نجح الأطباء في بريطانيا في معالجة كلبة مهجورة عثر عليها في أحد الشوارع، بعد أن ولدت بـ6 أرجل.

اعلان

وعثر على الكلبة "أرييل" في وسط بيمبروك بويلز في أيلول/ سبتمبر الماضي، وأعطاها السكان هذا اللقب بسبب الرجل الخلفية التي تشبه الزعنفة.

وقالت فيكي بلاك، مديرة مستشفى لانغفورد فيتس للحيوانات، حيث خضعت أرييل لعملية جراحية يوم الخميس: "إن الكلبة تعيش بشكل رائع".

الكلبة أرييل بعد علاجهاAP Photo

وأضافت: "نحن مركز ملتزم بحياة الحيوانات ونفتخر بابتكاراتنا ومعالجة الحيوانات الأليفة مثل أرييل."

وقبل العملية الجراحية الناجحة، كانت أرييل تمتلك أرجل على الجزء الخلفي من جسمها، وكانت تمشي بشكل غريب بسبب العيوب الخلقية.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: بعد معالجتها من إصاباتها.. الأطباء في فلوريدا يعيدون السلحفاة الضخمة إيدا إلى المحيط للمطالبة باستقالة حكومة نتنياهو.. آلاف الإسرائيليين يتظاهرون في تل أبيب شاهد: أمستردام تتزين بالألوان مع انطلاق موسم التوليب حماية الحيوانات بريطانيا حيوانات اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next تغطية مستمرة – قصف إسرائيلي متجدد على قطاع غزة وسط محاولات دبلوماسية لوقف التصعيد يعرض الآن Next للمطالبة باستقالة حكومة نتنياهو.. آلاف الإسرائيليين يتظاهرون في تل أبيب يعرض الآن Next بسبب الحرب الإسرائيلية.. النفايات تنتشر في شوارع قطاع غزة مع تعطل الخدمات الأساسية يعرض الآن Next مشاهد خلّابة.. عاصفة في الولايات المتحدة تخلّف وراءها لوحات جليدية طبيعية يعرض الآن Next شاهد: أمستردام تتزين بالألوان مع انطلاق موسم التوليب اعلانالاكثر قراءة شاهد: الجليد يُخفي معالم المدينة.. نيوجيرسي في قبضة عاصفة ثلجية عاتية حرب إسرائيل على غزة تدخل يومها الـ106 والجوع يهدد حياة 800 الف فلسطيني شاهد: ظروف جوية قاسية تضرب الولايات المتحدة.. وفيات وإغلاق للمدارس وفوضى في السفر مزارعون فرنسيون يحتجون بسبب ارتفاع التكاليف والتأخير في دفع الإعانات قصف مستمر واشتباكات ضارية في خانيونس وعودة الاتصالات تدريجياً إلى غزة بعد انقطاعها لـ8 أيام

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة طوفان الأقصى إسرائيل احتجاجات شرطة الضفة الغربية فرنسا ألمانيا زراعة طائرة Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة طوفان الأقصى إسرائيل احتجاجات شرطة My Europe العالم Business رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ DAVOS Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: حماية الحيوانات بريطانيا حيوانات الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة طوفان الأقصى إسرائيل احتجاجات شرطة الضفة الغربية فرنسا ألمانيا زراعة طائرة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة طوفان الأقصى إسرائيل احتجاجات شرطة یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

حزب العمال يفي بوعده: في أول قرار له ستارمر يلغي خطة ترحيل اللاجئين إلى رواندا

بعد ساعات من وصوله إلى مقره الجديد في داونينغ ستريت وسط لندن، أصدر رئيس الوزراء البريطاني الجديد، كير ستارمر، قرارًا بإلغاء خطة ترحيل المهاجرين إلى رواندا.

اعلان

بعد ساعات من توليه منصبه في داونينغ ستريت وسط لندن، أصدر رئيس الوزراء البريطاني الجديد، كير ستارمر، قرارًا بإلغاء خطة ترحيل المهاجرين إلى رواندا.

وأفادت صحيفة "تليغراف" البريطانية، نقلاً عن مصادر مقربة من حزب العمال، أن ستارمر أوقف العمل بالخطة التي اقترحها حزب المحافظين لترحيل المهاجرين غير الشرعيين إلى رواندا.

وأكدت المصادر أن هذه الخطة أصبحت "منتهية فعلياً" بعد أن وعد الحزب بإلغائها إذا فاز في الانتخابات.

وأشارت الصحيفة إلى أن الهجرة غير الشرعية ستكون واحدة من أولويات الحكومة الجديدة، خاصة مع توقع زيادة عبور القوارب الصغيرة لقناة المانش خلال الصيف.

وأعلنت وزيرة الداخلية الجديدة، يفيت كوبر، أن الحفاظ على أمن الحدود سيكون أحد أهم أهداف الحكومة، مشددة على ضرورة تشكيل قيادة جديدة لأمن الحدود في أول اجتماعاتها مع المسؤولين.

منحته 3 آلاف جنيه إسترليني.. بريطانيا ترحل طالب لجوء إلى روانداخشية ترحيلهم إلى رواندا.. أيرلندا تبحث عن حلٍ لطالبي اللجوء الذين عبروا إليها من المملكة المتحدة

تمت الموافقة على قانون رواندا من قبل البرلمان البريطاني في 22 أبريل 2024.

وكانت المملكة المتحدة قد أعلنت في عام 2022 عن اتفاقية مع رواندا لترحيل بعض طالبي اللجوء.

ووفقًا لهذه الاتفاقية، كان من المقرر ترحيل المهاجرين الذين وصلوا بشكل غير قانوني عن طريق عبور القنال الإنجليزي على متن قوارب صغيرة، إلى رواندا في أفريقيا.

وكانت منظمات حقوقية قد حذرت في وقت سابق، من أن التشريع الجديد الذي أقرته حكومة المملكة المتحدة لتنفيذ خطتها المثيرة للجدل لإعادة المهاجرين إلى رواندا لا يتوافق مع التزامات البلاد فيما يتعلق بحقوق الإنسان.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية زعماء العالم يهنئون ستارمر بعد فوز حزب العمال في الانتخابات البريطانية فوز ساحق لحزب العمال البريطاني: ستارمر يزيح سوناك ويتجه إلى داونينغ ستريت كير ستارمر.. من أسرة متواضعة إلى رئاسة الحكومة قريبا في بريطانيا كير ستارمر بريطانيا رواندا الهجرة غير الشرعية اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. مسعود بزشكيان رئيساً لإيران.. هل تغير نتائج الانتخابات المشهد السياسي؟ يعرض الآن Next قراءة في نتائج الانتخابات البريطانية: 6 نقاط رئيسية عليك معرفتها يعرض الآن Next حرب غزة في يومها الـ273.. تقدم في مفاوضات وقف إطلاق النار ونتنياهو: لا تزال هناك بعض الفجوات يعرض الآن Next دون طرح موضوع العضوية.. اجتماع مرتقب للناتو لبحث استمرار الدعم لأوكرانيا يعرض الآن Next تقرير أممي يُثير القلق: خطر سرقة الأعضاء البشرية للمهاجرين يتزايد اعلانالاكثر قراءة شريحة تفتح السيارة وأخرى لباب المنزل.. نمساوي يزرع 5 شرائح في يده للتخلص من عبء حمل المفاتيح قتلتها والدتها.. الكشف عن تفاصيل جريمة مروعة في مصر فوز ساحق لحزب العمال البريطاني: ستارمر يزيح سوناك ويتجه إلى داونينغ ستريت الخطر سيطال دولة عربية.. احتمالية حدوث تسونامي في البحر المتوسط ترتفع النتائج ستصدر السبت.. إغلاق صناديق الاقتراع في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 إسبانيا غزة الانتخابات البريطانية - 2024 كير ستارمر ريشي سوناك بشار الأسد إيطاليا سوريا إيران قطاع غزة اليونان Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • شاهد: من بوليوود إلى الملاعب.. ألمع نجوم الهند يتألقون في حفل ما قبل زفاف أنانت أمباني
  • مسعود بزشكيان: ماذا نعرف عن الرئيس الإيراني الجديد؟
  • حزب العمال يفي بوعده: في أول قرار له ستارمر يلغي خطة ترحيل اللاجئين إلى رواندا
  • السياحة المفرطة في أثينا.. دعوات للسيطرة على هذا القطاع في اليونان
  • فيروس يتفشى في أوروبا.. ما هو "حمى غرب النيل"؟
  • "يجب على أوكرانيا الاستسلام".. بوتين يستقبل أوربان وسط انتقادات أوروبية
  • ماذا بعد فوز حزب العمال في الانتخابات البريطانية؟
  • قتلتها والدتها.. الكشف عن تفاصيل جريمة مروعة في مصر
  • شاهد: الإيرانيون في العراق يدلون بأصواتهم بالانتخابات الرئاسية
  • شاهد: شمال إسرائيل مشتعل مستعر وحرائق واسعة في الجولان بعد إطلاق حزب الله 200 صاروخ