شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن طقس فلسطين مستجدات الارتفاع الشديد في درجات الحرارة، نشرت دائرة الأرصاد الجوية مساء اليوم الإثنين 17 يوليو 2023، تطورات طقس فلسطين ، وآخر مستجدات الارتفاع الشديد في درجات الحرارة .طقس .،بحسب ما نشر وكالة سوا الاخبارية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طقس فلسطين : مستجدات الارتفاع الشديد في درجات الحرارة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

طقس فلسطين : مستجدات الارتفاع الشديد في درجات الحرارة

نشرت دائرة الأرصاد الجوية مساء اليوم الإثنين 17 يوليو 2023، تطورات طقس فلسطين ، وآخر مستجدات الارتفاع الشديد في درجات الحرارة .

طقس فلسطين

طقس فلسطين هذه الليلة : يكون الجو دافئاً في معظم المناطق ، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج".

طقس فلسطين الثلاثاء: "يكون الجو حاراُ الى شديد الحرارة، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من المعدل العام بحدود 4-5 درجات مئوية، والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج".

اقرأ/ي أيضا: نتنياهو يبعث رسالة للمغرب وإسرائيل تتخذ قرارًا جديدًا اقرأ/ي أيضا: حركة فتح ب غزة تحذر من صفحات مشبوهة وأخبار كاذبة

طقس فلسطين الأربعاء: "يكون الجو حارًا الى شديد الحرارة، و درجات الحرارة أعلى من المعدل العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج".

طقس فلسطين الخميس: "يكون الجو حارًا الى شديد الحرارة ، و درجات الحرارة أعلى من المعدل العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج".

بدوره، قال الراصد الجوي ليث العلامي: "انخفاض بحدود درجتين فقط يومي الثلاثاء والأربعاء ومن ثم تعود درجات حرارة للارتفاع مجددّا".

المصدر : وكالة سوا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الأرصاد الجوية موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس طقس فلسطین یکون الجو

إقرأ أيضاً:

عودة درجات الحرارة للانخفاض اعتباراً من يوم الإثنين

#سواليف

تشير آخر مخرجات الخرائط الجوية في “طقس العرب”، إلى استمرار #التقلبات_الجوية في المملكة خلال الأيام القادمة، حيث بعد ارتفاعها خلال الأيام الماضية يتوقع أن تعاود درجات #الحرارة إلى الانخفاض اعتباراً من يوم الإثنين القادم.

وفي البداية يتوقع أن تبقى درجات الحرارة نهار يوم الأحد أعلى من معدلاتها المعتادة لمثل هذا الوقت من العام بحوالي 4-6 درجات مئوية، ويكون #الطقس حاراً نسبياً في عموم المناطق ومعتدل في المرتفعات الجبلية وتكون #الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة، تنشط أحياناً في البادية الشرقية، وقد تعمل على إثارة #الغبار محلياً.

أما في ساعات الليل المتأخر والصباح الباكر، يتوقع أن تبقى الأجواء مائلة للبرودة وتحتاج ارتداء ملابس أكثر دفئاً خاصة فوق المرتفعات الجبلية كما يحتمل تشكل #الضباب في ساعات الصباح الباكر فوق أجزاء من المرتفعات الجبلية خاصة الجنوبية.

مقالات ذات صلة صواريخ كروز عراقية مطورة تضرب هدفين إسرائيليين في حيفا والجنوب (فيديو) 2024/10/05

كتلة هوائية لطيفة الحرارة تؤثر على المملكة بدءاً من يوم الإثنين القادم

وقال المتنبئون الجويون، أن #التوقعات_الجوية تشير إلى تأثر المملكة اعتباراً من يوم الإثنين القادم بكتلة هوائية خريفية ولطيفة الحرارة، لذا يتوقع أن تعاود درجات #الحرارة انخفاضها مجدداً نهار يوم الإثنين لتصبح حول لأقل من معدلاتها المعتادة، ويتحول #الطقس ليصبح لطيف في عموم المناطق مع ظهور كميات متفرقة من السحب المنخفضة.

انخفاض إضافي على درجات الحرارة الليلة وتنبيه من الفوارق الحرارية

وننوه في طقس العرب إلى الانخفاض المتوقع منتصف الأسبوع القادم على درجات الحرارة الليلة، حيث يتوقع أن تزداد برودة الأجواء ليلاً خاصة فوق المرتفعات الجبلية، لذا تستوجب الحالة الجوية اختيار الملابس الملائمة للحالة الجوية ومراعاة الاختلاف في درجات الحرارة النهارية والليلية تجنباً للإصابة بالأمراض الموسمية، مع تمنياتنا بالسلامة للجميع.

مقالات مشابهة

  • عودة درجات الحرارة للانخفاض اعتباراً من يوم الإثنين
  • درجات الحرارة المتوقعة في اليمن اليوم السبت 5 أكتوبر 2024
  • تأثير جائحة «كورونا» بلغ القمر!
  • توقعات درجات الحرارة اليوم السبت 5 أكتوبر 2024 في اليمن
  • انخفاض في درجات الحرارة غدا
  • طقس حار نهارًا مع استمرار في انخفاض درجات الحرارة اليوم
  • توقعات بانخفاض درجات الحرارة غدا
  • شبورة ورياح.. توقعات حالة الطقس غدًا الجمعة في مصر
  • انخفاض درجات الحرارة ورفع الرايات الصفراء على شواطئ الإسكندرية
  • انخفاض درجات الحرارة في اقليم كوردستان