الفن واهله، تعرف على أبرز مشروعات شركة سيتي إيدج مدينة العلمين الجديدة،سوف نتكلم اليوم فى مقالتنا عن شركة سيتي إيدج العقارية الغنية عن التعريف والتي لها .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تعرف على أبرز مشروعات شركة سيتي إيدج - مدينة العلمين الجديدة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تعرف على أبرز مشروعات شركة سيتي إيدج - مدينة العلمين...

سوف نتكلم اليوم فى مقالتنا عن شركة سيتي إيدج العقارية الغنية عن التعريف والتي لها سابقة أعمال ضخمة جدًا فى شتي أنحاء مصر وأهم مميزاتها والخدمات التي توفرها لعُملائها، بجانب معرفة جميع التفاصيل حول مدينة العلمين الجديدة التي تتولى مسؤوليتها الدولة منذ أكثر من 4 أعوام.

كما تتميز مدينة العلمين بتوافر كافة الاحتياجات اللازمة كما تم تشييد بُنية تحتية كاملة من قِبل الدولة، وتحتوي على العديد من الأبراج والمشروعات السياحية الرائعة التي تتميز بإطلالتها المُباشرة على شاطئ البحر المتوسط الذي يتميز بمياهه النقية ورماله الناعمة التي تضمن لكَ عُطلة مميزة، ومن مميزات مدينة العلمين الجديدة الآتي:

مدينة العلمين الجديدة

تتكون مدينة العلمين الجديدة من مساحة تبلغ مايُقارب من 48 ألف فدان بعُمق يتعدى الـ 60 كم جنوب الشريط الساحلي، وخططت الدولة تلك المدينة لكي تتسع لأكثر من 3 مليون نَسمة، وتنقسم إلي عِدة مراحل، حيثُ تكون المرحلة الأولى من 8 آلاف فدان لكي تتسع إلي 400 ألف نسمة، ومن أبرز خدماتها:

تحتوي على 64 حي مُختلف المستويات لكي تتناسب مع جميع الاحتياجات لكافة العملاء والمستثمرين. تضم شبكات الطرق التي تتكون من 110 كم. شبكات الري على مساحة 153 كم. شبكات الكهرباء على مساحة 580 كم. مراكز الأبحاث على مساحة ألف فدانًا. المناطق اللوجيستية تتكون من 3 آلاف فدانًا. المناطق الصناعية على مساحة تبلغ 5 آلاف فدانًا. كما تضم محطة لإنتاج مياه الشرب والتي تُتنج يوميًا أكثر من 100 ألف لتر مياه. تمهيد العديد من الطرُق الساحلية أبتداءًا من وادي النطرون وحتى سيدي عبدالرحمن. ممشي سياحي بطول يصل إلى 18 كم. مشروع حواجز الأمواج ويصل عددهم إلى 18 حاجز.

كما أن مدينة العلمين الجديدة تحتوي على العديد من القري السياحة الرائعة والتي تضم كافة الخدمات والمرافق التي تحتاجها بجانب مواقعها المتميزة على الشاطئ مُباشرة، ومن أبرز تلك المشروعات:

ابراج ذا جيت العلمين الجديدة

تتكون ابراج ذا جيت العلمين الجديدة  من 200 فدانًا قامت باختيارهم شركة سيتي ايدج بعناية شديدة عن طريق الإستعانة بـ أمهر المهندسين والخبراء في مجال التطوير العقاري، كما استطاعت توفير المساحات الخضراء الشاسعة بين كافة الأبراج لكي تتمتع جميع الوحدات بإطلالة خلابة ورائعة على الشاطئ من جهة ومن الجهة الأخرى على المساحات الخضراء.

كما أختار الشركة المطورة موقع المشروع بعناية في قلب مدينة العلمين وتحديدًا على الحدود الادارية لـ مرسى مطروح، وقامت بتوفير مساحات متنوعة للوحدات أبتداءًا من 50 متر مربع وتصل إلى 375 متر مربع للوحدات المكونة من 4 غُرف.

كمبوند مزارين العلمين الجديدة

إحدى أضخم مشروعات سيتي ايدج فى مدينة العلمين الجديدة حيثُ قامت بتشييد على مساحة ضخمة للغاية والتي تبلُغ 702 فدانًا، وقامت بتشييد الوحدات ما بين شاليهات، فلل مستقلة، توين هاوس، بنسبة لا تتعدى 30% من المساحة الإجمالية للمشروع، لكي تستمتع كافة الوحدات بالخصوصية والهدوء.

وتبدأ مساحة الوحدات من 167 متر مربع للشاليهات وحتى 359 إلي 576 متر مربع، بأسعار مُنافسة للغاية مقارنة للخدمات والمرافق والموقع المتميز الذي سوف تحصُل عليه وكُل هذا بمقدم يبدأ من 5% فقط من سعر الوحدة، مع إمكانية التقسيط المرنة التي تصل إلي 10 سنوات ودون فوائد.

ابراج نورث ايدج العلمين

تقع ابراج نورث ايدج العلمين  في قلب مدينة العلمين وبالتحديد على مقربة من الممشى السياحي والمناطق الترفيهية، والتي قامت بتشييدها شركة سيتي ايدج العقارية، وتتكون ابراج نورث ايدج من 5 أبراج ويحتوى كل برج منهما على 40 طابقًا بإجمالي 230 وحدة سكنية فى كُل برُج.

وانقسمت تلك الوحدات إلى مساحات متعددة لكي تتناسب مع متطلبات العملاء واحتياجاتهم حيث تبدأ مساحة الوحدات من 49 متر مربع وتصل إلي 351 متر مربع، بأفضل الأسعار التنافسية وعلى أطول فترات سداد تصل إلي 7 سنوات بنظام أقساط متساوية وبمقدم يبدأ من 10% فقط.

شركة سيتي ايدج للتطوير والاستثمار

تم تأسيس شركة سيتي إيدج فى عام 2018م، وهي نتيجة عن تضامن بين أكبر الشركات فى مصر، وهذا أكبر مايميزها نظرًا لأن رسالتها ورؤيتها واضحة مُنذ بداية نشأتها وهذا ظهر فى جميع مشروعاتها التي اختارتها مواقعها بعناية شديدة بجانب توفير المرافق والخدمات اللازمة بها.

كما اهتمت أيضًا بتشييد جميع المشروعات على أحدث طراز معماري وهندسي حديث، كما أن الشركة تحتوي على رأس مال ضخم للغاية ففي عام 2022م تخطت رأس مالها مليار و300 مليون جنيه مصري، من أبرز المعلومات حولت شركة سيتي إيدج:

هي نتاج بين شركات من أكبر المؤسسات فى مصر وهما الآتي: هيئة المجتمعات العمرانية التابعة لوزارة الإسكان وتحتوي على 60% من إجمالي أسهُم الشركة، و38% من الأسهم لصالح بنك التعمير والإسكان، أما عن الـ2% المتبقين فهما لصالح الشركة القابضة للتنمية والاستثمار. تأسست شركة سيتي إيدج على يد رجل الأعمال الشهير "أشرف سالمان"، علمًا بأن الرئيس التنفيذي للشركة هو الأستاذ والمهندس/ محمد الدهان. من أبرز مشروعات الشركة: كمبوند ايتابا الشيخ زايد، كمبوند المقصد، زاهية المنصورة الجديدة، داون تاون العلمين الجديدة،  كمبوند باروك العاصمة الإدارية الجديدة.

المصدر: موقع بروبرتي ايجي العقاري

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مدینة العلمین الجدیدة على مساحة متر مربع من أبرز فدان ا

إقرأ أيضاً:

بعد إعلان زواجها.. تعرف على أبرز المعلومات عن عمر الدهماني زوج نجوى كرم

أكدت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، خبر زواجها ،وذلك خلال حفلها أمس في رومانيا، ومنذ إعلانها للخبر، وأصبحت حديث السوشيال ميديا، وانتشرت كثير من التساؤلات حول هوية زوجها، ويرصد لكم الفجر الفني خلال السطول التالية أبرز المعلومات عن زوج نجوى كرم.

أبرز المعلومات عن زوج نجوى كرم 

 

عمر الدهماني هو رجل أعمال إماراتي، يبلغ من العمر 43 عامًا، ويشغل منصب رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات "عمر سالم الدهماني"، من بينها شركة Moments المختصة بالإنتاج الفني، وهي التى نظمت حفل رومانيا.

 

وتزوج وانفصل مرتين، ولديه ولدين وتعرف على نجوى كرم عام 2017، وعاشا قصة حب جميلة لمدة أربعة سنوات قبل أن يتخذا قرار الإرتباط بها  رسميًا.

 

وفارق العمر بينهما 15 عامًا، حيث عمر الدهماني يبلغ من العمر 43 عامًا بينما يبلغ عمر الفنانة نجوى كرم 58 عامًا.

وشارك الإعلامي نيشان، متابعيه مقطع فيديو التقطته قبل ظهور الفنانة نجوى كرم على خشبة المسرح لإحياء حفلها بألمانيا، برفقة عمر الدهماني، ويعد هذا الظهور الأول لهما.

 

آخر أعمال نجوى كرم

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نجوى كرم الغنائية، هو طرحها مؤخرًا ألبومًا بعنوان "كاريزما" والذى تضمن 7، وكانت أول أغنية تحمل اسم "شغل موسيقى"، وتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب مع المخرج دان حداد.

مقالات مشابهة

  • بعد إعلان زواجها.. تعرف على أبرز المعلومات عن عمر الدهماني زوج نجوى كرم
  • كاظم الساهر يزور مدينة الفنون والثقافة بالعاصمة الإدارية الجديدة.. صور
  • برفقة أحمد عز.. يسرا تروج لمسرحيتها الجديدة "ملك والشاطر"
  • وزير الثقافة: من يحب الحياة ينبري لمواجهة أعداء الإنسانية
  • رئيس جهاز العاشر من رمضان يتفقد نادي المحور الشرقي على مساحة 17 فدانا
  • مشايخ ووجهاء سقطرى يشهرون مكوناً مدنياً للدفاع عن حقوق الجزيرة.. تعرف على أبرز مطالبهم
  • تنسيق مدرسة العلمين الجديدة للتكنولوجيا التطبيقية 2024-2025
  • محافظ أسوان يضع حجر الأساس لمشروع الأفينيو الطبي
  • محافظ أسوان يفتتح مشروعات استثمارية ووضع حجر أساس لمجمع طبى
  • أبرز أولويات الحكومة.. مصر تتجه لتعزيز استثمارات الطاقة المتجددة