في خطوة حاسمة لتعزيز أمان الهواتف الذكية، أطلقت سامسونج تحديثًا جديدًا للبرامج الثابتة لجهاز Galaxy A73، لمعالجة أكثر من 75 نقطة ضعف أمنية تم تحديدها. التحديث، الذي يحمل إصدار البرنامج الثابت A736BXXS6DXA1، متاح حاليًا في تركيا ومن المقرر أن يتوسع في جميع أنحاء أوروبا في الأيام المقبلة، مع مناطق أخرى ستتبعه.

تعزيز الأمن
يعد تحديث Galaxy A73 قفزة كبيرة في تعزيز أمان الجهاز، وتصحيح أكثر من 75 نقطة ضعف تم اكتشافها في إصدارات البرامج السابقة. يمكن للمستخدمين الوصول إلى التحديث يدويًا عبر قائمة الإعدادات، حيث يمكنهم تحديد تحديث البرنامج والنقر فوق تنزيل وتثبيت.

Samsung Galaxy S24.. يمكن لانستجرام وسناب استخدام ميزات الكاميرا الأصلية للهاتف كيفية الطلب المسبق لهاتف Samsung Galaxy S24 Ultra
مميزات جالاكسي A73


تم إطلاق هاتف Samsung Galaxy A73 في أوائل عام 2022، ووصل مزودًا بنظام Android 12، مع تعهد سامسونج بتوفير تحديثات Android للجهاز لمدة أربع سنوات. وبعد أن تلقى بالفعل تحديثات Android 13 و14، فهو مستعد لتحديثات Android 15 و16 المستقبلية. يحتوي Galaxy A73 5G على شاشة Infinity-O مقاس 6.7 بوصة مع معدل تحديث 120 هرتز ودقة Full HD+. يتميز بوجود ماسح ضوئي لبصمات الأصابع داخل الشاشة وإعداد كاميرا رباعية، بما في ذلك كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل، وعدسة فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل، ومستشعر ماكرو بدقة 5 ميجابكسل، ومستشعر عمق 5 ميجابكسل. الجزء الأمامي مزين بكاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل.

المواصفات الفنية
مدعومًا بمعالج Qualcomm Snapdragon 778G ثماني النواة، يشتمل الهاتف على 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ويوفر إما 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية. كما أنه يحتوي على بطارية بسعة 5000 مللي أمبير مع شحن سريع بقدرة 25 وات، ومكبرات صوت استريو مع صوت AKG، وتصنيف IP67 لمقاومة الماء، مما يجعله جهازًا قويًا وغنيًا بالميزات في سوق الهواتف الذكية التنافسية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سامسونج الهواتف الذكية أوروبا Samsung Galaxy

إقرأ أيضاً:

رجل دين هندوسي يعالج شاب مدمن الكحوليات بطريقة غريبة.. فيديو

خاص

أثار مقطع فيديو لرجل دين هندوس، جدلاً واسعًا بعدما ظهر وهويعالج شاب مدمن شرب الكحوليات، في الهند.

وظهر رجل الدين خلال الفيديو وهو يمسك بشعر الشاب المدمن بيده اليسرى، وبدأ يصفعه على وجهه وظهره بشكل متكرر بيده اليمنى، وسط حضور عدد من الأشخاص، ولم يظهر الشاب المدمن أي ردة فعل، وظل يتلقى الضربات حتى جاء شاب آخر وأبعده من أمامه.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين على طريقة العلاج الغريبة الذي يقوم بها رجل الدين هندوس، وأعتقد البعض أن ما تم توبيخ وعتاب للمدمن ثم يبدء العلاج.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/فيديو-طولي-23.mp4

مقالات مشابهة

  • شركة ترصد مليون دولار لمن يكتشف ثغرة في نظام أيفون
  • أفضل هواتف أندرويد في عام 2024
  • كيف طورت سامسونج سلسلة Galaxy Z Fold القابلة للطي
  • الأمن السيبراني يوصي بضرورة تحديث إصدار الأندرويد
  • رجل دين هندوسي يعالج شاب مدمن الكحوليات بطريقة غريبة.. فيديو
  • تسريب مواصفات هاتف سامسونج الجديد Galaxy Z Fold6
  • Samsung تروج لأكبر حدث لها هذا العام.. «التفاصيل»
  • أفضل الهواتف في 2024 بأسعار مناسبة.. المواصفات والإمكانيات
  • المركز الوطني للأمن السيبراني يحذر من تحديثات أندرويد
  • إطلاق realme GT 6 في الإمارات والذي يجمع بين ميزات “Flagship Killer” وقوة الذكاء الاصطناعي