أشاد وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو بأداء القوات الهندسية الروسية، والتحصينات التي شيدتها وأسهمت بشكل رئيس في إحباط هجوم قوات كييف المضاد.

إقرأ المزيد القوات الروسية عززت خطوطها الدفاعية على طول الجبهة الأوكرانية بـ 1.5 مليون من "أسنان التنين"

وأضاف شويغو في تهنئته لأفراد القوات الهندسة الروسية بمناسبة عيد تأسيسها: "أفراد القوات الهندسية الروسية يؤدون واجبهم بشرف، وقدموا مساهمة كبيرة في تعزيز القدرات الدفاعية لبلادنا، وساهموا في تحقيق الانتصارات في ساحات القتال.

. نظام الحواجز الهندسية لعب دورا رئيسيا في إحباط خطط العدو الهجومية".

وأشار شويغو إلى تفاني وشجاعة المهندسين العسكريين في المنطقة العسكرية الشمالية، الذين نجحوا في تنظيم المعابر عبر الحواجز المائية وإزالة الألغام وترميم المرافق المختلفة.

وتابع: "أهنئ الجميع بالعيد، وأشكركم على تفانيكم في عملكم العسكري. وأنا متأكد من أنكم ستواصلون أداء مهامكم على أكمل وجه حماية لمصالح روسيا. أتمنى لكم الصحة الجيدة والازدهار والإنجازات الجديدة للوطن!".

المصدر: نوفوستي

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الأزمة الأوكرانية العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا سيرغي شويغو

إقرأ أيضاً:

آخر تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا /28.06.2024/

تستمر العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا حيث يتقدم الجيش الروسي على مختلف المحاور ويحبط محاولات قوات كييف شن هجمات مضادة، ملحقا بالعدو خسائر فادحة بالعتاد والأرواح.

بيلاوسوف يوجه الأركان العامة للتعامل مع استفزازات المسيرات الأمريكيةالدفاع الروسية تعلن إسقاط 25 مسيرة في عدة مقاطعات روسية خلال 24 ساعةترامب: شروط بوتين للسلام في أوكرانيا غير مقبولةبايدن يدلي مجددا بتصريح غير لبق بحق بوتين خلال المناظرة مع ترامبترامب: بايدن سيجر الولايات المتحدة إلى حرب عالمية ثالثةكينيدي جونيور يتهم بايدن ومتعجرفي البيت الأبيض بقتل نصف مليون أوكراني بحرب وكالة لإضعاف روسيافون دير لاين: على الاتحاد الأوروبي استثمار 500 مليار يورو في الدفاعغروسي يعلق على تدمير نقطة الرقابة على الإشعاع في مقاطعة زابوروجيهالقوات الروسية تستهدف مستودعا لصواريخ "هيمارس" الأمريكية في نيكولايف"فاينانشال تايمز": إسرائيل تشارك في مفاوضات لتسليم أنظمة "باتريوت" إلى نظام كييف

مقالات مشابهة

  • آخر تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا /29.06.2024/
  • تصعيد حوثي في تعز خلال أسبوع يكبدهم قتلى وجرحى
  • آخر تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا /28.06.2024/
  • الضربات الروسية تحول "أبرامز" إلى ركام
  • إحباط محاولة تسلل جديدة لمليشيا الحوثي في تعز
  • توصية إسرائيلية باستهداف الأسد للضغط باتجاه إحباط أي هجوم لحزب الله
  • روسيا تعرض السلام علي الغرب مرة أخري
  • توصية إسرائيلية باستهداف الأسد للضغط باتجاه إحباط هجوم لحزب الله
  • والي سنار يعلن إحباط هجوم للدعم السريع ويؤكد استقرار المدينة
  • موسكو تحذر كييف من تداعيات أي هجوم مضاد