الراي:
2024-07-06@13:31:51 GMT

شركة دروبس تطلق أكبر حملاتها احتفالا بإكمال 5 سنوات

تاريخ النشر: 21st, January 2024 GMT

أعلنت شركة دروبس للتجارة العامة إطلاق حملتها الأكبر احتفالا بإكمال خمس سنوات وبتدشين التطبيق الجديد الذي من خلاله يقدم تجربة فريدة للتسوق عبر الإنترنت لتكون الوجهة الأولى للتسوق الإلكتروني.

كما أعربت المدير العام للشركة السيدة غالية خالد العبدالغفور عن فخرها بالبدء باحتفال الشركة بالذكرى الخامسة للتأسيس والتي تبدأ في 20 الشهر الجاري، والتي يقدم خلالها العديد من الخصومات القيمة وكذلك إتاحة الفرصة للفوز بخمس جوائز ثمينة تتمثل في سيارة Mercedes C200 و BMW X5 وتذاكر مزدوجة لوجهات عديدة.

هل تراجعَ أداء «غوغل»؟ منذ 15 ساعة تحذير من انتشار الحصبة في بريطانيا منذ 15 ساعة

كما ذكرت أنه سيكون تاريخ 29 فبراير هو الموعد النهائي قبل عملية السحب (في الأسبوع الأول من مارس) والذي يخول كل عملية شراء بقيمة ثلاثين دينارا كويتيا أو أكثر بالفوز في إحدى الجوائز، كما أعربت عن شكرها وتقديرها لجميع العملاء الذين كانوا سببا في إنجاح تطور الشركة خلال السنوات الخمس التي من خلالها تمكنا من افتتاح فرع دولة الكويت، الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

وأضافت أنه في الربع الأول ستقوم الشركة بتقديم العديد من الهدايا والمفاجآت، وذلك استكمالا لما اعتاد عليه عملاؤنا.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

رئيس شركة مياه مطروح يُتابع إزالة التعديات على الخط الناقل بالضبعة

أجري الدكتور مهندس إبراهيم خالد، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بزيارة ميدانية لمتابعة أعمال إزالة التعديات على الخط الناقل الرئيسي للمياه، يأتي ذلك في إطار جهود تحسين وصيانة شبكات المياه بمحافظة مطروح.

وأكد الدكتور إبراهيم خالد، على أهمية تلك الجهود في ضمان توفير المياه بشكل مستمر وآمن لسكان المدينة، مُشيرًا إلى أن إزالة التعديات تأتي ضمن استراتيجية الشركة لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

ولفت رئيس شركة مياه مطروح، إلى أنه تم تكثيف حملات لإزالة التعديات مدعومة من الجهات الأمنية بكافة مناطق المحافظة للتغلب على كميات الفاقد الكبيرة، لافتًا إلى تمكنت اللجنة من رصد وإزالة عدد من الوصلات الخلسة وتم تحرير المحاضر اللازمة للمخالفين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

وشدد خالد، على استمرار ومتابعة أعمال لجنة التعديات لإزالة ورصد أية تعديات على الخطوط الناقلة للمياه والتي تعد سببًا رئيسيًا في إهدار وسرقة كميات كبيرة من مياه الشرب والتي من المفترض وصولها إلى المواطنين من خلال شبكات المياه، وبالتالي تتسبب في حدوث نقص في كميات المياه وظهور أزمة نقص المياه في بعض المناطق والتي يجب التصدي لها بكافة الطرق الفنية والقانونية.

مقالات مشابهة

  • مجلس جامعة سوهاج يقدم التهنئة لمحافظ الإقليم الجديد ونائبه
  • انطلاق تصوير فيلم "الست" لـ منى زكي
  • بعنوان “سجل”.. هيئة الأدب والنشر والترجمة تطلق أكبر مسابقة بودكاست أدبي بالتعاون مع “أنغامي”
  • اختراق أمني خطير يكشف أسرار أكبر شركات الذكاء الاصطناعي في العالم
  • نساء رائدات فى عالم التكنولوجيا.. تحدين التوقعات وصنعن التاريخ
  • في 36 ساعة .. تغريدة العميد سريع تحصد 3 ملايين مشاهدة
  • نائب محافظ الفيوم: العمل على إنشاء أكبر محمية للحيوانات البرية بوادي الريان
  • “في إف إس جلوبال” تطلق خدمة “الفحص الطبي على عتبة داركم” بالتعاون مع “إيه إم إتش” في دولة الإمارات العربية المتحدة
  • «تدوير» تطلق 4 شركات لتحسين عمليات إدارة النفايات
  • رئيس شركة مياه مطروح يُتابع إزالة التعديات على الخط الناقل بالضبعة