الوطن:
2024-10-02@00:08:16 GMT

قبل طرحه في السينمات.. تفاصيل فيلم ولاد رزق 3

تاريخ النشر: 21st, January 2024 GMT

قبل طرحه في السينمات.. تفاصيل فيلم ولاد رزق 3

يعيش جمهور السينما المصرية حالة واسعة من الترقب بعد طرح الفيديو التشويقي الأول لـ فيلم ولاد رزق 3 بعنوان «القاضية» للمخرج طارق العريان، كشف الفيديو التشويقي العديد من التفاصيل عن الفيلم الجديد الذي يجمع في بطولته مجموعة من أبرز نجوم السينما المصرية ويتضمن العديد من مشاهد الأكشن والمطاردات.

ويجمع فيلم ولاد رزق 3 في بطولته كلا من أحمد عز وعمرو يوسف وكريم قاسم، بالإضافة إلى آسر ياسين الذي ينضم إلى سلسة الأفلام للمرة الأولى في شخصية «الشايب»، وتايسون فيوري بطل العالم في الملاكمة، ويضم أيضا مجموعة كبيرة من النجوم لم يتم الكشف عنهم خلال الفيديو التشويقي، وهو من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

أحمد الفيشاوي وأحمد داود يغيبان عن ولاد رزق 3

ويغيب عن فيلم ولاد روق 3، عدد من أبطال الأجزاء الماضي من بينهم أحمد الفيشاوي، وأحمد داود الذي أعلن عدم تواجده في الجزء الجديد من الفيلم عبر حسابه على «إنستجرام»: «غصب عني معرفتش أكون موجود».

الجمهور عن فيلم ولاد رزق 3: «أقوى فيلم في 2024»

وعبّر الجمهور عن إعجابهم بالفيلم وتشوقهم لطرحه في دور العرض السينمائي، إذ توالت التعليقات على الفيديو التشويقي للفيلم عبر الحساب الرسمي للمخرج طارق العريان على «إنستجرام»، ما بين «الواحد عايز الفيلم ينزل في السينما بكرا بالكتير»، «الفيلم شكله جامد»، «أقوى فيلم في 2024»، «شغل احترافي وحاجة تشرف».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم ولاد رزق فيلم ولاد رزق 3 ولاد رزق 3 فیلم ولاد رزق 3

إقرأ أيضاً:

شاهد مقطع الفيديو الدعائي لمسلسل Squid Game 2

نحن على وشك الحصول على الموسم الثاني من المسلسل الشهير Squid Game - والذي تم رفضه لمدة عقد تقريبًا قبل أن يصبح ظاهرة على Netflix.

 لقد شارك البث للتو مقطعًا دعائيًا كامل الطول قبل العرض الأول للموسم في 26 ديسمبر، داعيًا المشاهدين إلى "العودة إلى اللعبة".

يظهر فيه Gong Yoo وهو يعيد تمثيل دوره كبائع. يبدأ Yoo يومه بهدوء، وينظر إلى المناظر الطبيعية للمدينة ويستعد إلى جانب الموسيقى المبهجة قبل أن يتحول الجو إلى شرير عندما يفتح خزنة، ويأخذ قطع ddakji، ثم يتجه إلى مترو الأنفاق ويقترب من لاعب جديد، ويسأله، "سيدي، هل ترغب في لعب لعبة معي؟"

أعلنت Netflix لأول مرة عن الموسم الثاني من Squid Game في عام 2022 لكنها حددت موعد الإصدار في أغسطس فقط - بعد ما يقرب من ثلاث سنوات من صدور الموسم الأول. في المرة القادمة، لا ينبغي أن تكون هناك فجوة كبيرة حيث أعلنت Netflix أيضًا أن الموسم الثالث والأخير من العرض يجب أن يصل في عام 2025.

مقالات مشابهة

  • شاهد مقطع الفيديو الدعائي لمسلسل Squid Game 2
  • كنز TV.. ثورة في تجربة التسوق عبر الفيديو
  • بعد طرحه إلكترونيا.. Inside Out 2 يحقق 30 مليون مشاهدة خلال 5 أيام
  • كل ما تريد معرفته عن «Joker 2» قبل طرحه في السينما المصرية
  • محمد رمضان يشوق الجمهور لـ فيلمه الجديد "أسد".. وهذا موعد طرحه
  • يحتل المركز الأول.. تعرف على إيرادات فيلم "عاشق" لأحمد حاتم أمس في السينمات
  • بـ 77 ألف جنية .. فيلم ولاد رزق 3 يأتي بالمرتبة الرابعة
  • تفكيك شبكة لترويج الدقيق المدعم الفاسد بجرسيف
  • تعرف على ايرادات فيلم "عاشق "في السينمات
  • لمحبي الكوميديا.. أماكن عرض فيلم عنب في السينمات