عربي21:
2024-10-02@03:55:27 GMT

الجزائر وتونس يحتجان رسميا على تحكيم كأس أفريقيا

تاريخ النشر: 21st, January 2024 GMT

الجزائر وتونس يحتجان رسميا على تحكيم كأس أفريقيا

ذكرت تقارير صحافية  أن الاتحاد التونسي لكرة القدم، تقدم بشكوى رسمية للاتحاد الأفريقي للعبة "كاف"، احتجاجا على الأداء التحكيمي في مباراته أمام مالي، برسم الجولة الثانية من دور مجموعات كأس أمم أفريقيا.

وانتهت المباراة التي جمعت المنتخبين، مساء أمس السبت، بالتعادل بهدف لمثله، لتحتل بعدها تونس المركز الثالث في المجموعة الخامسة بنقطة واحدة، بينما تتصدر مالي الترتيب بـ4 نقاط.



وأوضح المصدر ذاته، أن الجهاز الوصي على كرة القدم التونسية، احتج على التحكيم في مباراته ضد مالي، وحرمانه من ركلة جزاء رغم وجود "الفار".

ومن جانبه تقدم الاتحاد الجزائري لكرة القدم، بقيادة وليد صادي، باحتجاج رسمي أيضا للاتحاد الإفريقي للعبة، على خلفية ما اعتبره “ظلما تحكيميا” تعرض له المحاربون. 

وجاء في البيان : “لا يفهم الاتحاد الجزائري سبب تعيين لجنة التحكيم في الكاف، نفس حكم الفار الذي أدار المباراة الأولى، مما يثير تساؤلات مشروعة حول عدم ملائمة مثل هذا التعيين”.

وكان المنتخب الجزائري قد تعادل  مع بوركينا فاسو (2-2)  السبت، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس أمم إفريقيا.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة التونسي كاف التحكيمي كرة القدم الجزائري الجزائر تونس كرة القدم التحكيم كاف رياضة رياضة رياضة سياسة من هنا وهناك رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

فوز ثمين لمولودية الجزائر على شبيبة القبائل في الدوري الجزائري

حقق فريق مولودية الجزائر فوزا ثمينا بالتغلب على مضيفه شبيبة القبائل بنتيجة 2 / 1 في مباراة مؤجلة من الجولة الأولى بالدوري الجزائري لكرة القدم، اليوم الثلاثاء.

فوز ثمين لمولودية الجزائر على شبيبة القبائل في الدوري الجزائري

وتقدم المولودية بهدف مبكر سجله العربي ثابتي بعد مرور تسع دقائق، ورد شبيبة القبائل بهدف لمحمد أمين مداني في الدقيقة 42، لينتهي الشوط الأول بالتعادل.

وفي الشوط الثاني، انتزع المولودية نقاط المباراة بهدف ثان سجله محمد رضا حلايمية في الدقيقة 68.

محمد الشامي: كنت قريبا من الزمالك في فترة ميدو وأعتز بعلاقتي بحسام حسن لاعب الزمالك: هذا اللاعب أفضل مدافع في مصر.. وأتوقع انضمامه لمنتخب مصر

ورفع مولودية الجزائر رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد شبيبة القبائل عند ثلاث نقاط في المركز السابع.

مقالات مشابهة

  • فوز ثمين لمولودية الجزائر على شبيبة القبائل في الدوري الجزائري
  • عمر هلال يقسو على وزير الخارجية الجزائري: الصحراء المغربية أصبحت تتوفر على أطول جسر وأكبر ميناء في أفريقيا.. غيروا نظاراتكم لرؤية الواقع
  • الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يعلن قائمة المرشحين للفوز بجوائزه السنوية
  • توقيف رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم صامويل إيتو لمدة ستة أشهر من طرف "فيفا"
  • طرق الدفع في دول مجلس التعاون الخليجي والبحرين وتونس
  • 7 أكتوبر .. قرعة كأس جلالة السلطان لكرة القدم
  • بعد فرض التأشيرة عليهم .. المغاربة يستقبلون القرار الجزائري بسخرية عارمة
  • الخليج يخسر أمام ماغديبورغ الألماني ببطولة العالم لكرة اليد .. صور
  • الخليج يخسر أمام ماغديبورغ في كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • دقيقة صمت وشارات سوداء في مباراة شباب العراق وتايلاند