في سياق استعداد حملة المرشحة المحتملة للرئاسة الأمريكية، نيكي هيلي، للانتخابات التمهيدية في نيو هامبشاير، كشفت صحيفة "ديلي ميل" عن وثائق تكشف عن خيانة هيلي لزوجها في علاقتين خارج إطار الزواج قبل أن تتولى منصب حاكمة ولاية ساوث كارولاينا في عام 2010.

وأفادت الصحيفة بأن "هيلي" قامت بخيانة زوجها مايكل، وكانت تحتفظ بعلاقات مع مستشار الاتصالات الخاص بها وأحد أعضاء جماعات الضغط في كارولينا الجنوبية قبل أن تصبح حاكمة، وفقًا لإفادات القسم وشهادات الشهود الجدد.

ونقلت الصحيفة عن مصادر في الحزب الجمهوري أنهم كانوا على علم بتلك الخيانة في ذلك الوقت، مؤكدين أن الأمور كانت معروفة وبشكل علني.

إقرارات خطية بالعلاقة مع هيلي 

وأشارت الصحيفة إلى أن كل من مستشار الاتصالات ويل فولكس (49 عامًا) وعضو جماعة الضغط لاري مارشانت (61 عامًا) قد وقعوا على إقرارات خطية في عام 2010 تزعم أنهما أقاما علاقة جنسية مع هيلي.

وفي ردها على اتهامات الخيانة التي وجهت لها، نفت نيكي هيلي، البالغة من العمر 51 عامًا، بشدة مزاعم العلاقات الغير قانونية مع زوجها مايكل قبل توليها منصب حاكمة ولاية كارولينا الجنوبية في عام 2010. 

وأكدت هيلي أنها "مخلصة بنسبة مئة بالمئة لوالد طفليها وزوجها"، الذي يخدم في الحرس الوطني الذي تم نشره في أفغانستان منذ عام 2012.

وفي ضوء شهادات شهود جدد، كشفت الصحيفة عن أن إنكار هيلي للعلاقات المزعومة في عام 2008 غير دقيق، مشيرة إلى أن المواعيد الزمنية المفترضة كانت "وقحة ومعروفة على نطاق واسع بين السياسيين في ولاية كارولينا الجنوبية".

لقاءات رومانسية في الشقة والسيارة

وأكدت الصحيفة أن فولكس، الذي عمل كمستشار اتصالات لنيكي هيلي في عام 2007 أثناء خدمتها كعضو في مجلس النواب في ولاية كارولينا الجنوبية، أدلى بإفادة خطية في عام 2010 تفيد بأنه وهيلي دخلا في "علاقة جسدية غير لائقة"، تضمنت عدة حالات من الاتصال الجنسي غير المناسب.

ووفقًا للإفادة، جاء فيها: "تبادلنا أنا وهيلي قبلتنا الأولى خلال جلوسنا في سيارتها المتوقفة خارج مطعم وبار MacDougal في وسط مدينة كولومبيا، ساوث كارولينا".

 وأضاف: "حدثت هذه القبلة في أوائل عام 2007 بعد أمسية مع الأصدقاء في Liberty Taproom القريبة. بعد هذه القبلة الأولى، قادتنا النائبة هيلي إلى موقف السيارات المتواجد خلف مركز الحي في متنزه إميلي دوجلاس".

وأشار فولكس إلى أن العلاقة استمرت حتى ربيع عام 2007، مع لقاءات رومانسية في شقتها وفي سيارتها، واستمرت بعضها حتى مكتبها في مقر الولاية. وأنه قطع العلاقة في يونيو 2007 عندما بدأ بمواعدة امرأة أخرى تزوجها في العام التالي.

عشاء ومشروبات وممارسة الجنس بالفندق

وفي سياق متصل، قام لاري مارشانت جونيور، أحد أعضاء جماعات الضغط في كولومبيا، بكتابة إقرار تحت القسم في العام ذاته، يشير فيه إلى تناول العشاء والمشروبات وممارسة الجنس مع نيكي هيلي في غرفتها بأحد فنادق مؤتمر سولت ليك سيتي في يونيو 2008.

وأشار مارشانت إلى أنهم كانوا في المؤتمر معًا في الفترة من 14 إلى 15 يونيو 2008، وأقاموا في فندق سولت ليك ماريوت داون تاون، مع وجود طفلي نيكي هيلي، رينا ونالين، اللذين كانا يبلغان من العمر حوالي 10 و 7 سنوات في ذلك الوقت.

وأفاد مارشانت قائلاً: "بعد ليلة قضيناها في تناول العشاء والمشروبات مع المشاركين الآخرين في المؤتمر، عدت أنا والنائبة هيلي إلى الفندق معا. دخلنا غرفتها، وقضينا بقية المساء هناك، وغادرت غرفتها في حوالي الساعة 6:00 صباحًا"

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: کارولینا الجنوبیة نیکی هیلی فی عام 2010 إلى أن

إقرأ أيضاً:

بايدن يتنحى عن الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكية المقبلة

الرؤية- الوكالات

قرر الرئيس الأمريكي جو بايدن التنحي عن الترشح لخوض انتخابات الرئاسة الأمريكية المقبلة.

وأوضح في بيان عبر منصة "إكس" اليوم الأحد: "سأركز على الوفاء بمهامي الرئاسية حتى انقضاء ولايتي، وسوف أتحدث إلى الأمة في وقت لاحق هذا الأسبوع بشأن القرار".

مقالات مشابهة

  • الكشف عن تفاصيل ما اتفقت عليه الفصائل الفلسطينية في الصين
  • مُباريات ليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وسيلتك في بث مُباشر وحصري من الولايات المُتحدة الأمريكية على "MBC مصر2"
  • خفايا و «كواليس» قرار انسحاب بايدن من السباق الرئاسي الأمريكي .. تفاصيل
  • تفاصيل جديدة بشأن قرار جو بايدن بالانسحاب من الانتخابات الرئاسية
  • عاجل: بايدن يتنحى عن سباق الرئاسة الأمريكية
  • بايدن يتنحى عن الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكية المقبلة
  • أمطار وحرارة تصل إلى 45 درجة.. الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس في مصر
  • شخص من جنسية عربية يقتل شقيقيه ويصيب الثالث بإصابات خطرة ثم يقدم على الانتحار من أعلى جسر عبدون
  • الكشف عن تفاصيل بيع إتحاد خنشلة لشركة إتصالات الجزائر
  • طائرة مسيّرة.. الكشف عن تفاصيل جديدة في محاولة اغتيال ترامب