شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن عصابة تسطو على مدرسة الزهراء للبنات بأحور والأمن يستعيد المنهوبات، الاثنين 17 يوليو 2023 الساعة 20 29 14 احور الامناء عبدالله الطحر قامت عصابة من اللصوص صباح اليوم بالسطو على مدرسة الزهراء للبنات .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عصابة تسطو على مدرسة الزهراء للبنات بأحور والأمن يستعيد المنهوبات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عصابة تسطو على مدرسة الزهراء للبنات بأحور والأمن...

الاثنين 17 يوليو 2023 - الساعة:20:29:14 (احور/الامناء/عبدالله الطحر:)

قامت عصابة من اللصوص صباح اليوم بالسطو على مدرسة الزهراء للبنات بمديرية احور ,حيث صادفت عملية السطو وصول مدير المدرسة التي وجدت باب المدرسة مغلق من الداخل ورات اشخاص غرباء داخل المدرسة.

وابلغت مديرة المدرسة مدير الامن باتصال هاتفي ,وفور تلقيه الاتصال تحرك مدير امن المديرية العقيد ناصر جمبا وضابط البحث ماجد مقراط ومدير الشئون المالية الملازم محسن كويد وقائد المعسكر محمد ديمح وعدد من الافراد الى مكان الحادث ,حيث ان عصابة اللصوص لم تستطع  الخروج من المدرسة بالمسروقات وهربت من سور  المدرسة.

وضبطت قوات الامن الادوات المنهوبة وهي نوافذ وابواب المنيوم وخيمة وثمانية اجهزة ميكروسكوب وتم المعاينة من قبل مدير الأمن احور.

هذا ولايزال التحري عن الجناه المجهولين من قبل البحث الجنائي والبحث مستمر عن العصابة المجهولة.

وناشدت مديرية مدرسة الزهراء السلطة المحلية والأمن بتوفير حراسة على المدرسة كون المدرسة لبنات المديرية والحفاظ عليها مسؤولية الجميع.

وقدمت مديرة مدرسة الزهراء الشكر والتقدير لإدارة امن المديرية على نزولها إلى موقع السرقة وضبط الادوات التي حاولت العصابة تفكيكها وتم نقل الادوات إلى إدارة أمن أحور  والاحتفاظ بها في إدارة الأمن.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حسن شاكوش يستعيد نشاطه الفني بحفل جديد بعد أزمة تصريحاته عن تونس

يستعد مطرب المهرجانات الشعبي حسن شاكوش لإحياء حفله الغنائي الجديد في مدينة الساحل الشمالي يوم الجمعة المقبل. 

 

يأتي هذا الحفل ضمن سلسلة حفلات النجوم في المدينة، ويأتي بعد فترة من التوتر عقب التحقيق معه في نقابة المهن الموسيقية واعتذاره عن تصريحاته المسيئة تجاه تونس.

تفاصيل الحفل والشروط

 

سيشهد الحفل مشاركة عدد كبير من الراقصات، وعلى رأسهن الراقصة جوهرة، ومن المقرر أن يبدأ الحفل في يوم الجمعة المقبل، وقد أعلنت الشركة المنظمة عن مفاجأة لزوار الحفل؛ حيث سيكون دخول السيدات مجانيًا. 

 

وقد أثارت هذه الخطوة اهتمامًا كبيرًا، وقد رُصدت على الصفحة الرسمية للشركة المنظمة تفاصيل الحفل.

أزمة تصريحات حسن شاكوش حول تونس

 

بدأت الأزمة عندما نشر حسن شاكوش فيديو عبر حسابه الرسمي على إنستجرام انتقد فيه معاملة موظفي مطار تونس. وفي الفيديو، قال شاكوش إن المعاملة في المطار كانت "أسوأ معاملة" وأنه شعر بأنه يتعرض للإهانة والتعامل معه كأنه مجرم.

 هذا التصريح أثار ردود فعل غاضبة من قبل نقيب الموسيقيين في تونس، الذي طالب نقابة المهن الموسيقية المصرية باتخاذ إجراءات ضد شاكوش.

إجراءات نقابة المهن الموسيقية

 

استجابة للأزمة، أصدر نقيب المهن الموسيقية، مصطفى كامل، قرارًا بوقف حسن شاكوش عن العمل واستدعائه للتحقيق. تم استدعاء شاكوش إلى نقابة المهن الموسيقية لتقديم اعتذار رسمي لدولة تونس وشعبها. بعد تقديم الاعتذار وقبوله، تم رفع الإيقاف عنه وعاد شاكوش إلى ممارسة نشاطه الفني.

تصريحات حول فيلم "الغربال"

 

من جهة أخرى، أثار حسن شاكوش الجدل بتصريحه عن فيلم "الغربال"، حيث ذكر أنه كان من المقرر أن يكون بطل الفيلم ولكنه اعتذر، مما أدى إلى اختيار الفنان عمرو سعد بدلًا منه.

 

يشكل هذا الحفل في الساحل الشمالي فرصة جديدة لشاكوش لاستعادة موقعه في الساحة الفنية وتعويض ما حدث خلال الفترة الماضية.

مقالات مشابهة

  • عراقي يستعيد الماضي بـ250 ألف شريط كاسيت
  • عصابة ترتدي زي القوات الأمنية تسطو على منزل في ذي قار
  • الجيش الإسرائيلي يستعيد جثة جندي من غزة
  • فصل مدير مدرسة عارض حظر استخدام الهواتف المحمولة
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال يستعيد محتجزا إسرائيليا في غزة بالصدفة
  • التعليم تشدد على شاغلي الوظائف التعليمية بتنفيذ التكليفات الموكلة إليهم
  • مكتبة مصر العامة بقنا تزور مدرسة الشهيد احمد حاتم الإعدادية بفرشوط
  • النصر يستعيد بعضاً من توازنه برباعية الفيحاء
  • حسن شاكوش يستعيد نشاطه الفني بحفل جديد بعد أزمة تصريحاته عن تونس
  • دبلوم مهني في التعبير الحركي الهوائي (الأيروبيك) بكلية التربية الرياضية للبنات بجامعة حلوان