شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن المجلس العربي يرد على الأكراد بشأن كركوك اتهاماتكم مجرد ادعاءات سياسية، عد المجلس العربي في كركوك، اتهامات الأحزاب الكردية الى محافظ كركوك الحالي بانها مجرد 8220;ادعاءات سياسية 8221;،  فيما أكد أن الاكراد يحاولون .،بحسب ما نشر وكالة تقدم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المجلس العربي يرد على الأكراد بشأن كركوك: اتهاماتكم مجرد ادعاءات سياسية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المجلس العربي يرد على الأكراد بشأن كركوك: اتهاماتكم...

عد المجلس العربي في كركوك، اتهامات الأحزاب الكردية الى محافظ كركوك الحالي بانها مجرد “ادعاءات سياسية”،  فيما أكد أن الاكراد يحاولون نقل صورة سلبية عن المحافظة.

وقال المتحدث باسم المجلس، عزام الحمداني، في حديث صحفي اطلعت عليه “تقدم” إن “الاتهامات السياسية من قبل الكرد لمحافظ كركوك الحالي، مجرد ادعاءات سياسية لا صحة لها”، مبيناً أن “كركوك تشهد حالياً حالة من الاستقرار السياسي والأمني والاقتصادي والإداري، وفيها نزعة إيجابية كبيرة”.

وأضاف، أن “الأكراد يحاولون أن يقولون أنهم نجحوا بإدارة المحافظة قبل عملية فرض القانون، والعرب غير قادرين على ادارتها بالوقت الحالي”.

وأوضح المتحدث باسم المجلس العربي، أن “الاتهامات الكردية مجرد ادعاءات الغرض منها تشويه الوضع الحالي في المحافظة، ومحاولة نقل صورة سلبية عن الإدارة المحلية”.

وبين الحمداني، أن “الأحزاب الكردية تعمل جاهداً على توحيد قوائمها والدخول بقائمة انتخابية واحدة لحسم مقاعد انتخابية أكثر، وبالتالي القدرة على استلام منصب محافظ كركوك”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بماذا ينص القانون بشأن عقوبة بث القنوات المشفرة بدون ترخيص؟

كان القانون بالمرصاد لجريمة بث القنوات المشفرة، على نحوٍ غير قانوني، وفي سبيل ذلك، تم إقرار العديد من العقوبات التي من شأنها أن تحد من تلك الظاهرة.

 

حبس متهمين بمزاولة نشاط غير مشروع في تجارة العملة حبس الراقصة الشهيرة صوفيا لورين.. تفاصيل

 

عقوبة بث القنوات المشفرة بدون ترخيص

 

 

في ذلك الصدد، تضمنت المادة 59 من قانون تنظيم الصحافة والإعلام، أنه مع عدم الإخلال باختصاص الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات فى إصدار تراخيص إنشاء أو تشغيل شبكات الاتصالات أو تقديم خدمات الاتصالات، فإنه لا يجوز إنشاء أو تشغيل أية وسيلة إعلامية، أو مواقع إلكترونية، أو الإعلان عن ذلك، قبل الحصول على ترخيص من المجلس الأعلى، ويحدد المجلس الأعلى شروط ومتطلبات الترخيص.

 

كما أنه لا يجوز البث أو إعادة البث من خارج المناطق الإعلامية المعتمدة من المجلس الأعلى، واستثناء من ذلك يجوز البث من خارج هذه المناطق بشرط أن يكون للشركة أو المكتب ستوديو تباشر منه أعمالها داخل الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي، وأن يصدر للبث تصريح مسبق من المجلس الأعلى الذي يُحدد وقت ومكان البث.

 

 

عطفًا على السابق، فقد نصت المادة 105 من قانون تنظيم الصحافة والإعلام، أنه يُعاقب بغرامة لا تقل عن مليون جنيه ولا تزيد على 3  ملايين جنيه كل من خالف أحكام المادة السابقة، كما تقضي المحكمة بالغلق ومصادرة المعدات والأجهزة ومكوناتها التى استُعملت في ارتكاب الجريمة.

 

مقالات مشابهة

  • الكتل الكردية تشكر العامري على وقوفه ضد عرب كركوك بتسليم مزارعهم إلى الأكراد
  • مفوضية الانتخابات تستبعد(5) مرشحين للانتخابات من بعض الأحزاب الكردية
  • سلطان يعين عبدالله بن عامر قائداً عاماً لشرطة الشارقة
  • بماذا ينص القانون بشأن عقوبة بث القنوات المشفرة بدون ترخيص؟
  • خطايا..القتل الخطأ
  • قرار من مجلس الخدمة بشأن الاختصاصات التربوية
  • مسؤولان أمريكيان: طائرة بدون طيار أمريكية سقطت فوق اليمن
  • عرض الفرص الاستثمارية.. الأعلى للاقتصاد العربي الإفريقي: هدفنا جذب الاستثمارات لمصر
  • الأعلى للاقتصاد العربي الإفريقي: هدفنا جذب الاستثمارات لمصر وعرض الفرص الاستثمارية
  • الأعلى للاقتصاد العربي الإفريقي: هدفنا جذب الاستثمارات لمصر