حصدت شركة الوسائل SMC جائزة أفضل شركة إعلامية في مجال الفعاليات الرياضية في حفل توزيع جوائز Globe Soccer لسنة 2023، الذي أُقيم في دبي بدولة الإمارات العربية، بحضور ممثلين عن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، والاتحاد الأوروبي “يويفا”، ورابطة الأندية، والعديد من المؤسسات الرياضية الدولية.
وتأتي الجائزة التي منحت لشركة الوسائل SMC ضمن مجموعة من الجوائز والكؤوس التي تُمنح سنويًّا لأفضل المنتمين لكرة القدم في العالم، سواء كانوا مدربين، أو لاعبين، أو رؤساء أندية ووكلاء أعمال، وشركات تعنى بالمجال الرياضي.

. وتعكس جهود الشركة المبذولة في إثراء تجربة المشجعين، وتقديم محتوى رياضي متميز.
ومن جانبه، أعرب الرئيس التنفيذي لشركة الوسائلSMC الأستاذ خالد بن وليد الخضير عن تقديره العميق لتكريم الشركة في واحدة من أبرز الفعاليات الرياضية العالمية التي تكرم الإنجازات البارزة في مجال كرة القدم وصناعتها، وقال: “إن هذا الإنجاز يعكس التفاني والابتكار اللذين نسعى لتقديمهما في مجال الرياضة والترفيه. كما تمثل الجائزة إشادة بفريقنا المتفاني، وقيمنا التي نعتبرها ركيزة لنجاحنا”.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

فالفيردي يُتوج بجائزة أفضل مدرب في سبتمبر بالدوري الإسباني

أعلنت رابطة الدوري الإسباني عن فوز إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق أتلتيك بيلباو، بجائزة أفضل مدرب لشهر سبتمبر في الليجا لموسم 2024-25.
جاء هذا التتويج بعد أن قاد فالفيردي فريقه لتحقيق نتائج إيجابية جعلته يتواجد ضمن المربع الذهبي في جدول الترتيب.

فالفيردي يتقدم لـ ريال مدريد أمام بلد الوليد


وفقًا للموقع الرسمي للدوري الإسباني، حقق أتلتيك بيلباو 3 انتصارات متتالية وتعادل خلال شهر سبتمبر، مما حافظ على سجله خاليًا من الهزائم في الموسم الحالي. 


وقد حصل الفريق على 10 نقاط من أصل 12 نقطة ممكنة، ليحتل المركز الرابع في الترتيب برصيد 14 نقطة، بفارق نقطتين خلف أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث، وأربع نقاط خلف ريال مدريد الذي يحتل المركز الثاني.


كما تُعد هذه هي الجائزة الفردية الأولى لفالفيردي هذا الموسم، حيث تفوق في التصويت النهائي على هانز فليك (برشلونة) وكارلو أنشيلوتي (ريال مدريد).


وفي سياق متصل، يتصدر فريق برشلونة جدول الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة، جمعها من 6 انتصارات وسجل 22 هدفًا وتلقى 5 فقط. بينما يحتل ريال مدريد المركز الثاني برصيد 14 نقطة من 4 انتصارات وتعادلين، حيث سجل 13 هدفًا وتلقى 3.
 

مقالات مشابهة

  • صنعة لخدمات العزل.. أفضل شركة عزل بالأحساء
  • اختتام الدورة الحادية عشرة من «مهرجان المسرحيات القصيرة»
  • "فندق فورم يفوز بجائزة أفضل فندق بوتيكي فاخر
  • الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يكشف عن المرشحين للجوائز السنوية 2023
  • فندق فورم يفوز بجائزة أفضل فندق بوتيكي فاخر في حفل توزيع جوائز السفر العالمية
  • شركة السكر تفوز ببطولة الجمهورية لكرة اليد
  • شركة مغربية تفوز بصفقة قيمتها أكثر من 2 مليار درهم لتمديد خط TGV
  • فالفيردي يُتوج بجائزة أفضل مدرب في سبتمبر بالدوري الإسباني
  • الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يعلن قائمة المرشحين للفوز بجوائزه السنوية
  • فيلم للمخرج الكوردي العراقي ريكوت حمه توفيق يفوز بجائزة أفضل فيلم وثائقي بمهرجان ايطالي