صدى البلد:
2024-07-01@18:58:40 GMT

جيلي جيومتري C الفيس ليفت تباع بهذه الأسعار

تاريخ النشر: 21st, January 2024 GMT

ارتفاع السيارات الجديدة داخل سوق السيارات العالمي مازال مستمرة، ومع ذلك يتوافر العديد من طرازات السيارات الجديدة داخل سوق المصري بعد ارتفاع أسعار السيارات ، وتتواجده تلك السيارات لتلبية احتياجات المواطنين ومن ضمن تلك السيارات الإصدارة الكهربائية ، وتوافره جميع طرازات السيارات امامهم لاختيار السيارة الأنسب لهم ولاحتياجاتهم .

محرك جيلي جيومتري C الفيس ليفت الجديدة  أشهر 5 سيارات مستعملة بأسعار تبدأ من 240 ألف جنيه بعد زيادة الأسعار.. سيارات مستعملة بـ 300 ألف جنيه - محرك جيلي جيومتري C الفيس ليفت :محرك جيلي جيومتري C الفيس ليفت الجديدة 

زودت سيارة جيلي جيومتري C الفيس ليفت بمحرك يعطي قوة تصل الي 201 حصان، وبها بطارية سعه 70 كيلووات/ساعة، وتخرج عزم دوران يصل الي 310 نيوتن/متر، وتصل لسرعة 100 كم/ساعة من وضع السكون في 7.7 ثانية، ويمكنها قطع 550 كم/ساعة بالشحنة الواحدة قبل الحاجة لإعادة شحنها من جديد ، ويمكن شحن البطارية حتي تصل الي 80% في 40 دقيقة فقط .

- وسائل الأمان بـ جيلي جيومتري C الفيس ليفت :محرك جيلي جيومتري C الفيس ليفت الجديدة 

تحتوي سيارة جيلي جيومتري C الفيس ليفت علي العديد من وسائل السلامة والأمان منها، وسائد هوائية، وكاميرا محيطية 360 درجة ، و نظام التعرف علي حدود السرعة، ونظام التحكم في الجر، وبه نظام مراقبة ضغط الإطارات، ونظام للتحكم بالسرعة، ونظام مراقبة النقاط العمياء والكشف عن الأجسام المتحركة، ونظام تحكم نزول المنحدرات،  والثبات الالكتروني ESC، وفرامل ABS.

- أسعار جيلي جيومتري C الفيس ليفت بمصر : محرك جيلي جيومتري C الفيس ليفت الجديدة 

الفئة الأولي من سيارة جيلي جيومتري C الفيس ليفت تباع بسعر مليون و 700 ألف جنيه ، ويصل سعر الفئة الثانية الي مليون و 800 ألف جنيه .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوق السيارات العالمي ارتفاع السيارات الجديدة السيارات الجديدة طرازات السيارات الجديدة ارتفاع أسعار السيارات ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

«أرامكو السعودية» توسع استثماراتها في تحول الوقود

البلاد – الظهران

تواصل “أرامكو السعودية” إحدى الشركات المتكاملة والرائدة عالميًا في مجال الطاقة والكيميائيات ، إسهاماتها الطموحة في تحوّل الطاقة العالمي من خلال تطوير وتسويق حلول تنقّل أكثر كفاءة ، حيث وقّعت اتفاقيات نهائية للاستحواذ على حصة 10 % في شركة هورس باورترين المحدودة، الشركة العالمية الجديدة المتخصصة في حلول نقل الحركة، إلى جانب مجموعة رينو ومجموعة تشجيانغ جيلي القابضة وشركة جيلي للسيارات القابضة المحدودة (“جيلي”).

وتتضمن الاتفاقيات إجراءات تعاون بين أرامكو السعودية و”فالفولين” في مجال التقنيات والوقود وزيوت التشحيم لتحسين أداء محركات الاحتراق الداخلي التي تنتجها شركة هورس باورترين المحدودة، وذلك بشكل جماعي.

وقال النائب التنفيذي للرئيس للتقنية والابتكار في أرامكو السعودية أحمد الخويطر ، إنه من المتوقع أن يُسهم استثمار أرامكو السعودية بشكل مباشر في تطوير واستخدام محركات احتراق داخلي ميسورة التكلفة وفعّالة ومنخفضة الانبعاثات الكربونية على مستوى العالم ،ومن خلال هذا الاستثمار،نظهر أيضًا قدرة أرامكو السعودية على تحقيق القيمة والاستفادة منها على المستوى العالمي.

مقالات مشابهة

  • «ائتلاف أولياء أمور مصر» يطالب الحكومة الجديدة المنتظرة بهذه الإجراءات
  • ما هي مطالب المواطنين من الحكومة الجديدة؟ "فيديو"
  • سعر ومواصفات بي واي دي F3 موديل 2025 الجديدة
  • رئيس رابطة تجارة السيارات يكشف صدمة عن زيادة الأسعار (فيديو)
  • رئيس الشعبة: نستورد 98% من قطع غيار السيارات.. وتوقعات بانخفاض الأسعار
  • استقرار أسعار السيارات في السوق المحلي: تحديثات على أسعار السيارات الجديدة والمستعملة في مصر
  • اصطدام ميني باص بعدد من السيارات في القاهرة الجديدة
  • مصنعي السيارات: "الأسعار هتزيد.. واللي معاه عربية يحافظ عليها"
  • «أرامكو السعودية» توسع استثماراتها في تحول الوقود
  • مصنعي السيارات: "اللي معاه عربية ميفرطش فيها.. الأسعار هتزيد"