تكنولوجيا، فئة الـ 3000 جنيه Honor تطلق أحدث موبايل ،كشفت شركة هونر Honor الصينية الرائدة، عن هاتفها الذكي Honor Play 40 5G في الصين،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر فئة الـ 3000 جنيه.. Honor تطلق أحدث موبايل ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

فئة الـ 3000 جنيه.. Honor تطلق أحدث موبايل 

كشفت شركة هونر Honor الصينية الرائدة، عن هاتفها الذكي Honor Play 40 5G في الصين. والآن، كشفت العلامة التجارية سرًا عن هاتف جديد يسمى Honor Play 40C. وفيما يلي نظرة على مواصفات الجهاز وميزاته وسعره.

يتميز Honor Play 40C بشاشة LCD بحجم 6.56 بوصة ودقة HD+ بدقة 1612 × 720 بكسل ومعدل تحديث 90 هرتز. كما يوفر معدل عينة اللمس 90 هرتز ونطاق ألوان NTSC بنسبة 70٪.

فيما يتعلق بالكاميرا، يقدم هاتف Play 40C بكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل لالتقاط الصور الشخصية ذات الجودة العالية. في الخلف، يحتوي على كاميرا بدقة 13 ميجابكسل مع فلاش LED. 

يأتي الجهاز مثبتًا مسبقًا بنظام التشغيل MagicOS 7.1 الذي يعتمد على Android 13.

يتم تشغيل Honor Play 40C بشريحة Snapdragon 480 Plus وبطارية ضخمة بسعة 5200 مللي أمبير مع شحن بقوة 10 واط. يأتي الجهاز متصلا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بحجم 128 جيجابايت.

يأتي Play 40C مع ميزات أخرى، مثل الشريحة المزدوجة، 5G، Wi-Fi، Bluetooth، GPS، NFC، منفذ USB-C وماسح بصمات الأصابع الموجود على الجانب ومنفذ سماعة رأس بحجم 3.5 ملم. مع سمك يبلغ 8.35 ملم ووزن 188 جرامًا، يوفر الهاتف تصميمًا أنيقًا وخفيفًا الوزن.

يشبه Honor Play 40C تمامًا Play 40 5G. الفرق الرئيسي بين الهاتفين هو أن Play 40C يحتوي على كاميرا واحدة بدقة 13 ميجابكسل، بينما يتميز Play 40 5G بإعداد كاميرا مزدوجة بدقة 13 ميجابكسل + 2 ميجابكسل.

سعر هاتف Honor Play 40C 

يأتي Honor Play 40C بثلاثة ألوان جذابة: الأسود و الأخضر و الأزرق يأتي في الإصدار بذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بحجم 128 جيجابايت فقط، ويتم تسعيره بسعر 899 يوان (~ 126 دولارًا) أي ما يعادل 3780 جنيه مصري. بالمقارنة، يتم تسعير نفس التكوين لـ Play 40 5G بسعر 1380 يوان (~ 193 دولارًا).

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تسع وفيات ونحو 3000 من إصابة في تفجيرات البيجر بلبنان

يمن مونيتور/ وكالات

قتل 9 أشخاص وأصيب نحو 3000 من عناصر حزب الله اللبناني، اليوم الثلاثاء، في جنوبي لبنان والضاحية الجنوبية في بيروت بعد انفجار أجهزة الاتصال اللاسلكي (البيجر) التي يستخدمونها، في عملية يرجح أن “إسرائيل” تقف وراءها.

وفي وسابق أعلن “حزب الله”، أنه يجري تحقيقا أمنيا وعلميا واسعا لمعرفة أسباب انفجار أجهزة اتصال محمولة من نوع “بيجر” (pager).

وقال الحزب، في بيان: “قرابة الساعة 03:30 من بعد ظهر ( 13:30 ت.غ) يوم الثلاثاء 17-09-2024 انفجر عدد ‏من أجهزة تلقي ‏الرسائل المعروفة بالبيجر، والموجودة لدى عدد من العاملين في وحدات ومؤسسات حزب الله ‏المختلفة”.

والبيجر هو جهاز اتصال لاسلكي صغير تم تطويره في الستينيات للاستخدام في حالات الطوارئ. ويعتمد على إرسال إشارات رقمية عبر موجات الراديو لإخطار المستخدم بأن شخصا ما حاول الاتصال به. كما يمكن إرسال رسائل نصية قصيرة عبر هذا الجهاز.

تركزت الإصابات في جنوبي لبنان والضاحية الجنوبية في بيروت، لكن في الواقع فإنه لا توجد مناطق محددة مستهدفة، حيث إن المصابين كانوا جميع الذين يحملون أجهزة البيجر بغض النظر عن أماكن وجودهم.

ومما يدلل على ذلك إصابة 4 أشخاص في سوريا جراء انفجار في سيارتهم في طريق نفق بالعاصمة دمشق، حيث رجحت وسائل إعلام سورية أن المصابين عناصر من حزب الله انفجرت أجهزة اتصال كانوا يحملونها.

وقبل انتشار الهواتف المحمولة، كان البيجر وسيلة شائعة للتواصل، وخاصة بين الأطباء العاملين في المناوبات الليلية، وموظفي خدمات الطوارئ. كما استخدم أيضا في المجالات العسكرية والأمنية.

يعتبر جهاز البيجر من التقنيات القديمة نسبيا والتي لا يمكنها الاتصال بالإنترنت، ولذلك تعتبر آمنة نوعا ما من الاختراقات السيبرانية ومحاولات التجسس والتتبع الشائعة عند استخدام الهواتف المحمولة أو الذكية، ولهذا فهي لا تزال تستخدم في المجالات العسكرية والأمنية، وهذا على الأرجح السبب الذي يدفع عناصر حزب الله لامتلاك هذه الأجهزة.

وقد أكد مسؤول كبير سابق في جهاز الأمن الداخلي الإسرائيلي (شاباك) أن تفجير أجهزة الاتصال الخاصة بمئات العناصر من حزب الله هو اختراق أمني استخباري غير مسبوق.

كما أشار مستشار رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو إلى مسؤولية إسرائيل عن هذه الهجمات، وذلك قبل أن يتراجع عن تغريدته بعد دقائق من نشرها.

وطلب مكتب رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو من الوزراء عدم إجراء مقابلات أو التعليق على انفجار أجهزة الاتصال في لبنان، كما حظر حزب الليكود الحاكم على أعضائه الإدلاء بتصريحات وإجراء مقابلات بشأن الأحداث في لبنان.

 

مقالات مشابهة

  • إستونيا تطلق تكنولوجيا الرصف الذكي لمراقبة وسلامة الطرق بأنظمة رقمية
  • انفجار بحجم زلزال إثر هجوم أوكرانيا على مخازن أسلحة روسية
  • طحنون بن زايد: الذكاء الاصطناعي أصبح يشكل الأساس الذي يُبنى عليه مستقبلنا
  • إطلاق HONOR Magic V3 وسلسلة iPhone 16: معركة شرسة في فئة الهواتف الرائدة
  • ارتفاع أسعار الشنط 25% بالفجالة.. سبلايز التلميذ يصل لـ 3000 جنيه
  • علامة HONOR تطلع إلى ريادة الهواتف الرائدة من خلال HONOR Magic V3 والتفوق على آبل بالتزامن مع إطلاق هاتف iPhone 16 Pro
  • الفراج‬⁩: بعد ماجد عبدالله لم يأتي لاعب جذاب للجماهير غير رونالدو بالنصر .. فيديو
  • رويترز: 3000 جهاز بيجر انفجرت في لبنان برسالة مشفرة
  • تسع وفيات ونحو 3000 من إصابة في تفجيرات البيجر بلبنان
  • الكرملين يعلن أن زيادة عدد قوات الجيش يأتي ردا على "التهديدات" على حدود روسيا الغربية