اختارت الجمعية العمومية لنادي العامرات مجلس إدارة النادي للأعوام الأربعة المقبلة وتحديدا حتى 2028م، وكان منصب رئيس النادي ذهب بالتزكية لمحسن بن هاني البحراني، وبالتزكية أيضا ذهب منصب نائب الرئيس للمهندس سيف بن محمد البرواني، فيما انتخبت الجمعية العمومية حسين الهاشلي أمينا للسر، ومحمد البلوشي أمينا للصندوق في الانتخابات التي أقيمت على مسرح جمعية المرأة العمانية بالعامرات، وذلك بعد اكتمال النصاب القانوني بحضور 220 عضوا من أصل 384.

في بداية الاجتماع استعرض رئيس نادي العامرات مسيرة الإنجازات التي تحققت خلال الفترة المنصرمة مشيدا بالجهود المبذولة من الجميع، والتي تكللت بالعديد من الإنجازات، موضحا أن النادي استطاع خلال فترة وجيزة تحقيق عدد من الإنجازات في مختلف الألعاب الفردية والجماعية أبرزها تحقيق النادي لقب دوري كرة القدم الشاطئية على مستوى سلطنة عمان، وأكد عزم الإدارة مواصلة الاهتمام بمجال الرياضة والثقافة.

بعدها تم الكشف عن التقرير الإداري والمالي الذي تضمن كافة الإنجازات والجهود في مجال التسويق ودعم الأنشطة المختلفة. بعد ذلك استعرض أحمد الهادي بيان الميزانية العامة للنادي حيث بلغ إجمالي الموازنة 186 ألف ريال عماني، ووصل الفائض العام في الموازنة 107 آلاف، فيما بلغت قيمة المصروفات 81 ألف ريال عماني. بعدها تم تشكيل لجنة للإشراف على سير عملية الاقتراع على منصب أمين السر، وأمين الصندوق وأعضاء مجلس الإدارة، ومن ثم إعلان نتائج الفرز بحضور ممثلين من وزارة الثقافة والرياضة والشباب.

وجاءت نتائج الفرز كالتالي: فاز بمنصب أمين السر حسين بن درويش الهاشلي بعدما حصل على 185 صوتا، فيما حصل منافسه ممتاز البلوشي على 17 صوتا. وذهب منصب أمين الصندوق لمحمد البلوشي بعدما حصل على 157 صوتا، في حين حصل منافسه حمدان السليمي على 45 صوتا. وفاز بعضوية مجلس الإدارة 5 أعضاء من أصل 7 مترشحين، حيث فاز بالعضوية كل من: عبدالله بن راسم الرحبي بعدما حصل على 188 صوتا، وفواز بن عبدالله الوهيبي بعدما حصل على 143 صوتا، وراشد بن الياقت البلوشي بعدما حصل على 157 صوتا، وزكريا بن خليفة الهادي بعدما حصل على 190 صوتا، وسالم بن حلفان الجابري بعدما حصل على 121 صوتا.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

السيرة الذاتية لـ شريف فتحي وزير السياحة والآثار الجديد

التشكيل الوزاري الجديد.. تؤدي الحكومة الجديدة، اليوم، الأربعاء 3 يوليو 2024، اليمين الدستورية، بـ مقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وكشفت مصادر حكومية مطلعة، عن ترشيح عدد من ذوي الكفاءات والخبرات والقدرات المتميزة، والتي كان من ضمنهم، شريف فتحي، الذي تم ترشيحه لـ منصب وزير السياحة والآثار في الحكومة الجديدة لـ الدكتور مصطفى مدبولي، خلفاً لـ أحمد عيسى، وزير السياحة والآثار السابق.

ويرصد «الأسبوع»، في السطور التالية، السيرة الذاتية لـ شريف فتحي، وزير السياحة والآثار بـ الحكومة الجديدة، وذلك من خلال السطور التالية.

درس شريف فتحي، المرشح لـ منصب وزير السياحة والآثار، في كلية الخدمة الاجتماعية، ويشغل حالياً منصب الأمين العام لـ المنظمة العربية لـ السياحة، وشغل منصب وزير الطيران المدني الأسبق في الفترة الوزارية من عام 2016 وحتى عام 2018.

مناصب شغلها شريف فتحي المرشح لـ منصب وزير السياحة والآثار

-شغل شريف فتحي منصب وزير الطيران المدني الأسبق من عام 2016 وحتى عام 2018.

-كما ترأس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران.

-وعمل كـ مديراً إقليمياً في الخطوط الجوية الملكية الهولندية كي إل إم، ومنصب المدير الإقليمي للاتحاد الدولي للنقل الجوي إياتا.

-وترأس مجلس إدارة شركة «إير كايرو» (Air Cairo).

-وكان مديراً تنفيذياً لـ الشركة العربية لـ الطيران.

مناصب شغلها المرشح لـ وزارة السياحة والآثار في الخارج

-تقلد شريف فتحي منصب المدير الإقليمي للخطوط الملكية الهولندية، وخطوط نورث وست الجوية الأمريكية.

-وعمل كـ مدير إقليمي لـ الاتحاد الدولي للنقل الجوي (الأياتا) في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

المسيرة الدراسية لـ شريف فتحي المرشح لـ منصب وزير السياحة والآثار

حصل شريف فتحي على بكالوريوس الخدمة الاجتماعية، وعلى العديد من الدراسات والدورات التدريبية في مجال الإدارة العليا منها، برنامج الإدارة نحو التغيير بمونتريال وجنيف، وبرنامج إدارة الجودة من المنظمة الأوروبية لإدارة الجودة بأمستردام، وبرنامج الإدارة بالمنظمة الأمريكية للإدارة في مجالات القيادة والإدارة والشؤون المالية والتسويق.

اقرأ أيضاًقبل نتائج انتخابات الغرف السياحية.. ماذا ينتظر الأعضاء من المنتخبين الجدد؟

أزمة انتخابات الغرف السياحية القادمة بين عوار القانون ونصوص اللائحة

« المطاعم السياحية» تعلن نتيجة انتخابات الغرفة لمقاعد مجالس الإدارة

مقالات مشابهة

  • 3 جوائز عالمية لرئيس مجلس الأمن السيبراني
  • سعيد بن حمدان يعيد تشكيل مجلس إدارة نادي حتّا
  • اليوم.. «المنشآت والمطاعم السياحية» تنتخب رئيس مجلس إدارة الغرفة ونائبه
  • النادي العلمي الكويتي: ماضون في تفعيل التعاون مع الجهات العامة والخاصة وتنمية طاقات الشباب واستثمارها
  • ليون يوقّع عقداً جديداً مع ساج إلى 2026
  • 28 يوليو .. عمومية طارئة لاتحاد الكرة للموافقة على تعديل النظام الأساسي
  • السيرة الذاتية لـ شريف فتحي وزير السياحة والآثار الجديد
  • ترسيخ العمل الشورَوِي
  • عضو بـ«النواب»: الحكومة الجديدة ستعمل على تحقيق المزيد من الإنجازات
  • بفرمان من كولر.. خالد بيبو يقترب من الرحيل عن الأهلي