أكد الفنان السعودي “رابح صقر”، الفائز بجائزة “الإنجاز مدى الحياة”، أنه يشعر بالفخر والاعتزاز لكوانه مواطنا ينتمي إلى المملكة العربية السعودية.

 

وأضاف خلال كلمته في الحفل العالمي “joy Awards”، أن المملكة العربية السعودية أصبحت في مصاف الدول المتقدمة في كافة المجالات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والفنية، بفضل القيادة الرشيدة لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد.

أخبار قد تهمك بعد إصابتها بـ “سرطان الثدي”.. كل ما تريد معرفته عن التطورات الصحية للفنانة اللبنانية دينا حايك 10 أكتوبر 2022 - 11:02 مساءً قصة علاج فرح الهادي.. أُصيبت بمرض جلدي خطير احتار معه الأطباء 9 أكتوبر 2022 - 7:06 مساءً

 

وقد شارك في الحفل بنسخته الرابعة كوكبة كبيرة من نجوم الفن والسينما والدراما والرياضة العرب والعالميين، إلى جانب أبرز صنّاع الترفيه والمحتوى الإعلامي والفاعلين في هذا القطاع الحيوي، بموازاة وجود حشد من أهل الصحافة والإعلام العرب والعالميين، والمؤثرين الاجتماعيين، والشخصيات العامة وغيرهم. وخلال الساعات المقبلة من الأمسية الاستثنائية والمليئة بالمفاجآت والعروض المذهلة، سيكرم الحفل أبرز الشخصيات من العالم العربي والعالم، وتقديم 15 جائزة للنجوم والإنتاجات التي استحوذت على قلوب الجمهور خلال العام المنصرم.

 

وتعد جائزة «Joy Awards» واحدةً من أرقى الجوائز العربية، وتمنح من قبل الهيئة العامة للترفيه في السعودية، كما تمثل اعترافاً جماهيرياً بالتميز في الإنجازات الفنية والرياضية ومجالات التأثير، ويقدم حفلها أحد المشاهير الذين يمثلون قيمة جماهيرية لدى متابعي الحفل من جميع أنحاء العالم.

 

فيديو | الفنان رابح صقر: أنا مُكرم كل يوم في حياتي لأني سعودي.. نحن رواد في كل المجالات#JoyAwards#الإخبارية#BigTime#RiyadhSeason pic.twitter.com/dw29oZvcqq

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) January 20, 2024

 

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: رابح الصقر فن

إقرأ أيضاً:

دعم سعودي مستمر لإغاثة لبنان والحفاظ على استقراره

بدت لافتة العودة السعودية الى لبنان من البوابة الاقتصادية، بتوقيع مذكرة تعاون مشترك بين الحكومة اللبنانية وبين «مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية» و«الهيئة العليا للإغاثة»، خلال حفل أقيم في السرايا بدعوة من السفير السعودي وليد بخاري، حيث أكد رئيس الحكومة نجيب ميقاتي أن «العلاقة الأخوية المتينة التي تجمع بين لبنان والمملكة العربية السعودية الشقيقة، زادتها السنوات عمقاً ورسوخاً وكانت فيها المملكة الى جانب لبنان دائماً، السند والعضد في الملمّات، وصمام الأمان الذي حفظ وحدة اللبنانيين، الى أي طائفة أو مذهب أو فريق سياسي انتموا».
وكتبت" اللواء": في خطوة لاقت أصداء طيبة وإيجابية، قدمت المملكة العربية السعودية في اطار «استمرار مسيرة التضامن التي تنتهجها تجاه الشعب اللبناني»، جرعة دعم وتضامن للبنان واللبنانيين عبر تقديم «مساهمة مالية بقيمة عشرة ملايين دولار (10٫000٫000 دولار)من خلال مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية، والذي كان رائداً في «اغاثة المجتمعات التي تعاني من الكوارث والازمات بهدف مساعدتها ورفع المعاناة عنها لتعيش حياة كريمة»، على حد تعبير سفير المملكة في لبنان وليد بخاري.
وعبر الرئيس نجيب ميقاتي عن امتنان لبنان وتقديره وشكره للمملكة العربية السعودية، التي كانت السند والعضد في الملمات واغلى من الملايين العشرة.

مقالات مشابهة

  • آل الشيخ مازحا: أكبر جائزة حصلت عليها سندوتش شاورما.. فيديو
  • البيت الأبيض يعلق على تقرير “انسحاب بايدن من سباق الرئاسة”
  • وزيرة الثقافة تعزي في وفاة “نور الدين سعودي” المدير العام الأسبق لأوبيرا الجزائر
  • دعم سعودي مستمر لإغاثة لبنان والحفاظ على استقراره
  • “الأرصاد”: أتربة مثارة على منطقة المدينة المنورة
  • “إثراء” يطلق المسابقة الوطنية لبرنامج فورمولا1 في المدراس
  • “هيئة الطرق” تستقبل أكثر من 42 ألف مكالمة خلال النصف الأول من 2024
  • “عبداللطيف جميل للسيارات” تطلق لاند كروزر برادو الجديدة كليًا في المملكة العربية السعودية 
  • انطلاق فعاليات نادي “رؤوم الصيفي” في رفحاء
  • “جنرال إلكتريك ڤيرنوڤا”تسلم أول توربين غازي طراز “HA” يتم إنتاجه محلياً في المملكة في “جنرال إلكتريك السعودية للتوربينات المتقدمة”