تعرض طفل صيني بعمر السنتين لنهاية مأساوية على يد والده بطريقة كارثية تدعو كل مواطن إلى الحذر الشديد عند القيام بأي فعل تجاه أطفاله مهما كانت بساطته حتى لا يُعرض حياة أحبائه للخطر في لحظة تجعله يعيش الندم طوال حياته.

 

تحت العجلات

نشر مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي إكس (تويتر سابقًا) لحادثة مروعة لطفل بعمر السنتين حيث نزل مع والدته من السيارة الخاصة بهم ثم أوقفته والدته على الرصيف وقامت بتعديل ملابسه وبدأت بالسير في جواره إلا أنه لم يستطع التوازن فسقط من على الرصيف تحت عجلات السيارة.

 

وأوضح الفيديو الذي تم نشره بواسطة حساب WHR المرخص صراخ الأم ومحاولتها منع زوجها من السير بالسيارة لكنها لم تستطع فعل أي شيء وقام والد الطفل بدهس فلذة كبده دون قصد. 

 

تعاطف المتابعون مع مقطع الفيديو حيث قال أحدهم " الله لا يحط احد بالموقف ذا يا رب لطفك"، بينما قال آخر "الله يرحمه ويغفرله و يتجاوز عنه وينوّر قبره وأنس وحدته ، وأجعله يالله من المبشرين بالجنة . لاحول ولا قوة الا بالله ."

???? تحذير محتوى حساس من الصين !

???? تحذير محتوى حساس ????

لحظة كارثية حدثت لعائلة ، حيث نزلت الام مع طفلها البالغ سنتين لكنها غفلت عنه فسقط واصبح راسه بمحاذاة الكفر، الاب لم ينتبه وتحرك بالسيارة، فدهس طفلهما ???? pic.twitter.com/K4EcaR0xPB

— WHR (@whrumor) January 20, 2024

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: طفل صيني نهاية ماساوية السيارة عجلات السيارة

إقرأ أيضاً:

المستشار محمد شوقي يستقبل النائب العام المساعد بالصين

التقى النائب العام المستشار محمد شوقي، اليوم السبت، بمكتبه بالقاهرة، تونغ جيانمينغ النائب العام المساعد الدائم للنيابة العامة الشعبية بجمهورية الصين الشعبية والوفد المرافق له.

ومن جهته رحب النائب العام بضيوفه الكرام، مُشيرًا إلى العلاقات التاريخية المميزة بين الدولتين، مثمنًا قبول دعوة الجانب الصيني للزيارة التي هي انعكاس لتعزيز أواصر التعاون القضائي بين المؤسستيْن العريقتيْن، وعقب ذلك تفقد الوفد الإدارات التابعة لمكتب النائب العام، وتخلل ذلك عروض تقديمية تتضمن طبيعة عمل كل إدارة واختصاصاتها، كما تم استعراض أنظمة العمل المطبقة في البلديْن، وذلك في إطار تنمية القدرات وتبادل الخبرات بين الجانبيْن.

مقالات مشابهة

  • حقيقة فيديو ابنة حسن نصرالله: التفاصيل الكاملة وراء الفيديو المتداول
  • حمدين: هذه الحرب رغم مآسيها لكنها وحدت الوجدان السوداني
  • بعمر 17 سنة.. حارس مرمى يدخل تاريخ الدوري المغربي
  • عاملات في محطة وقود بالصين يحاولن عبثاً إطفاء نار مشتعلة تحت مقدمة سيارة.. فيديو
  • بعد تحقق نبوءته بشأن ‘‘حسن نصرالله’’.. الحسيني يوجه تحذيرًا عاجلًا لزعيم الحوثيين ‘‘عبدالملك الحوثي’’: إيران باعتك وستسلم الإحداثيات (فيديو)
  • المستشار محمد شوقي يستقبل النائب العام المساعد بالصين
  • الصدر يغلق مرقد والده الى إشعارٍ آخر
  • دراسة تجيب: لماذا تتغيّر رائحة الطفل الطيبة بعمر المراهقة؟
  • نجل حسن نصر الله ينفي اغتيال والده (شاهد)
  • تحذير أممي عاجل بشأن اليمن عقب الهجوم الإسرائيلي على لبنان ومقتل معظم قادة حزب الله