كشف الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة من العيار الثقيل حول إنتقال عبد الله السعيد لاعب بيراميدز لنادي الزمالك خلال فترة الإنتقالات الشتوية.

وقال شوبير خلال  تصريحات إذاعية،:" عبدالله السعيد لديه رغبة قوية في الإنتقال لنادي الزمالك خلال يناير ويرغب في ختام مسيرته داخل القلعة البيضاء.

أحمد شوبير يفجر مفاجأة: صلاح محسن عايز يروح الزمالك.

. تفاصيل صدمة جديدة لـ منتخب مصر قبل 48 ساعة من مباراة الرأس الأخضر الزمالك يعلن خلال ساعات عن المدرب الجديد.. وحسن شحاته ينتقد القرار: فلوسكم كتير شرط وحيد يفصل الزمالك عن الإعلان عن المدرب الجديد

وأوضح شوبير،:"عبد الله السعيد لديه رغبة مؤكدة في ختام مشواره الكروي الأول بنادي الزمالك، خاصة أنه بدأ مسيرته بصفوف فريق جماهيري هو الإسماعيلي، وحقق بطولات مع الأهلي، ويريد أن يكون مشهد وداع الملاعب داخل صفوف فريق جماهيري بحجم الزمالك.

وأشار شوبير إلي أن الأيام المقبلة قبل غلق باب الانتقالات الشتوية في يناير الجاري، قد تشهد تحركا جديدا في انتقال عبد الله السعيد إلى الزمالك، في ظل وجود رغبة كبيرة من اللاعب.

وأكد شوبير أن هزيمة الزمالك أمام الوحدة الإماراتي بثلاثية بالأمس قد يدفع مجلس الزمالك لعقد صفقات قوية خلال يناير لتدعيم الفريق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزمالك الإعلامي أحمد شوبير الانتقالات الشتوية الأهلى القلعة البيضاء بيراميدز

إقرأ أيضاً:

حقيقة طلب الأهلي عودة ديانج وأحمد عبد القادر في يناير

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن كل ما يتردد حول رغبة النادي الأهلي في استعادة آليو ديانج من الخلود السعودي، أو أحمد عبد القادر من نادي قطر القطري في شهر يناير القادم، غير صحيح.

وقال عبر برنامجه بوكس تو بوكس على قناة ETC: "الأهلي نادٍ يحترم تعاقداته، ولم يحدث مطلقًا ما تردد عبر المواقع خلال الساعات الماضية حول رغبة النادي الأحمر في استعادة ديانج أو عبدالقادر".

اليوم.. الأهلي يصارع برشلونة على برونزية مونديال اليد للأندية الأهلي يؤجل ملف تجديد العقود حتى يناير

وأضاف: "الزمالك يرغب في ضم أحمد رمضان بيكهام من سيراميكا كليوباترا، ولكن هناك رفض تام من إدارة سيراميكا بانتقاله للأبيض، وهو الأمر الذي جعل هناك حالة غضب في القلعة البيضاء".

وأكمل: "الزمالك قام بضم صفقات عديدة في يناير الماضي ولم يظهر منه سوى 4 لاعبين وفشلت باقي الصفقات، لكن انتقاد أحمد سليمان بسبب ارتداء (شبشب) في منزله أمر لا يصح مطلقا".

وأشار إلى أن حسين لبيب رئيس الزمالك تعهد بإنهاء كل الأزمات خلال السنوات المقبلة وهو تصريح هام للغاية، وخطة واضحة كي يعرف الجمهور ذلك جيدًا.

مقالات مشابهة

  • صباح الكورة.. الأهلي يحسم الجدل حول موقف علي معلول وأسباب فشل انتقال نجم سيراميكا إلى الزمالك
  • ميدو يشيد بقرار الأهلي.. ويوضح سبب فشل انتقال نجم بيراميدز إلى الزمالك
  • سيراميكا كليوباترا يكشف أسباب فشل انتقال هذه الصفقة إلى الزمالك
  • أحمد سليمان: جمهور الزمالك وراء تألق عبد الله السعيد
  • أحمد سليمان: جمهور الزمالك وراء تألق السعيد.. وصرفنا مستحقات اللاعبين كاملة
  • صلاح سليمان: حصلت على قميص عبدالله السعيد بعد مباراة السوبر الإفريقي
  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يكرم خالد محروس عن مسيرته الفنية
  • لاعب فاركو إلى الأهلي أم الزمالك؟.. مصدر يحسم الجدل
  • شوبير ينتقد مسؤولي الزمالك لهذا السبب
  • حقيقة طلب الأهلي عودة ديانج وأحمد عبد القادر في يناير