شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن نشطاء مواقع التواصل ينددون بالاعتقالات السياسية في الضفة، غزة صفاتفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع وسم أوقفوا_الاعتقال_السياسي، و الاعتقال_السياسي_جريمة، حيث ندد النشطاء بحملة .،بحسب ما نشر صفا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نشطاء مواقع التواصل ينددون بالاعتقالات السياسية في الضفة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نشطاء مواقع التواصل ينددون بالاعتقالات السياسية في...

غزة - صفا

تفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع وسم #أوقفوا_الاعتقال_السياسي، و #الاعتقال_السياسي_جريمة، حيث ندد النشطاء بحملة الاعتقالات السياسية التي تشنها أجهزة أمن السلطة في الضفة الغربية، وملاحقة المقاومين.

وتأتي الحملة الإلكترونية تزامنًا مع دعوات شعبية وفصائلية للخروج بمسيرات غاضبة في محافظات الوطن كافة، تنديدًا بالاعتقالات السياسية.

وغرد الناشط إحميد الهمص:" من حظ أجهزة أمن السلطة أن وقت الصلاة قد دخل، فكتبت على عجالة تغريدة وبالخطأ مسحتها، على كلا، سنعود بعد قليل".

وقالت الناشطة مروة الغول:" الاعتقال السياسي يهدد السلم الأهلي والمجتمعي ويقدم هدية مجانية لإسرائيل على عدة أبعاد .. كفى يا سلطة كفى كفى".

فيما غرد حساب باسم خالد منصور :"الاعتقال السياسي جريمة مرفوضة وطنيًا وأخلاقيًا".

وغردت الناشطة أريج سكر قائلةً:" السلطة تشن حملة اعتقالات سياسية بحق أسرى محررين".

وقال حساب باسم "فاطمة الزهراء":"مجازر وجرائم "إسرائيلية" متصاعدة، وعمليات "الاعتقال السياسي" في الضفة المحتلة على أشدّها!".

وغرد حساب لمواطنة :"على السلطة أن ترجع لرشدها وتعود لشعبها وتتوقف عن ذلك السلوك الإجرامي الذي يخدم الاحتلال .. سياسة الاعتقال السياسي جريمة وطنية لا مبرر لها".

فيما غرد حساب باسم "بأس جنين":"فلتتوقف جريمة اعتقالهم السياسي"، ناشرًا صورًا لمعتقلين سياسيين في سجون السلطة بالضفة الغربية.

وغرد الناشطة شيماء أم أمير:" رجال الضفة، بين مطرقة الاحتلال وسندان الاعتقال السياسي".

وقال الناشط وحيد عياش:"سيبقى الاعتقال السياسي وصمة عار في جبين السلطة".

أما الناشط أبو جميل العزازي فقال :"الاعتقال السياسي يهدد السلم الأهلي والمجتمعي ويقدم هدية مجانية لإسرائيل على عدة أبعاد .. كفى يا سلطة كفى كفى".

أما المواطنة هنا محمد تساءلت:" لمصلحة من تقوم السلطة باعتقال مقاتل فلسطيني يحمل سلاحه في وجه الاحتلال ؟؟!!" .. قائلةً:" كفى عارًا".

أما الناشطة حنين عاشور فغردت:" إخواننا يستغيثون هناك..هجمة شرسة ومسعورة بقبضة الحديد والنار تشن ضدهم وبشكل ممنهج.. من المهم أن نقوم بواجبنا تجاههم ونوصل صوتهم ونصرخ في وجه الظالمين ونقول/ أوقفوا الاعتقال السياسي".

أما صفاء لبدة فقالت :" سياسة الباب الدوار .. اطلع من سجن السلطة بستلمك جيب الاحتلال .. أي عار هذا؟!"

فيما قال حساب باسم محمد:" الاعتقال السياسي جريمة ينبغي أن يتوقف، وظلم لن يؤتي ثماراً طيبة على شعبنا وتكاتفه ووحدته بل سينقلب على من ظلم وحرم وغَيب".

وأضاف في تغريدته" الاعتقال السياسي ما هو الا سعي لتفكيك المجتمع وضرب وحدته ونسيجه الاجتماعي".

أمن السلطة الضفة غزة مواقع التواصل

أ ق

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الضفة

إقرأ أيضاً:

144 مُستوطنًا يقتحمون المسجد الأقصى.. واعتقال 30 فلسطينيًا من الضفة الغربية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اقتحم 144 مستوطنًا إسرائيليًا، اليوم الاثنين، باحات المسجد الأقصى المبارك بحماية شرطة الاحتلال.

 وذكرت دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس - في بيان صحفي - أنه تم إغلاق باب المغاربة إيذانا بانتهاء فترة الاقتحامات الصباحية، وذلك بعد اقتحام 144 مستوطنًا، منهم 40 من طلاب المعاهد والجامعات الدينية اليهودية، باحات المسجد الأقصى.

وأضافت أن المستوطنين بحماية شرطة الاحتلال نفذوا جولات استفزازية في باحاته، وأدوا طقوسا تلمودية.

وشددت قوات الاحتلال من إجراءاتها بحق المصلين الداخلين إلى الأقصى، واحتجزت هويات عدد منهم، فيما قامت بتفتيش جميع الداخلين إلى المسجد على مختلف الأبواب.

وعلى صعيد الاعتقالات اليومية.. أوضح نادي الأسير وهيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينية - في بيان مشترك - أن قوات الاحتلال اعتقلت - منذ مساء أمس وحتى صدور البيان - 30 شخصًا على الأقل من الضّفة الغربية، بينهم أطفال، وأسرى سابقون.

وذكر البيان أن عمليات الاعتقال تركزت في مُحافظات رام الله، وجنين، والخليل.. فيما توزعت البقية على محافظات قلقيلية، وبيت لحم، ونابلس، وأريحا، وطوباس.

وأضاف أن قوات الاحتلال واصلت خلال حملات الاعتقال تنفيذ عمليات تنكيل واسعة، واعتداءات بالضرب المبرّح، وتهديدات بحقّ المعتقلين وعائلاتهم، إلى جانب تّخريب وتّدمير للمنازل.

وأشار البيان إلى أن تحديث اليوم يرفع حصيلة الاعتقالات بعد السابع من أكتوبر الماضي إلى أكثر من 9580، وهذه الحصيلة تشمل من جرى اعتقالهم من المنازل، وعبر الحواجز العسكرية، ومن اضطروا لتسليم أنفسهم تحت الضغط، ومن احتجزوا كرهائن.
 

مقالات مشابهة

  • المستشار محمود فوزي: التواصل السياسي يسمح بتحقيق انفتاح أكبر على المجتمع
  • وزير الشئون النيابية: برنامج الحكومة الجديدة متكامل وتناول كافة القطاعات
  • وزير الشئون النيابية والقانونية: برنامج الحكومة الجديدة متكامل وتناول كافة القطاعات
  • وزير المجالس النيابية: برنامج الحكومة الجديدة متكامل وتناول كافة القطاعات والمجالات وفق خطة زمنية محددة
  • فوضى "نشطاء السوشيال ميديا" تحتاج إلى رادع!
  • وزير الشؤون النيابية: "الحوار الوطني آلية فعالة وأبواب الحكومة مفتوحة لجميع المواطنين"
  • 144 مُستوطنًا يقتحمون المسجد الأقصى.. واعتقال 30 فلسطينيًا من الضفة الغربية
  • وزير الشؤون النيابية: أبواب الحكومة مفتوحة أمام مطالب الشعب المصري
  • حملة اعتقالات إسرائيلية واسعة في الضفة
  • 9580 حالة اعتقال في الضفة منذ 7 أكتوبر الماضي