في عمر 39 عاما.

مقالات مشابهة

  • كوبا أمريكا 2024| منتخب البرازيل يخطف بطاقة التأهل الأخيرة لربع النهائي
  • ابن ميريح ديميرال سعيد بسبب أداء والده .. صور
  • ميريح ديميرال رجل مباراة تركيا والنمسا
  • مدرب فرنسا: مبابي سيرتدي قناع الوجه طوال منافسات يورو 2024
  • الليلة.. طموح رومانيا يصطدم بالطواحين الهولندية في يورو 2024
  • المنتخب البرتغالي يحجز بطاقة الربع بفوزه بركلات الترجيح على نظيره السلوفيني
  • الألماني كيميتش يعلق على مواجهة إسبانيا في ربع نهائي يورو 2024
  • لاعب إنجلترا السابق ينتقد أداء المنتخب "المزري" رغم الفوز على سلوفاكيا
  • يورو 2024.. مدرب البرتغال يرفض انتقاد أرضية ملعب فرانكفورت قبل مواجهة سلوفينيا
  • منتخب اليمن يفوت فرصة التأهل إلى نصف النهائي في بطولة غرب آسيا ويترك مصيره بيد البحرين وسوريا