اجتمع المهندس نعمان علي نعمان رئيس حي المناخ بمحافظة بورسعيد مع اللجنة المختصة بمراجعة الالتزام بشروط التعاقد الخاصة بالوحدات السكنية بنطاق الحي والمكونة من إدارات الهندسية وإيرادات الإسكان والشئون القانونية بالحي.

ووجه رئيس حي المناخ فى بورسعيد بحصر الوحدات السكنية المقتحمة بمنطقة الحرية السكنية وتقسيماتها ، وذاك لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في هذه الحالات .

 

جاء ذلك في إطار المتابعات الدورية للجان الحي  المختصة  بمراجعة شروط التعاقد وطريقة استخدام الوحدات للسكني فقط ومراجعة عقود التخصيص ومدى قانونيتها وكذا مدى تطبيق شروط التعاقد .

وكان قد شكل رئيس حي المناخ عدة لجان للمراجعة فى الوحدات السكنية والمحلات والتأكيد من الوضع القانوني تنفيذا لشروط التعاقد والتخصيص الممنوح.

مناخ بورسعيد سيتعد للتدريب العملي المشترك لمجابهة الأزمات والكوارث ادفعوا الإيجار .. تنبيه لسكان ضواحي بورسعيد بسداد المتأخرات

وأكد رئيس حي المناخ فى بورسعيد  أنه تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في الحالات المخالفة أو إنتهاء شروط التعاقد بالتنسيق مع إدارة الإسكان بمحافظة بورسعيد، مشير إلي أن الهدف هو تأكيد الوضع القانوني والتيسير على المواطنين وتقديم الحلول القانونية ،مؤكد التشديد علي حسن معاملة المواطن وتقديم كافة سبل الدعم .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بورسعيد حي المناخ محافظة بورسعيد شروط التعاقد إتخاذ الإجراءات القانونية اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة الوحدات السكنية الوحدات السکنیة رئیس حی المناخ

إقرأ أيضاً:

قطاع ناشئين المصري يتعاقد مع معاذ تامر ناشئ نادي المعارف

 

أتم قطاع الناشئين بالنادي المصري بقيادة عباس نور الدين، المدير الفني للقطاع إجراءات التعاقد مع معاذ تامر الظهير الأيسر لفريق المعارف البورسعيدي   تحت 13  عامًا " الفئة العمرية 2011 " والذي يعد أحد المواهب الصاعدة في أندية كرة القدم ببورسعيد نظرًا لما يتميز به من مهارة كبيرة بالإضافة لتمتعه ببنيان جسدي قوي.

قطاع ناشئين المصري يتعاقد مع معاذ تامر  ناشئ نادي المعارف

يأتي هذا التعاقد ضمن خطة قطاع الناشئين بالنادي المصري في تدعيم القطاع باللاعبين الموهوبين من كافة أندية محافظة بورسعيد وذلك بهدف إعداد ذخيرة قوية من اللاعبين القادرين على نيل شرف تمثيل الفريق الأول في المستقبل القريب.

وفي نفس السياق، في إطار خطته الرامية لضم المواهب المتميزة من ابناء بورسعيد، أتم قطاع الناشئين بالنادي المصري بقيادة عباس نور الدين، المدير الفني للقطاع إجراءات التعاقد مع باسل يحيى زكريا  حارس مرمى فريق الفنار البورسعيدي " كامب نو "  تحت 11 عامًا " الفئة العمرية 2013 ".

قام    السيد الناغي المشرف على تدريب حراس المرمى بقطاع الناشئين  بترشيح هذا الحارس بعد  أشاد بمستوى الحارس الذي ظهر بمستوى متميز للغاية خلال بطولة براعم منطقة بورسعيد للفئة العمرية ذاتها وهو الأمر الذي جعله محط انظار العديد من الأندية داخل وخارج بورسعيد.

وجاء هذا التعاقد ضمن بروتوكول التعاون بين مجلس إدارة النادي المصري برئاسة الأستاذ كامل أبو علي ومجلس إدارة نادي الفنار برئاسة الأستاذ طارق الجيار.
 

مقالات مشابهة

  • الحكومة تعلن عن مقاربة جديدة لمعالجة الوحدات السكنية المتبقية من دور الصفيح
  • أول زيارة ميدانية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات "سكن لكل المصريين"
  • وزير الإسكان يتفقد الموقف التنفيذي لوحدات "سكن لكل المصريين" بالعاشر من رمضان
  • وزير الإسكان يتفقد الموقف التنفيذى لوحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بمدينة العاشر من رمضان
  • وزير الإسكان يتفقد الموقف التنفيذي لوحدات «سكن لكل المصريين» بالعاشر من رمضان
  • قطاع ناشئين المصري يتعاقد مع معاذ تامر ناشئ نادي المعارف
  • «قانونية حكومة عجمان» تناقش برنامجها للتطوير
  • رئيس اقتصادية البرلمان يستعرض تفاصيل الأثر التشريعي لقانون سوق رأس المال
  • تركيا.. مستفيدو الوحدات السكنية يستقبلون "الربيعة" بالثناء على دور المملكة
  • الدكتور الربيعة يتفقد مشروع الوحدات السكنية لمتضرري الزلزال في تركيا