صحافة العرب:
2024-07-01@18:57:31 GMT

- الأهلي يستعيد قلب دفاعه أمام حرس الحدود

تاريخ النشر: 17th, July 2023 GMT

- الأهلي يستعيد قلب دفاعه أمام حرس الحدود

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الأهلي يستعيد قلب دفاعه أمام حرس الحدود، 07 59 م الإثنين 17 يوليو 2023 فريق الأهلي تشهد مباراة الفريق الأول .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأهلي يستعيد قلب دفاعه أمام حرس الحدود، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأهلي يستعيد قلب دفاعه أمام حرس الحدود

07:59 م | الإثنين 17 يوليو 2023

فريق الأهلي

تشهد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام فريق حرس الحدود، المقرر إقامتها الأربعاء المقبل، المؤجلة بينهما من الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز، عودة الثلاثي محمد هاني ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم، لاعبى الفريق، بعد انتهاء الإيقاف.

عودة ثلاثي دفاع الأهلي أمام الحدود

وغاب ثلاثي الأهلي عن مباراة المقاولون العرب، بسبب حصولهم على الإنذار الثالث في مباراة الزمالك، التي انتهت بفوز المارد الأحمر برباعية مقابل هدف.

ويستعيد الأهلي جهود الثلاثي محمد هاني ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم في مباراة الحدود، وسيكون الثلاثي جاهز للعودة لقائمة الفريق، وفقًا لرؤية الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، وتطبيق سياسة التدوير بين اللاعبين.

موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق حرس الحدود بعد غد الأربعاء، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثالث والثلاثين من عمر مسابقة الدوري.

وفاز الأهلي على المقاولون العرب 4/1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأحد، على استاد ذئاب الجبل، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الاختبار الطبي يحسم موقف ثلاثي الأهلي من المشاركة في مواجهة طلائع الجيش

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يخضع ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أكرم توفيق وبيرسي تاو وعمر كمال عبدالواحد إلى اختبار طبي اليوم الأحد على هامش تدريبات الفريق لحسم موقفهم من لقاء طلائع الجيش.
وكان طبيب الأهلي أكد في تصريحات صحفية أن هناك تحسنا كبيرا في حالة ثلاثي الأهلي أكرم توفيق وعمر كمال عبد الواحد وبيرسي تاو مع الفريق خلال الفترة الماضية.

 

تفاصيل إصابة ثلاثي الأهلي


موقف ثلاثي الأهلي من مواجهة طلائع الجيش.. وتعرض أكرم توفيق لكدمة قوية في القدم خلال مباراة الفريق يوم الجمعة الماضي أمام فاركو وتحامل على نفسه لاستكمال اللقاء، بينما يعاني عمر كمال عبدالواحد من إصابة في العضلة الأمامية غاب بسببها عن مباريات الفريق الأخيرة، في المقابل يعاني الجنوب أفريقي بيرسي تاو من شد من الدرجة الثانية في العضلة الخلفية.

ويحسم الاختبار الطبي موقف الثلاثي من اللحاق بلقاء طلائع الجيش في الدوري من عدمه في ظل ضغط المباريات التي يعاني منها الأهلي مؤخرا.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش 

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته، مساء اليوم الأحد، على ملعب مختار التتش بفرع النادي بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش، غدًا الإثنين، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ13 للدوري الممتاز.

ويسعى «كولر» خلال التدريبات للتغلب على أزمة ضغط المباريات في الفترة الحالية، خاصةً أن الفريق يلعب كل 48 ساعة، وهو أمر يُهدد اللاعبين بالإصابات والإجهاد، حيث وضع الجهاز الفني برنامجًا استشفائيًا للاعبين بعد كل مباراة لتجهيزهم للمباراة التالية.

ترتيب الأهلي في جدول الدوري 

كان الأهلي حقق فوزا صعبا على نظيره فاركو بهدفين مقابل هدف يوم الجمعة الماضي ليواصل الفريق الأحمر الانتصارات في الدوري الممتاز ويطارد بيراميدز المتصدر على قمة الدوري. 

ويمتلك الأهلي 48 نقطة من 20 مباراة وله 5 مباريات مؤجلة بينما يتصدر فريق بيراميدز جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 62 نقطة من 25 مباراة بعد إلغاء مباراة بيراميدز وسموحة بالدوري عقب اندلاع حريق في استاد الإسكندرية مع بداية الشوط الثاني وقرر الحكم محمد سلامة ميدو إلغاء المباراة في انتظار قرار لجنة المسابقات. 

مقالات مشابهة

  • طاهر محمد أفضل لاعب في مباراة الأهلي وطلائع الجيش
  • طاهر محمد رجل مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري
  • أيمن يونس في رسالة لجماهير الزمالك: مقاطعة المباريات قرار غير مقبول
  • موعد مباراة المصري البورسعيدي أمام الجونة في دوري نايل
  • عاجل.. الأهلي يعلن تجديد عقد محمد هاني
  • الاختبار الطبي يحسم موقف ثلاثي الأهلي من المشاركة في مواجهة طلائع الجيش
  • مفاجأة فى تقرير الراحلين عن الأهلي بالميركاتو الصيفى
  • بايرن ميونيخ يستعيد خدمات المدافع الكرواتي ستانيشيتش
  • بايرن ميونخ يستعيد الكرواتي ستانيشيتش من ليفركوزن
  • فحص طبي يحسم موقف أكرم توفيق أمام طلائع الجيش