أصيبت ربة منزل في نهاية العقد الثاني من العُمر، بجرح قطعي أعلى الجبهة من الناحية اليمنى؛ إثر تعدي زوجها عليها وإلقائها من شرفة المنزل بالطابق الثالث؛ بسبب الخلافات الأسرية القائمة فيما بينهم، دائرة مركز شرطة جرجا جنوب محافظة سوهاج.

تفاصيل الواقعة

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة جرجا، يفيد بورود إشارة من المستشفى المركزي، مفادها وصول المدعوة "عزة ع.

ع.ع- 19 سنة- ربة منزل- وتقيم دائرة المركز"، مصابة بجرح قطعي بالجبهة وكدمات متفرقة بالجسم.

عيد الغطاس| مطران إيبارشية سوهاج: الله محور حياتنا والعماد نقطة انطلاق جديدة حسان النعماني يتابع العمل في استقبال الطوارئ بالمستشفى الجديد لـ جامعة سوهاج

وتم تحويلها إلى مستشفى سوهاج الجامعي؛ لتلقي العلاج اللازم لحالتها الصحية، وبسؤالها قررت بأنه أثناء تواجدها بالمنزل حدثت مشادة كلامية بينها وبين زوجها المدعو (ح.ج.ك- 33 سنة- عامل- ويقيم بذات الناحية) بسبب خلافات أسرية قائمة فيما بينهما، وتطورت إلى التشابك بالأيدي وأثناء ذلك إختل توازنها وسقطت من شرفة الطابق الثالث بمسكن الزوجية، واتهمت زوجها بدفعها والتسبب في أحداث إصابتها المنوه عنها.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم ضبط المتهم وبمواجهته أقر بمضمون ما تقدم لذات السبب سالف الذكر، وحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج شرفة المنزل جرجا

إقرأ أيضاً:

تغيب ربة منزل بالفيوم عن منزلها منذ اسبوعين بسبب خلافات اسرية

تغيبت ربة منزل بالفيوم تدعى خلود خالد السيد جاد ربه  منذ أسبوعين عن منزلها بقرية طبهار التابعة لمركز ابشواى ،وذلك بسبب خلافات أسرية بينها وبين زوجها.

وكانت قد نشبت مشادة كلامية بين المتغيبة وزوجها انتهت بأن تترك منزل زوجها وتذهب إلى منزل والدها إلا أن شقيقها أرغمها على العودة لمنزل زوجها وبعد أن رجعت إلى المنزل قام زوجها بأخد اطفالها منها ورفض دخولها  المنزل فما كان أمامها سوى أن تترك القرية وترحل وبعد أن قامت  اسرتها بالبحث عنها في كل مكان يمكن أن تتواجد به سواء عند الأقارب أو اصدقاء لها ولم يجدوها ،قاموا بتحرير محضر بتغيبها ونشر صورها على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك مطالبين بمشاركة الجمهور للمنشور أملا في أن تعود إلى منزلها.

بلاغ رسمى

وكان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى  إخطارا من  مأمور مركز شرطة ابشواي بحضور أسرة ربة منزل الى ديوان عام قسم الشرطة وقاموا بتحرير محضر بتغيب نجلتهم والتي تدعى  خلود خالد السيد  عن منزلها منذ 15 يوما بسبب خلافات اسرية بينها وبين زوجها ويدعى محمود . أ .أ وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي قاده  رئيس مباحث المركز للتحري حول اختفاء السيدة ومحاولة العثور عليها.

تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة  التى تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • غدًا.. محاكمة البلوجر نادين طارق بتهمة نشر الفسق والفجور
  • مصرع سائق صدمه القطار أثناء عبوره شريط السكة الحديد بسوهاج
  • بسبب خلافات أسرية.. أهلها هيجننوا عليها سيدة بالفيوم خرجت من منزلها منذ 15 يوما ولم تعد
  • تغيب ربة منزل بالفيوم عن منزلها منذ اسبوعين بسبب خلافات اسرية
  • بسبب خلافات أسرية.. اختفاء ربة منزل في ظروف غامضة بالفيوم
  • بسبب خلافات زوجية.. وفاة سيدة قفزت من شرفة شقتها بالإسكندرية
  • بسبب مصروف المنزل .. مقتل ربو منزل على يد زوجها بمصر
  • مقتل ربة منزل على يد زوجها في طنطا
  • ربة منزل تذبح زوجها في ظروف غامضة بالمنشأة
  • سقوط نصاب وظائف البترول الوهمية في قبضة شرطة سوهاج