السومرية نيوز - سياسة

قرر مكتب رئيس مجلس الوزراء، اليوم الاحد 21 كانون الثاني/يناير 2024، إنهاء تكليف رئيس المصرف العراقي للتجارة محمد جواد كاظم من مهام عمله، استنادا لتوجيهات الرئيس محمد شياع السوداني.
وبحسب وثيقة صادرة عن مكتب رئيس الوزراء، أطلعت عليها السومرية نيوز، فأنه "بناءً على مقتضيات المصلحة العامة، ولاحقاً بكتابنا بالعدد (2390700) في 2023/1/23 وإشارة إلى الأمر الديواني رقم (187) الصادر بموجب كتاب الأمانة العامة لمجلس الوزراء بالعدد (ق/2882/42/5/2 في 2023/6/12، إستناداً إلى توجيه رئيس مجلس الوزراء، تقرر إنهاء تكليف محمد جواد كاظم من مهام عمله رئيساً للمصرف العراقي للتجارة وتكليف مدير عام المصرف الصناعي بلال صباح حسين حمودي) بمهام مدير عام المصرف العراقي للتجارة إضافة لمهامه".



ادناه نص الوثيقة:    

المصدر: السومرية العراقية

كلمات دلالية: العراقی للتجارة

إقرأ أيضاً:

لمباشرة مهام عمله.. نائب محافظ سوهاج الجديد يصل ديوان عام المحافظة

وصل الدكتور محمد عبد الهادي نائب محافظ سوهاج الجديد، اليوم، إلى ديوان عام المحافظة لمباشرة مهام عمله، وذلك عقب أداء اليمين الدستورية أمام السيد رئيس الجمهورية، نائبا لمحافظ سوهاج، وسط استقبال حافل من العاملين بديوان عام المحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية من رؤساء المدن ووكلاء الوزارات.

وأكد " عبد الهادي " على اعتزازه بالانتماء إلى محافظة سوهاج، كونه واحدا من أبنائها، معبرا عن شكره للقيادة السياسية على ثقتها، وتكليفه نائبا لمحافظ سوهاج، مشيرا إلى تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بالتواجد الميداني والعمل على تلبية مطالب واحتياجات المواطنين.

وشغل الدكتور محمد عبد الهادي نائب محافظ سوهاج العديد من المناصب القيادية، منها " مدير هيئة الإسعاف المصرية بسوهاج، ومديرا لمستشفى دار السلام المركزي، ثم مدير عام شئون مكتب محافظ سوهاج، ومدير وحدة حياة كريمة بسوهاج، ومدير وحدة التنفيذ المحلية بسوهاج، والمشرف العام على ملف ذوى الإعاقة بالمحافظة.

كما تولى المسئولية بمجلس إدارة نادى المحليات الرياضي، والمنسق التنفيذي لاستراتيجية هيئة الرقابة الإدارية لمكافحة الفساد لعام 2023 م، وقائد الفريق الحاصل على المركز الثالث على مستوى الجمهورية بجائزة التميز الحكومي " فريق حياة كريمة "، كما حصل على جائزة المدير العام المثالي بالمحافظة لمدة عامين، وجائزة أفضل إدارة عامة على مستوى المحافظة.

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ سوهاج الجديد يصل ديوان عام المحافظة لمباشرة مهام عمله
  • مصدر حكومي يعلن حجم الديون المستحصلة لصالح المصرف العراقي للتجارة
  • لمباشرة مهام عمله.. نائب محافظ سوهاج الجديد يصل ديوان عام المحافظة
  • أول يوم عمل.. نائب محافظ سوهاج الجديد يبدأ مباشرة مهام عمله (صور)
  • انهاء تكليف مدير عام تربية الديوانية (وثيقة)
  • الإطار التنسيقي يتفق بحضور البارزاني على إنهاء مهام التحالف الدولي في العراق
  • رئيس الوزراء العراقي والسفير الإماراتي يبحثان تعزيز التعاون بين البلدين
  • عقب أدائه لليمين الدستورية.. وزير السياحة والآثار يتسلم مهام عمله
  • وزير السياحة والآثار يتوجه لمقر الوزارة لتسلم مهام عمله
  • عقب أدائه لليمين الدستورية.. وزير السياحة والآثار يتوجه لمقر الوزارة لتسلم مهام عمله