شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن بسبب علاقة غرامية رئيس ونائبة بالبرلمان السنغافوري يستقيلان، قدّم رئيس برلمان سنغافورة ونائبة في البرلمان استقالتيهما، اليوم الاثنين؛ بسبب علاقة غير لائقة جمعت بين الخمسيني المتزوّج والمرأة الأربعينية .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بسبب علاقة غرامية.

. رئيس ونائبة بالبرلمان السنغافوري يستقيلان ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بسبب علاقة غرامية.. رئيس ونائبة بالبرلمان السنغافوري...
قدّم رئيس برلمان سنغافورة ونائبة في البرلمان استقالتيهما، اليوم الاثنين؛ بسبب علاقة "غير لائقة" جمعت بين الخمسيني المتزوّج والمرأة الأربعينية العزباء، في ثاني ضربة يتلقّاها الحزب الحاكم بعدما أوقفت السلطات الأسبوع الماضي وزيراً بتهم فساد. وقال رئيس الوزراء لي هسين لونغ إنّه "قَبِل استقالة كلّ من رئيس البرلمان تان تشوان جين (54 عاماً) والنائبة تشنغ لي هوي (47 عاماً)؛ "حفاظاً على المستويات العالية من الاستقامة والسلوك الشخصي" لأعضاء حزب العمل الشعبي". وأضاف أنّ "علاقة غير لائقة" جمعت بين رئيس البرلمان المتزوج ومرؤوسته العزباء"، مشيراً إلى أنّ "هذه العلاقة استمرّت حتى بعد أن طلب منهما إنهاءها في شباط/فبراير".

وخرج الوزير من السجن بكفالة، وهو يتعاون مع هيئة مكافحة الفساد في التحقيق الذي تجريه.

ستتأثر ثقة الجمهور بالحزب الحاكم بشكل كبير، وهو ما يضعه في موقف دفاعي

وكان رئيس الوزراء أعلن، في وقت سابق، أنّه سيسلّم دفة القيادة لنائبه لورانس وونغ، لكنّه لم يحدّد موعداً لذلك.

وأكّد رئيس الوزراء أيضاً أنّه طلب يومئذ من رئيس البرلمان إنهاء العلاقة الغرامية، "لكن أخيراً وصلتني معلومات تشير بقوة إلى استمرار العلاقة".

وفي رسالة الاستقالة، قال رئيس البرلمان لرئيس الوزراء إنّه "بحاجة للتنحّي عن السياسة للتركيز على أسرته، وكتب تان في رسالته: "لقد خذلتهم.. أنا بحاجة لأن أتحمّل مسؤوليّتهم وأن أساعد أسرتي في التعافي".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رئیس البرلمان رئیس الوزراء

إقرأ أيضاً:

قبلة شكر.. مصور يوثق لحظة خاصة جمعت بين أنثى طائر البوم وفرخها في سلطنة عُمان

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- يبدو أن الحيوانات قادرة على تبادل العواطف ذاتها بين بعضها البعض، مثلها مثل البشر.

وبمشهد آسر وغير مُخطط له، نجح المصور الفوتوغرافي، خالد الحضرمي، في رصد لحظة خاصة جمعت بين أنثى طائر البوم وفرخها، في سلطنة عُمان، حيث بدا الفرخ كأنه يُقبّل رأس والدته بعدما أحضرت إليه الطعام، كتعبير عن حُبّه وتقديره لجهودها المبذولة. 

View this post on Instagram

A post shared by خالد الحضرمي (@khalid.alhadrami1)

أنثى طائر البوم

تُعرف محليًّا باسم "القبسة الصغيرة"، أو "أم قويق". وتُعدّ الأنثى أكبر حجمًا من الذكر، كطائر أنثى البوم العقابية، وفقًا للموقع الإلكتروني "Saudi Wildlife" في السعودية.

Credit: Instagram/khalid.alhadrami1

وتمتاز أنثى طائر البوم بلون رمادي يميل إلى البُنّي، مع وجود نقاط بيضاء في أجزائها العلوية، وعيون صفراء، ومنقار أصفر فاتح، وأرجل مغطاة بالريش تقريبًا.

Credit: Instagram/khalid.alhadrami1

وتستوطن أنثى طائر البوم الصغيرة، وهي ذات رأس مستدير وسيقان طويلة، كلًا من المناطق المفتوحة والصخرية الصحراوية، وغير الصحراوية، وكذلك المزارع، وعادة ما تتفادى المناطق كثيفة الأشجار، حيث تُشاهد على أعمدة الإضاءة وأسلاك الكهرباء.

وتتغذّى على القوارض، والطيور الصغيرة، والزواحف، والحشرات، كالخنافس والجراد.

Credit: Instagram/khalid.alhadrami1

ولم يكن توثيق هذا المشهد غير المألوف، والذي أسمّاه الحضرمي "قُبلة شكر"، بسيطًا جدًا كما تتخيّل، لأنه تطلّب صبرًا طويلًا، مع تردّد المصور بشكل مستمر إلى موقع تواجد أنثى طائر البوم الصغيرة وفراخها.

حازت الصورة على إعجاب العديد من متابعي المصور  عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وكان بعضهم متفاجئًا من العاطفة الموجودة لدى الحيوانات، والتي غالبًا ما تحصل بعيدًا عن العين البشرية. 

Credit: Instagram/khalid.alhadrami1

ويُذكر أن الحضرمي، وهو يُمارس التصوير منذ عام 2013، يميل إلى رصد المشاهد المُقرّبة، والتي لا يمكن رؤيتها بالعين المُجرّدة. 

وقال: "تتمتع الصورة الفوتوغرافية بدور وتأثير قوي، إذ يمكن أن تُغنيك عن ألف كلمة". 

Credit: Instagram/khalid.alhadrami1

وشارك الحضرمي في العديد من المعارض في سلطنة عُمان، أبرزها معرض الحياة البرّية والفطرية والبحرية، الذي نظمته جمعية التصوير الضوئي، ومعرض الجمعية العُمانية للتصوير الضوئي.

ويأمل في المستقبل بإقامة معرض خاص بأعماله، وورشات فوتوغرافية، من أجل ترك بصمته في عالم التصوير.

سلطنة عُمانالحياة البريةصورنشر الخميس، 03 أكتوبر / تشرين الأول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • قبلة شكر.. مصور يوثق لحظة خاصة جمعت بين أنثى طائر البوم وفرخها في سلطنة عُمان
  • كيفية إدارة ملف السودان
  • مصطفى الفقي: علاقة مصر مع إيران وإسرائيل وحزب الله تحتاج مراجعة
  • رئيس الوزراء: لم تعد لدينا رفاهية وضع تصور لـ4 سنوات مقبلة بسبب الصراعات الإقليمية
  • رئيس الوزراء: قناة السويس تخسر 600 مليون دولار شهريا بسبب أحداث المنطقة
  • البرلمان الياباني ينتخب رئيس وزراء جديد
  • رئيس البرلمان العربي: تتنافى مع القانون
  • مفاجأة جديدة بشأن اغتيال حسن نصر الله.. ما علاقة سوريا؟
  • رئيس البرلمان العربي يدين استهداف مقرّ بعثة الإمارات في الخرطوم
  • “سيضرب سمعة العراق واقتصاده”.. البرلمان يحذر من خطورة استمرار تهريب نفط إقليم كردستان