شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن لجنة الإعلام في التيار الوطني الحر بيان ميقاتي يدين صاحبه .، لا حاجة لتبيان ما يقوم به رئيس حكومة تصريف الاعمال من مخالفات دستورية ومن مدّ اليد على صلاحيات رئيس الجمهورية وصولاً لمسعاه المستميت لتعيينات .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لجنة الإعلام في التيار الوطني الحر: بيان ميقاتي يدين صاحبه.

..، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لجنة الإعلام في التيار الوطني الحر: بيان ميقاتي يدين...

لا حاجة لتبيان ما يقوم به رئيس حكومة تصريف الاعمال من مخالفات دستورية ومن مدّ اليد على صلاحيات رئيس الجمهورية وصولاً لمسعاه المستميت لتعيينات الفئة الاولى.واضافت لجنة الإعلام: بيان ميقاتي يدين صاحبه بما يحمله من مغالطات وتناقضات تحمل في طيّاتها النوايا والافعال العدوانية تجاه الدستور والميثاق وموقع رئاسة الجمهورية .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بتوجيه من ميقاتي.. اللواء خير تفقد مخلفات حريق مطمر سرار

 تفقد الامين العام للهيئة العليا للاغاثة اللواء محمد خير، بتوجيهات من رئيس الحكومة نجيب ميقاتي، حريق مطمر سرار، برفقة ممثل عن النائب محمد سليمان خالد المحمد وممثل عن شركة "خطيب وعلمي" المهندس زياد عبيد.
 
وبعد سماعه للاهالي المتضررين من المكب وحريقه من البلدات المتاخمة، وبعد اطلاعه ميدانيا  على المكب المطمر، أكد اللواء خير "أن زيارته اليوم تأتي بتوجيهات من رئيس الحكومة للحد من هذه الكارثة البيئية، وان متابعته لهذا الملف لنقل الصورة وتكوين تقرير مفصل عن هذا المكب الخاص الذي يجب ان يخضع لشروط وضمن قوانين معينة يتحمل من خلالها مسؤولية أي ضرر على المواطن وعلى البيئة".
 
وكشف الخير عن "سلسلة لقاءات واتصالات أجراها رئيس الحكومة ووزير البيئة بالتنسيق مع البلديات والاتحادات  للعمل أولا على البدء بتشغيل معمل الفرز للحد من المكبات العشوائية وتنفيذ خطة سريعة لمعالجة حريق المطمر ومتابعة الأضرار التي نتجت عنه".     وفي وقت سابق من اليوم،  تفقد عضو تكتل "الاعتدال الوطني" النائب أحمد الخير، برفقة الامين العام للهيئة العليا للإغاثة اللواء محمد خير، طريق عين العامري التي جرى تنفيذها، وذلك في سياق متابعته لتأهيل وصيانة الطرق الداخلية في مدينة المنية، واطلع على بدء العمل في ورشة تأهيل طريق الضيعة لجهة المدافن وصولاً إلى طريق النبي يوشع.

وقام برفقة اللواء خير بالكشف على عدد من الطرق التي سيتم العمل على صيانتها وتأهيلها ضمن الورشة القائمة.

مقالات مشابهة

  • المجلس الوطني الفلسطيني يدين اغتيالات الاحتلال الإسرائيلي في جنين
  • من هو ضياء رشوان المرشّح لرئاسة المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام الجديد؟
  • بتوجيه من ميقاتي.. اللواء خير تفقد مخلفات حريق مطمر سرار
  • رئيس الوزراء: سيتم التنسيق مع لجنة الحوار الوطني لمناقشة مستقبل الدعم
  • إعتراضات داخل التيار.. شو بدنا نقول عن بري؟
  • الشعبية «التيار الثوري» تقاطع فعالية أفريقية بسبب مشاركة «المؤتمر الوطني»
  • "القفز الحر" يشارك في بطولة العالم العسكرية "السيزم"
  • الاتحاد الإفريقي يدين الهجمات الانتحارية التي هزت مدينة غووزا بنيجيريا
  • بيان صادر عن الملتقى الوطني للدفاع عن الحريات بخصوص سجن الصحافي والكاتب الوطني الحر أحمد حسن الزعبي
  • التيار الوطني: نناشد المجتمعات التي فر إليها النازحون من سنجة بتقديم السند النفسي لهم