محرز نشر تغريدة مثيرة للجدل عبر حسابه الشخصي "X" يشير من خلالها إلى أنه لا يستمع إلى الانتقادات

ردّ النجم الجزائري رياض محرز على الذين انتقدوا مستواه في مباراتي الجزائر أمام أنغولا وبوركينا فاسو ضمن كأس أمم أفريقيا 2024.

اقرأ أيضاً : كأس أمم إفريقيا: الجزائر تنتزع تعادلاً متأخراً أمام بوركينا فاسو

ولم يقدم نجم نادي الأهلي السعودي المستوى المأمول منه ضد أنغولا وبوركينا فاسو، مقدماً أداءً باهتاً، الأمر الذي جعله عرضة لانتقادات كبيرة من الجماهير ووسائل الإعلام الجزائرية.

وجاءت تصريحات رياض محرز قوية إذ رد على المنتقدين قائلاً: "لا نستمع إلى الأشخاص الذين يروجون ويقولون يجب أن نفوز دائمًا (3-0) في كل المباريات، لن نستمع إلى جميع الأشخاص الذين يظلون وراء هواتفهم وحواسيبهم، تركيزنا كاملاً داخل الميدان".

وتضمّنت تصريحات رياض محرز رسالةً مباشرةً إلى الشعب الجزائري، قال فيها: "نركز فقط على الملعب، وسنقوم بكل شيء بمفردنا، ولا أحد سيساعدنا، بالطبع الشعب وعائلاتنا يدعموننا وهم خلفنا، سنفعل ذلك لأجلهم، نحن في الطريق الصحيح".

وتحدث محرز عن أداء منتخب الجزائر أمام بوركينا فاسو، حيث قال: "المباراة لُعبت عند الثانية ظهرًا، درجة الحرارة كانت مرتفعة، يجب أن تكون في المكان المناسب في كل الكرات، منتخب بوركينا فاسو لم يفعل شيئًا خلال الشوط الأول عكس منتخبنا الذي أهدر 3 فرص؛ لكننا تلقينا هدفا عكس مجرى اللعب".

وتابع محرز في تصريحاته: "دخلنا الشوط الثاني بشكل جيد، ضيعنا فرصتين لـبونجاح وعمورة، ثم تلقينا هدفًا لا أعرف كيف أتى، لقد كان الأمر محبطًا؛ لكننا نجحنا في تعديل النتيجة، نحن في الطريق الصحيح".

وتابع محرز في تصريحاته: "دخلنا الشوط الثاني بشكل جيد، ضيعنا فرصتين لـبونجاح وعمورة، ثم تلقينا هدفًا لا أعرف كيف أتى، لقد كان الأمر محبطًا؛ لكننا نجحنا في تعديل النتيجة، نحن في الطريق الصحيح".

ونشر محرز تغريدة مثيرة للجدل عبر حسابه الشخصي "X" يشير من خلالها إلى أنه لا يستمع إلى الانتقادات.

ولم تثر تغريدة محرز إعجاب الجماهير الجزائرية والأمر الذي أدى إلى ردة فعل إضافية للانتقادات الموجهة ضد اللاعب بسبب مستواه المتواضع مع منتخب الجزائر في كأس أمم أفريقيا بكوت ديفوار.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: الجزائري رياض محرز المنتخب الجزائري كاس امم افريقيا ریاض محرز

إقرأ أيضاً:

هل تصل شاشات Apple الذكية بنظام التشغيل homeOS الجديد

تخطط Apple لإطلاق نظام تشغيل جديد يسمى homeOS مع شاشاتها الذكية التي يُشاع عنها منذ فترة طويلة، ومن المتوقع أن يصل أولها في عام 2025، وفقًا لمارك جورمان من بلومبرج. كانت التقارير حول جهاز يشبه HomePod بشاشة تدور منذ أكثر من عام، وقال جورمان هذا الصيف فقط أن Apple تعمل على شاشة ذكية على سطح الطاولة مزودة بذراع آلية يمكنها إمالة الشاشة وتدويرها لتحسين الرؤية. في أحدث تقرير له، يقول جورمان إن هناك نسختين قيد العمل: شاشة منخفضة الجودة ستوفر الأساسيات، مثل FaceTime وأدوات التحكم الذكية في المنزل، والنسخة الآلية المتطورة التي ستكلف أكثر من 1000 دولار.

يُقال إننا سنرى الإصدار الأرخص أولاً - ربما العام المقبل - يليه الشاشة المتطورة. قال جورمان سابقًا إن الشاشة الذكية الآلية يمكن إطلاقها في عام 2026 على أقرب تقدير. لن تضطر إلى الانتظار حتى يتوفر الطراز المتميز لتتعرف على رؤية Apple للذكاء الاصطناعي المنزلي. ووفقًا لجورمان، فإن ذكاء Apple سيكون جزءًا أساسيًا من تجربة كلا الجهازين. ويشير إلى أن نظام التشغيل المنزلي الجديد سيعتمد على نظام التشغيل tvOS الخاص بـ Apple TV.

مقالات مشابهة

  • د. رياض ياسين مساعدا لعميد شؤون الطلبة في اليرموك
  • سانشيز: السد القطري يسير على الطريق الصحيح
  • جامعة الشارقة تستقبل وفداً من سفارة بوركينا فاسو
  • هل تصل شاشات Apple الذكية بنظام التشغيل homeOS الجديد
  • بالفيديو.. العواملة يفضح كابرانات الجزائر ويكشف السبب الحقيقي الذي عجل بفرض الفيزا على المغاربة
  • المصير الذي ستؤول إليه مليشيا الدعم السريع وحواضنها وحلفاءها سيكون مثل (..)
  • وزير التعليم العالي: نهتم بفتح باب الاعتماد للخريجين بالنقابات الدولية
  • فؤاد السنيورة: إقحام لبنان في حرب غزة لم يكن القرار الصحيح
  • نجاح شخصية عايدة رياض في مسلسل "برغم القانون" واستمرار مسيرتها الفنية
  • برج الدلو.. حظك اليوم الأحد 29 سبتمبر: فكر بعمق قبل اتخاذ القرار الصحيح