لندن -(رويترز) – تُعرض سترة “الخروف الأسود”، التي ارتدتها الأميرة البريطانية الراحلة ديانا، للبيع في مزاد في وقت لاحق هذا الصيف بسعر تقديري يصل إلى 80 ألف دولار. والسترة من تصميم علامة “وورم اند ووندرفل” للملابس. وستعرضها دار سوذبي للبيع في مزاد عبر الإنترنت من المقرر أن تقيمه خلال الفترة من 31 أغسطس آب إلى 14 سبتمبر أيلول.

وارتدت ديانا السترة أول مرة في يونيو حزيران 1981 وكانت حينها تشاهد الأمير تشارلز وهو يمارس لعبة البولو قبل شهر من زواجهما، مما يثير تكهنات بخصوص أهميتها. وتحمل السترة صورة لخروف أسود وسط مجموعة من الخراف البيضاء. وكان السكرتير الخاص للأميرة الراحلة قد أعاد السترة إلى “وورم اند ووندرفل” لإصلاح قطع بها، لكن العلامة التجارية أرسلت قطعة بديلة إلى الأميرة في ذلك الوقت، وهي القطعة التي ارتدتها ديانا والتُقطت لها بها بعض الصور في عام 1983. وعثرت جوانا أوزبورن، المؤسس المشارك لعلامة “وورم اند ووندرفل”، على السترة الأصلية في الغرفة العلوية بمنزلها في مارس آذار. ويتوقع أن تجلب السترة ما بين 50 ألف دولار و80 ألف دولار.

المصدر: رأي اليوم

إقرأ أيضاً:

أصالة في ليلة وردة.. اعتذار وتفاعل على رد طريف من أحلام بخصوص أغنية في ألبوم ثم أنا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- حقق أداء أصالة في "ليلة وردة"، الخميس، تفاعلًا واسعاً على منصات التواصل في السعودية، واستعاد متابعون شهادات أثنت فيها المطربة الراحلة وردة الجزائرية على أصالة، كما برز رد طريف من أحلام، بعد محاولات لإشعال الخلاف بينهما مجدداً بسبب أغنية في ألبوم "ثم أنا".

وأدت أصالة في الحفل الذي أقيم على مسرح "عبادي الجوهر أرينا" ضمن فعاليات موسم جدة، أغنية "في يوم وليلة"، للراحلة وردة الجزائرية، وبعد انتهاء الأغنية تحدثت عن علاقتها بها قائلة: "كنت بنت لهذه الست العظيمة، كانت أمي، وأقولها أمي من جواة قلبي، وقت ما تعرفت عليها."

وأضافت: "كنت فاكرة إن منها كتير لكن مع مرور الوقت عرفت إنها وحدها في الفن"، وتوجهت بالتحية لنجل الفنانة الراحلة وردة الذي كان بين الحضور.

كما غنت أصالة إحدى روائع وردة "أوقاتي بتحلو"، وبدا عليها التوتر عند انتهاء الغناء، وتوجهت لمحبيها وللجمهور، وقائد الفرقة الموسيقية وليد فايد بالاعتذار قائلة: "أكبر تاريخ في حياتي حفظته هو تاريخ وردة، لكن أعذروني".

واختتمت أصالة مشاركتها في "ليلة وردة" بغناء ديو مع عبادي الجوهر، أعادا فيه تقديم أغنية "زمان ماهو زماني" التي سبق أن غناها المطرب السعودي مع الراحلة وردة الجزائرية.

وقوبل أداء أصالة في الحفل، بتفاعل كبير على منصات التواصل، ومن المتابعين مَن استعاد شهادات من الراحلة وردة الجزائرية بحق أصالة.

وانتشر فيديو لأصالة من كواليس حفل "ليلة وردة"، ترد فيه على ما اعتُبر تلميحًا من  المطربة الإماراتية أحلام، لتشابه أغنية "الكرسي" من ألبوم  أصالة الخليجي الجديد "ثم أنا" مع أغنية "موعدنا الأخير" التي أصدرتها في عام 2021.

وأعادت أحلام نشر الفيديو عبر حسابها الرسمي على منصة "إكس"، وعلقت عليه بطريقة طريفة قائلة: "أصول عمري انتي مش عندك حفله ؟ ركزي بس في الحفلة، وخلي الباقي علي، كثرة الشوشرة تأثر على الصوت حياتي"، واعتبرت أن ذلك بمثابة دعاية لصالح أصالة.

وكانت أحلام قد قطعت الطريق سابقًا على ما اعتبرته محاولة لإشعال الخلاف بينها، وبين أصالة، بسبب تشابه في أغنية أخرى من ألبوم الأخيرة "ثم أنا"، مع لحن إحدى أغانيها التي أصدرتها سابقًا.

السعوديةأصالةجدةموسيقىهيئة الترفيه السعوديةنشر الجمعة، 05 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • “روجك باقية”.. ابنة رجاء الجداوي تحيي ذكرى رحيل والدتها
  • جيف بيزوس يعلن نيته بيع 25 مليون سهم في “أمازون”
  • أصالة في ليلة وردة.. اعتذار وتفاعل على رد طريف من أحلام بخصوص أغنية في ألبوم ثم أنا
  • “القسام” تعرض مشاهد من استهدافها لقوات إسرائيلية في الشجاعية وإطلاقها صواريخ تجاه مروحية (فيديوهات)
  • البنك المركزي العراقي يبيع 280 مليون دولار في مزاد اليوم
  • “أبوظبي للأوراق المالية” يرحب بالإدراج الثانوي لأول سندات لـ”القابضة” بقيمة 2.5 مليار دولار
  • عرض 3 كلاب للبيع في مزاد علني عبر مواقع التواصل الاجتماعي في تونس.. ما القصة؟
  • “الرقابة النووية” تعرض إنجازاتها في بناء قدرات الموارد البشرية خلال مؤتمر بفيينا
  • الأمن القومي على المحك: عقد تسليح بقيمة 670 مليون دولار لوزارة الدفاع مع شركة “تاليس” المتورطة بالفساد
  • “المرور” تطرح اليوم المزاد الإلكتروني للوحات المميزة عبر “أبشر”