أبرز تفاصيل الإعلان التشويقي لفيلم "ولاد رزق 3"
تاريخ النشر: 21st, January 2024 GMT
نشر المخرج طارق العريان على صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، الإعلان التشويقى لفيلم "ولاد رزق ٣ القاضية".
https://www.instagram.com/reel/C2V28YgIi7f/?igsh=MW5mcm9rNWliYmF6Mw==
وظهر من خلال الإعلان كم التقنيات والصورة المبهره والإضاءة والتصوير التى ينتظرها المتابعين والجمهور فى الجزء الثالث، خاصةً بعد النجاح الأجزاء الأول والثاني من الفيلم.
ويشارك النجم اسر ياسين فى الجزء الثالث من الفيلم، وجاء فى البرومو التشويقى عن تعاونه مع أولاد رزق، إلى جانب الكثير من المطاردات والاكشن نظراً لطبيعة العمل فى كل أجزائه.
تم الإعلان عن تعاون بين المستشار تركى آل شيخ وأسرة العمل، بدعم الفيلم بشكل مادى على مستوى الإنتاج، بسبب نجاح الفيلم فى الجزء الاول والثانى، ولتطوير الفيلم بشكل يستحق الظهور لثالث مره للجمهور.
تدور أحداث الفيلم فى الأجزاء الأولى حول مجموعة من الاخوات يعيشون فى حياة الإنحراف ويقومون بتنفيذ عمليات متنوعة بين النصب والسطو، وتدور أحداث الفيلم بتصاعد تشويقى درامى طبقاً لسير الأحداث.
يضم الفيلم مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم أحمد عز، اسر ياسين، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داوود، محمد لطفى، محمد ممدوح، كريم قاسم، سيد رجب، والإخراج طارق العريان.
المصدر: البوابة نيوز
كلمات دلالية: طارق العريان ولاد رزق فيلم ولاد رزق ٣ اسر ياسين عمرو يوسف احمد الفيشاوي أحمد داوود محمد ممدوح سيد رجب كريم قاسم
إقرأ أيضاً:
نهار عابر.. العجز البشرى أمام الواقع السوري
أهداءًا إلى مهندس المناظر “أنسى أبو سيف” ، تنافس المخرجة السورية رشا شاهين بفيلمها الروائي القصير نهار عابر في مسابقة الأفلام القصيرة ضمن فعاليات النسخة الـسادسة من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي للفيلم القصير.
كما شارك فى فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولى الدورة الـ 45 ، تدور أحداث حول حياة امرأة غيرتها الحرب بالكامل فى سوريا وبعد فترات من اتخاذ القرار التقت مع رجل ايضا فقد أسرته فى الحرب وقررا قضاء ليله معًا غيرت مسار حياتهما ليكتشف الثنائي خلال لقائهما حاجتهما إلى التواصل العاطفي والإنساني، العمل المصريان ريم حجاب، وخالد كمال ، قدمت المخرجة عملاً سينمائيًا تميز على جميع المستويات بدايه من اختيارها لقصة إنسانية من قلب الحرب والدمار، حولت ان تنقل ما تعكسه الحرب على حياة الانسان بشكل عام وبشكل خاص فى حياة إمراة فقدت ابنها اثناء الحرب وقامت بدفنه فى فناء المنزل رغبه منها بالاحتفاظ برؤيته وأن كان أصبح هيكلاً عظمى ولكن لم تمنعها الامومة من ذلك كما لعبت المناظر وتوجيه الاضاءه دورًا جيدًا فى الانتقال من حاله لحاله فى حدوث تطورات فى حياة البطلة بدايه من السواد الذى كان يغيم على حياتها تدريجيًا بدايه ظهور ألوان دافئه تدل على رقه ورومانسية البطلة وصولا للصورة الرمادية والرياح التى أصبحت عليها فهو فـيلمٌ تتشابك فيه معاناة الشخصيات مع العجز البشري في مواجهة الفقد، للحرب أن تسلب منا حتى أبسط مظاهر الحياة وخاصه فى وضع مزيدًا من مشاعر التوتر التى ظلت تلازم البطلان طيلة أحداث الفيلم ورغم ذلك نجد أن المشاهد تتميز بالدفء واختيار شريط الصوت لتقديم مظاهر الحياة هناك وايضا استخدام رمزيه تعطل الراديو والشبكات للدلاله على مدى جفاء استمتاع هؤلاء الاشخاص بأبسط الاشياء وهو الراديو والتلفزيون مظاهر الامتاع والتشويق .
وقد أكدت على ذلك مخرجة العمل بمدى تأثرها بالمخرج المصري الراحل محمد خان، والذى كان دافعًا لميلاد فكرة الفيلم، وذلك أثناء دراستها في معهد السينما بالقاهرة وخاصه حين قدم المخرج محمد خان قصة فيلمه بناء على حادثة قرأها في إحدى الصحف، وهو فيلم “موعد على العشاء”، وكيف ينطلق المؤلف في الكتابة من الشخصيات التي يراها في الواقع ليكتب نصًا للسينما وبناء على ذلك بنيت أحداث فيلمها نهار عابر مع إمراة سلبت الحرب منها مشاعرها وبرائتها وانوثتها ايضا لتلتقى بصحفى شاب اثاره الفضول لدخول عالمها الخاص ويظل الارتباك ملازما له كما تفعل الحرب ،ولكن على رغم من التحديات، عملت المخرجة مع مهندس المناظر أنسي أبو سيف، والذي أبدع في تصور المشاهد في الأماكن الجديدة، توالذى أضفى التجربة الغنية، والذى استغرق التحضير لهذا الفيلم ما يقارب عامين من العمل الشاق، بين معاينات المواقع والتعديلات المتواصلة على السيناريو، فهو فيلم لم يوجه للحديث عن الحرب، بل عن الأمل والإنسانية في أحلك الأوقات، إذ تظل لمحات من الحياة الطبيعية قادرة على مقاومة الخراب الدائم .
العمل إنتاج: باهو بخش – صفي الدين محمود ، مصمم المناظر: أنسي أبوسيف مدير التصوير: مصطفى الكاشف ، مونتاج: منى ربيع ، ميكساج: أحمد جابر.