شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الزمالك يدرس الاكتفاء بفتوح وسكر في الجبهة اليسرى بالموسم الجديد، تدرس اللجنة الفنية بالزمالك، الاكتفاء بتواجد الثنائي أحمد فتوح وحاتم سكر، فقط في الجبهة اليسري بالفريق وذلك في الموسم الجديد .واستقر .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الزمالك يدرس الاكتفاء بفتوح وسكر في الجبهة اليسرى بالموسم الجديد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الزمالك يدرس الاكتفاء بفتوح وسكر في الجبهة اليسرى...

تدرس اللجنة الفنية بالزمالك، الاكتفاء بتواجد الثنائي أحمد فتوح وحاتم سكر، فقط في الجبهة اليسري بالفريق وذلك في الموسم الجديد .

واستقر محمد عبدالشافي الظهير الأيسر للزمالك على اعتزال كرة القدم بسبب إصابة مزمنة تجدد بشكل مستمر وتمنعه من اللعب، كما أن هناك اتجاه كبير داخل النادي للاستغناء عن عبدالله جمعة للبيع أو الإعارة نظرا لتراجع مستواه الفنى .

ويستعد فريق الكرة الأول بالزمالك بقيادة مدربه خوان كارلوس أوسوريو، للقاء الاتحاد المنيستيري التونسي، في أول مباراة للفريق الأبيض بالبطولة العربية للأندية "كأس بن سلمان" التي ستقام بالسعودية نهاية الشهر الجاري.

وتقام مباراة الزمالك والاتحاد المنيستيري مساء يوم الجمعة 28 يوليو الجاري على استاد الملك فهد الرياضي بالطائف، وذلك بحضور جماهيري.

ويقع الزمالك بالبطولة العربية في مجموعة قوية تضم معه، النصر السعودي، الاتحاد المنيستيري التونسي، الشباب السعودي.

ومنح الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك لاعبيه راحة من التدريبات الجماعية لمدة 5 أيام، وذلك عقب مواجهة فاركو. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موعد انطلاق فترة إعداد قطاع الناشئين بالزمالك

كشف بدر حامد رئيس قطاعات كرة القدم بنادي الزمالك، عن موعد انطلاق فترة الإعداد لفرق قطاع الناشئين والمدرسة الأساسية "البراعم"، استعداداً للموسم الجديد. 

إقرأ أيضًا..

نجم منتخب مصر يكشف السبب الحقيقي لانسحاب الزمالك أمام الأهلي


وأكد بدر حامد أن فترة الإعداد لفرق قطاع الناشئين مواليد 2005، و2007، و2008، و2009، و2010، ستنطلق غداً الثلاثاء على ملاعب الراحل إبراهيم يوسف بمقر القلعة البيضاء.
وأضاف رئيس قطاعات كرة القدم أن فترة الإعداد الخاصة بالمدرسة الأساسية "البراعم"، ستنطلق يوم السبت المُقبل، بداية من مواليد 2011 حتي مواليد 2015.
وأشار بدر حامد إلى أن انطلاق فترة الإعداد بشكل مبكر من أجل تجهيز جميع اللاعبين بمختلف المراحل العمرية بأفضل شكل ممكن بدنياً وفنياً استعداداً للموسم الجديد، من أجل تحقيق الأهداف الموضوعة ضمن الاستراتيجية للنهوض بقطاع الناشئين والمدرسة الأساسية "البراعم" لخدمة النادي مستقبلاً.
واختتم رئيس قطاعات كرة القدم مؤكداً على إنهاء كافة التفاصيل والترتيبات اللوجستية الخاصة بفترة الإعداد، من ملاعب وأدوات تدريب وملابس.

مقالات مشابهة

  • هل يكتفي الأهلي بصفقة يوسف أيمن لدعم دفاعاته بالموسم الجديد؟
  • موعد انطلاق فترة إعداد قطاع الناشئين بالزمالك
  • الزمالك يدرس تصعيد لاعبى قطاع الناشئين للفريق الأول تحسبًا لعدم حل أزمة القيد
  • تحسبًا لعدم حل أزمة القيد.. مجلس الزمالك يدرس تصعيد الناشئين لسد احتياجات الفريق الأول
  • الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا.. اوجولا يدرك التعادل للضيوف «فيديو»
  • مدرجات ستاد القاهرة خالية قبل مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا «صور»
  • مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • معتز البطاوي : نادي سيراميكا تربطه علاقة قوية بالزمالك
  • عاجل.. تشكيل الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز
  • ولاية سودانية تعلن بدء العام الدراسي الجديد