بدأ طلاب الصف الثاني الثانوي أداء امتحان اللغة الإنجليزية في الجيزة، اليوم، وفق جدول الامتحانات الخاص بكل مديرية.

امتحان اللغة الإنجليزية.. الصف الثاني الثانوي

ويؤدي طلاب الصف الثاني الثانوي امتحان اللغة الإنجليزية اليوم في محافظة الجيزة للشعبة العامة، إضافة إلى مادة الفلسفة والمنطق للشعبة الأدبية والأحياء للشعبة العلمية.

امتحانات الصف الثاني الثانوي

وحسب الجدول الذي وضعته مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، سيكون امتحان الصف الثاني الثانوي في مادة اللغة الأجنبية الثانية «عام» يوم الثلاثاء 23 يناير 2024، ومادة الرياضيات للشعبة العلمية، والجغرافيا للشعبة الأدبية.

وبالنسبة ليوم 24 يناير يؤدي طلاب الصف الثاني الثانوي امتحان الجير والتفاضل وحساب المثلثات، فضلًا عن أنّ الوزارة وجّهت بتصحيح امتحانات الفصل الدراسي الأول للصفين الأول والثاني الثانوي بشكل يومي.

وبعد انتهاء الامتحانات والتصحيح سيتم إعلان النتائج في المدارس، كما يتم مراعاة الدقة في عملية التصحيح ورصد الدرجات الخاصة بالطلاب حتي يحصل كل طالب على حقه بشكل عادل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: امتحانات الصف الثاني الثانوي اللغة الإنجليزية مديرية التربية والتعليم الشعبة العلمية طلاب الصف الثانی الثانوی امتحان اللغة الإنجلیزیة

إقرأ أيضاً:

الثانوية الأزهرية 2024..طلاب القسم الأدبي يؤدون امتحان مادة اللغة الإنجليزية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يؤدي طلاب القسم الادبي بالثانوية الأزهرية في محافظة الشرقية، اليوم الثلاثاء، امتحانات العام الدراسي 2024/2023 في مادة اللغة الإنجليزية على مستوى 17 إدارة تعليمية، وسط تطبيق كل الإجراءات الوقائية حفاظًا على سلامة الطلاب والملاحظين والعاملين بالمعاهد المنعقد بها الامتحانات.

وأكد الدكتور السيد الجنيدي، رئيس منطقة الشرقية الأزهرية، أنه جرى الانتهاء من كل الاستعدادات اللازمة لاستقبال امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، والتي يتقدم لها هذا العام نحو 23 ألف طالب وطالبة بقسميها العلمي والأدبي، موزعين على 60 لجنة امتحانية بمختلف المراكز والمدن.

تكاتف وتعاون بين رؤساء اللجان 

وشدد رئيس منطقة الشرقية الأزهرية، على أهمية التكاتف والتعاون بين رؤساء اللجان والملاحظين، وتوزيعهم بشكل يحقق العدالة في ضبط اللجان وفق ضوابط وتعليمات رئاسة القطاع، فضلا عن تجهيز اللجان الامتحانية بالإضاءة الكافية والمراوح والمبردات للتغلب على حرارة الجو. 

كما شدد رئيس منطقة الشرقية الأزهرية، على ضرورة تنفيذ كل الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة الأمراض والأوبئة، وتوفير مصدر بديل للكهرباء تفاديًا لانقطاعها في أي وقت حتى لا تؤثر على العملية الامتحانية لخلق بيئة مناسبة للطلاب لأداء الامتحانات بسهولة ويسر.

إحكام الرقابة على اللجان 

وأشار رئيس منطقة الشرقية الأزهرية، إلى أنه جرى التأكيد على ضبط وإحكام الرقابة باللجان حتى يتحقق المنشود من العملية الامتحانية، وكذلك احتواء الطلاب وتوفير المناخ التربوي الملائم لأداء الامتحانات بهدوء ويسر.

وأعرب رئيس منطقة الشرقية الأزهرية، عن خالص أمنياته بالتوفيق والنجاح لجميع الطلاب والحصول على أعلى الدرجات وتحقيق مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • طلاب الأدبي يؤدون امتحان اللغة الإنجليزية بالثانوية الازهرية
  • ثانوية عامة 2024.. آراء طلاب المنيا في امتحان اللغة الإنجليزية
  • اليوم.. طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحان اللغة الإنجليزية
  • الثانوية العامة 2024.. 18 ألف طالب بالفيوم يؤدون امتحان اللغة الإنجليزية بـ40 لجنة
  • 18 ألف طالب بالثانوية العامة في الفيوم يؤدون امتحان اللغة الإنجليزية
  • طلاب القسم الأدبي بالثانوية الأزهرية يؤدون امتحان اللغة الإنجليزية بعد قليل
  • الثانوية الأزهرية 2024..طلاب القسم الأدبي يؤدون امتحان مادة اللغة الإنجليزية
  • الثانوية العامة 2024| اليوم.. طلاب بني سويف يؤدون امتحان مادة اللغة الإنجليزية
  • الثانوية العامة 2024| غدًا.. طلاب بني سويف يؤدون امتحان مادة اللغة الإنجليزية
  • طلاب مدارس المكفوفين يؤدون امتحان مادة الجغرافيا بالثانوية العامة