شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن نجلاء ومبروكة تحتفلان بيوم الديمقراطية التركي، شاركت وزيرة الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الوحدة الوطنية المؤقتة نجلاء المنقوش ووزيرة الثقافة والتنمية المعرفية بحكومة الوحدة الوطنية المؤقتة .،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نجلاء ومبروكة تحتفلان بيوم الديمقراطية التركي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نجلاء ومبروكة تحتفلان بيوم الديمقراطية التركي

شاركت وزيرة الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الوحدة الوطنية المؤقتة نجلاء المنقوش ووزيرة الثقافة والتنمية المعرفية بحكومة الوحدة الوطنية المؤقتة مبروكة توغي في حفل بمناسبة اليوم الوطني للديمقراطية والوحدة الوطنية في تركيا مساء أمس وهي الاحتفالية التي نظمتها السفارة التركية بطرابلس بمناسبة اليوم الوطني للديمقراطية والوحدة الوطنية في تركيا.

كما حضر الحفل عدد من المسؤولين، وأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى دولة ليبيا، بحسب بيان وزارة الثقافة والتنمية المعرفية بحكومة الوحدة الوطنية المؤقتة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أمنية عدن تناقش عدة ملفات بينها تحركات مشبوهة لخلايا حوثية

ناقشت اللجنة الأمنية بمحافظة عدن برئاسة وزير الدولة محافظ المحافظة أحمد لملس ، اليوم الخميس، جملة من المواضيع ذات الصلة بالاجراءات المتخذة لتعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة بالمحافظة. 

واستعرض الاجتماع، مستجدات الاوضاع الأمنية والعسكرية في العاصمة المؤقتة عدن، والتحديات التي تواجه عمل الأجهزة الأمنية، والخطوات والإجراءات الواجب اتخاذها للتغلب عليها، اضافة الى الآليات والكفيلة لمجابهة الآفة المضرة بالمجتمع من خلال دعم جهود إدارة مكافحة المخدرات في هذا الجانب.

وتطرق الاجتماع، إلى مشكلة استمرار تدفق المهاجرين غير الشرعيين من القرن الأفريقي والمخاطر المترتبة منها، وجهود التنسيق الواجب اتباعها مع المنظمات الدولية ذات العلاقة للقيام بدورها ومسؤولياتها تجاههم، وكذا التحركات المشبوهة لخلايا المليشيات الحوثية في المحافظات المجاورة لزعزعة واستهداف الأمن والاستقرار، ودور الاجهزة الامنية المختصة في مواجهتها، ونتائج الحملة التي نفذتها شرطة السير لاستكمال ترقيم السيارات المجهولة والاهداف المحققة منها. 

وأشادت اللجنة، بالإنجازات التي حققتها الأجهزة الأمنية في ضبط العناصر والخلايا الحوثية..مؤكدة على أهمية الحفاظ على الحس الأمني العالي لمنتسبي الأجهزة الأمنية، وتكثيف الجهود لضبط أي عناصر تستهدف الأمن والاستقرار، ومساندة جهود الحملة الأمنية لمنع حمل السلاح ومكافحة المظاهر المسلحة بالعاصمة المؤقتة عدن.

مقالات مشابهة

  • عدن.. الإعلان عن ضبط 616 جريمة وحادث خلال 3 أشهر
  • مصرع نحو 80 شخصاً بانقلاب سفينة في جمهورية الكونغو الديمقراطية
  • إغلاق الطريق الدولي المؤدي إلى عدن ومنع ناقلات وقود الكهرباء من دخول العاصمة المؤقتة
  • أمنية عدن تناقش عدة ملفات بينها تحركات مشبوهة لخلايا حوثية
  • الخارجية اللبنانية: نصر الله وافق على الهدنة المؤقتة قبل اغتياله
  • مرحبا باليسار علي لسان الجبهة الديمقراطية-جامعة الخرطوم
  • فيرمينو يحتفل بيوم ميلاده الـ 33 .. فيديو
  • بيان مهم من الجبهة الديمقراطية-جامعة الخرطوم
  • المهرة تشهد احتفالاً بيوم اللغة المهرية بمشاركة المحافظ محمد علي ياسر
  • اقتصادية وسياحة عجمان تحتفلان بإنجاز 3 ملكياتٍ فكرية