قام المرشح الرئاسي لأمريكا في 2024  دونالد ترامب ،  بطرد أحد المتظاهرين لأنه وصفه بـ "الديكتاتور"خلال تجمع في مدينة مانشستر بولاية نيو هامبشاير الأميركية.

ترامب: بايدن جعل أمريكا مزبلة للعالم بوريس جونسون: عودة ترامب للبيت الأبيض فرصة لأن يصبح الغرب أقوى

 بحسب سكاي نيوز، عندما واجهه أحد الحاضرين بسؤال حول لياقته العقلية، رد ترامب بتأكيد أن عقله أقوى الآن مما كان عليه قبل 25 عاما.

في وقت لاحق، صرح ترامب بسخرية قائلا: "الآن نعلم أن السياسة أصبحت جدية"، فيما استمر في هجومه على نيكي هيلي، مؤكدا أنه سيكون "دكتاتورا ليوم واحد فقط" إذا انتخب لولاية ثانية.

وشهد التجمع أيضا طرد رجل آخر يرتدي زيا لجماعة كوكلوكس كلان بعد محاولته التسلل إلى الحشد، وتم نقله خارج المكان بسرعة.

مع تبقي أربعة أيام فقط على انتخابات نيو هامبشاير، زاد ترامب من هجماته على هيلي وقادة الحزب الديمقراطي، معبرا عن رغبته الملحة في الحصول على دعم الناخبين.

كما تعامل ترامب مع التساؤلات حول لياقته العقلية بسخرية، مؤكدًا أنه أجرى اختبارا إدراكيا في نيو هامبشاير وحقق نتائج ممتازة.

وتعهد ترامب بمواصلة حملته الانتخابية والتركيز على تحقيق وعوده، بما في ذلك حماية الحدود الجنوبية. وفي ختام التجمع، دعا المستشارون السياسيون لنيكي هيلي إلى الانسحاب من السباق، مشيرين إلى انخفاض شعبيتها في الولاية.

تظهر الأوضاع السياسية بنيو هامبشاير حاليا جدلا وتنافسا محتدما بين المرشحين، وتبقى المنافسة حية ومحمومة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دونالد ترامب الديكتاتور مدينة مانشستر نيو هامبشاير قادة الحزب الديمقراطي

إقرأ أيضاً:

قرر ابتكار أغرب طريقة للاعتراض على الحكم.. تصرف يكلف مورينيو البطاقة الصفراء في الدوري التركي

تركيا – عاد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فنربخشه التركي ليتصدر عناوين الأخبار من جديد، بعد تلقيه بطاقة صفراء غريبة خلال مواجهة أنطاليا سبور أمس الأحد.

وانتزع فنربخشة فورا ثمينا خارج أرضه، أمام أنطاليا سبور بهدفين دون رد، ضمن الجولة السابعة من سوبر ليغ، والتي أقيمت على ملعب “أنطاليا الجديد”.

وقرر مورينيو الاعتراض على قرار حكم المباراة بطريقة مبتكرة، وذلك بعدما قرر الحكم إلغاء هدف آخر، بداعي التسلل، ليقوم المدرب البرتغالي بوضع حاسوبه الشخصي أمام كاميرا الناقل الرسمي، وتتضمن إعادة للقطة الهدف الملغي، الأمر الذي دفع الحكم لتوجيه بطاقة صفراء إليه.

وقام مورينيو بذلك ليؤكد وجهة نظره بأن مهاجم فريقه إيدين دزيكو لم يكن في الواقع في وضع تسلل، حيث لم يسبق مدافع أنطاليا سبور.

وفي حديثه للصحافة بعد المباراة، لم يتراجع مورينيو عن موقفه، رغم فوز فريقه 2-0، وقال: “لا يوجد تسلل، الظهير الأيسر كان في موقف لم يكن فيه دجيكو متسللا، ومن وجهة نظرنا مع الكاميرا الفنية، كان ذلك واضحا بالنسبة لنا”.

واستغل مورينيو، تعثر المنافس غالطة سراي، متصدر الدوري التركي بـ19 نقطة، مع قاسم باشا، بثلاثة أهداف لكلا الفريقين، ليقلص فنربخشة الفارق إلى ثلاث نقاط في سباق الصدارة، حيث يأتي في الوصافة بـ16 نقطة.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • بحث صادم.. السقوط يزيد من خطر الإصابة بالخرف
  • حكم صادم بالسجن ضد المرشح للرئاسة التونسية العياشي الزمال
  • "الدوسري": أمن الطاقة يتطلب تصرفًا شجاعًا واقتصادًا منخفض الكربون
  • موقف صادم.. “بلومبرغ” تكشف ارتياح دول عربية تجاه الجرائم الإسرائيلية في غزة ولبنان
  • فيديو صادم..موظف يقتل مديره في الأردن
  • وصفه بإرهابي وحشي..بلينكن: لبنان والعالم أكثر أماناً بعد اغتيال نصرالله
  • مَن هو أول نبي روَّض الخيل وركبها؟.. وصفه الله تعالى بـ«الحليم»
  • قرر ابتكار أغرب طريقة للاعتراض على الحكم.. تصرف يكلف مورينيو البطاقة الصفراء في الدوري التركي
  • فيديو.. تصرف غريب من مورينيو والحكم يعاقبه
  • لسبب وصفه بالخطير.. الاحتلال الإسرائيلي يحول أنظاره عن طهران نحو صنعاء ويبدأ بقصف الحديدة