الأسبوع:
2024-07-03@15:26:21 GMT

طلب التحريات في حريق مسبك نحاس بالمرج

تاريخ النشر: 21st, January 2024 GMT

طلب التحريات في حريق مسبك نحاس بالمرج

تباشر النيابة العامة بالقاهرة التحقيق في واقعة انفجار مسبك نحاس بمنطقة المرج، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، لبيان وجود شبهة جنائية من عدمه.

وكشفت المعاينة الأولية أن انفجار أسطوانة غاز وراء نشوب الحريق بداخله، وتبين أن المسبك على مساحة 300 متر، حيث اشتعلت النيران فيه نتيجة انفجار أسطوانة غاز، مما تسبب في احتراق المسبك والسقف الخشبي له، وتصاعد أعمدة الدخان وكرات اللهب التي غطت سماء المنطقة المحيطة بالمسبك.

البداية عندما تمكنت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، من السيطرة على حريق هائل التهم مسبك نحاس بمنطقة المرج، دون وقوع وفيات أو مصابين.

تلقت عمليات إطفاء القاهرة بلاغًا بنشوب حريق في مسبك نحاس بمنطقة المرج، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان الحريق، وتمكن رجال الإطفاء من السيطرة على الحريق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية منطقة المرج النيابة العامة بالقاهرة مسبك نحاس

إقرأ أيضاً:

النيابة تطلب تحريات المباحث في التعد بالضرب على شاب بالمرج

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فتحت نيابة المرج تحقيقات موسعة، في التعدي على شاب بالضرب بسلاح أبيض، وسحله وسط الشارع في منطقة محمد نجيب بسبب خلافات الجيرة.

وأمرت النيابة بسرعة ضبط وإحضار المتهمين في الواقعة، والاستعلام عن الحالة الصحية للمصاب واستدعاء الشهود للاستماع لأقوالهم في الواقعة وطلب تحريات المباحث الجنائية.

ويكثف رجال مباحث قسم شرطة المرج، من جهودهم لضبط بلطجي و2 آخرين المتهمين بالتعدي على شاب بالضرب بسلاح أبيض، وسحله وسط الشارع في منطقة محمد نجيب بسبب خلافات جيرة سابقة وقيامه بالتصدي للمتهم أثناء قيامه بترويع والدته وأفراد أسرته بـ"كلاب شرسة" في وقت سابق إثر نشوب مشاجرة بينهما.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا من أحد المستشفيات يفيد بوصول شاب يُدعى "أحمد محمد محمود عطا"، مُصاب بجروح وكدمات إثر قيام شخص رفقة آخرين، بدهسه بمركبة توك والتعدي عليه بسلاح أبيض.
خلال دقائق انتقل رجال الأمن لمكان البلاغ، وبسؤال أسرة المصاب أفادوا بقيام شخص له معلومات جنائية يدعى "أحمد عبد العال" وشهرته "أحمد عبده"، بالتعدي على المصاب بالضرب بسبب خلافات سابقة بينهما، قام خلالها المتهم بالتعدي على أسرة المجني عليه بالضرب وإطلاق أعيرة نارية وسط الشارع، وترويع الأسرة ووالدة المجني عليه بكلاب شرسة.

وتحرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • النيابة تطلب تحريات المباحث في التعد بالضرب على شاب بالمرج
  • ماس كهربائي سبب حريق «بحوث الدقي» .. ولا توجد شبهة جنائية
  • دون إصابات.. الحماية المدنية تخمد حريق اندلع بشقة سكنية في أوسيم
  • "أرشيف العاملين".. السيطرة على حريق نشب بمركز بحوث النباتات بالدقي
  • قرار من النيابة العامة بشأن حريق مركز البحوث الزراعية
  • الحماية المدنية تخمد حريقا اندلع بشقة سكنية في العجوزة
  • حريق بسيارة داخل محطة وقود فى كوم أمبو بأسوان والحماية المدنية تحاول السيطرة
  • السيطرة علي حريق شب في عقار مهجور بالسيدة زينب
  • السيطرة على حريق اندلع في مجموعة أشجار بالدقي
  • دون إصابات.. الحماية المدنية تخمد حريق داخل منزل بالبدرشين