الوطن:
2024-07-04@00:55:00 GMT

محافظ الجيزة يقرر إيقاف مراقب عن العمل 3 أشهر

تاريخ النشر: 21st, January 2024 GMT

محافظ الجيزة يقرر إيقاف مراقب عن العمل 3 أشهر

قرر اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، وقف المعلم «م.ح.أ» بإدارة 6 أكتوبر التعليمية عن العمل لمدة 3 أشهر، وإحالته إلى النيابة الإدارية؛ لضبطه باستخدام الهاتف المحمول داخل اللجنة والاخلال بأعمال الامتحانات.

جاء من خلال المتابعة المستمرة لمديري عموم الإدارات التعليمية؛ لتنفيذ تعليمات أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم في الجيزة؛ لرصد أي سلبيات تعوق سير العملية الامتحانية.

إلغاء امتحانات 4 طلاب

كم ألغي امتحان الترم الأول لعدد 4 طلاب بإدارات «أكتوبر، والهرم، وجنوب، وكرداسة» التعليمية في امتحان الشهادة الإعدادية؛ لحيازة التليفون المحمول ومحاولة الغش وذلك لاخلالهم بالقواعد والقرارات الوزارية الملزمة لأعمال الامتحانات.

وتهيب مديرية التربية والتعليم في الجيزة بالمعلمين وأبنائنا الطلاب الالتزام بالتعليمات والقرارات الوزارية المنظمة للعملية الامتحانية واتباع كل الإجراءات الملزمة، وعدم حيازة تليفون محمول داخل اللجان، حيث إنّه لا تهاون مع المقصرين، لاعتبار الامتحانات أمن قومي وواجب وطني.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الامتحانات التربية والتعليم المدارس الجيزة

إقرأ أيضاً:

تحديد موعد إعلان نتائج الشهادة الإعدادية

أعلن مراقب التربية والتعليم ورئيس اللجنة العليا للامتحانات بلعيد الورفلي، عن موعد إعلان نتائج الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2024، يوم الأربعاء الموافق 03 يوليو الجاري.

وأوضح الورفلي، “أن عدد الطلاب الناجحين تجاوز 12000 طالب وطالبة، وستُذاع النتائج على الإذاعات المحلية، وستكون النتائج متاحة إلكترونيا على موقع وزارة التربية والتعليم، كما سيعلن عن أوائل الطلبة على مستوى ليبيا مع نسب النجاح”.

وبين مراقب التربية والتعليم، “أنه يحق للطالب التقدم بطعن في نتيجته خلال فترة محددة ستعلن لاحقا، ويمكن للطالب الراسب التقدم لامتحانات الدور الثاني حتى لو رسب في جميع المواد، مع فتح باب التظلم بشكل دئم، وتحول الطعون إلى المركز الوطني للامتحانات، كما توجد إدارة للتفتيش لمراجعة الأسئلة والتأكد من صعوبتها ومدى توافقها مع المنهج الدراسي”.

مقالات مشابهة

  • المقريف: العملية التعليمية لا زالت تحتاج الكثير للارتقاء بها.. ولن نظلم أي طالب
  • "الفجر" ترصد فرحة طلاب الثانوية العامة من سهولة امتحان الإنجليزي بالدقهلية
  • عقب تعرضه لأزمة قلبية …محافظ الشرقية ينعي مراقب توفي فى امتحانات الثانوية العامة
  • محافظ الشرقية ينعي مُعلم توفي خلال توجه لأعمال الملاحظة بالشهادة الثانوية
  • ارتياح بين طلاب الثانوية العامة بالإسكندرية
  • ارتياح بين طلاب الثانوية بالشرقية عن مستوى امتحان الانجليزي
  • تحديد موعد إعلان نتائج الشهادة الإعدادية
  • طلاب الثانوية العامة يؤدوا امتحان الانجليزي في 154 لجنه
  • مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية تعلن خطتها لترشيد الكهرباء
  • تبكير مواعيد العمل بديوان المديرية ودواوين الإدارات التعليمية بالإسكندرية