شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن انسحاب الهلال والنصر يثير غضب الشارع السعودي مسابقة بلا فائدة، كتب محمد حسنتاريخ النشر 17 07 2023منذ 6 دقائقكشفت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم عن مشاركة 7 أندية في .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انسحاب الهلال و النصر يثير غضب الشارع السعودي.

. "مسابقة بلا فائدة"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انسحاب الهلال والنصر يثير غضب الشارع السعودي.....
كتب: محمد حسن

تاريخ النشر: 17/07/2023

منذ 6 دقائق

كشفت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم عن مشاركة 7 أندية في النسخة الثانية من دوري الرديف للموسم الرياضي المقبل.

انسحاب الهلال والنصر يثير غضب الشارع السعودي.. "مسابقة بلا فائدة"

وبناء على تخيير أندية دوري روشن بشأن المشاركة في المسابقة، رفض الهلال، النصر، الاتحاد والأهلي المشاركة، ما أثار دهشة الإعلام السعودي بشأن جدوى المسابقة بعد خروج الكبار.

باريس في ورطة بسبب مبابي.. خسارة 175 مليون يورو

أغلى 10 لاعبين في العالم.. هالاند يتجاوز مبابي

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

الشارع السعودي كان يأمل بأن تكون المسابقة متنفسًا للمستعبدين في الرباعي الكبير خاصة مع جودة المحترفين وعددهم في الموسم المقبل.

ويحصل كل مشارك في المسابقة على مبلغ 5 ملايين ريال، كدعم مالي من وزارة الرياضة.

ويستمر اتحاد القدم بعد الاتفاق مع أندية دوري روشن للمحترفين على استمرار المشاركة في الدوري الرديف بشكل اختياري للأندية في الموسم المقبل مثلما حدث في الموسم الماضي 2022-2023.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أزمة ملاعب العراق: تغيير مفاجئ لتدريبات الشرطة والنصر يثير الجدل!

سبتمبر 15, 2024آخر تحديث: سبتمبر 15, 2024

المستقلة/- في تصعيد مفاجئ للجدل حول تنظيم المباريات في العراق، كشف مصدر من إدارة نادي الشرطة للمستقلة اليوم الاحد، عن تغيير غير متوقع في مكان تدريبات فريقه الكروي وضيفه النصر السعودي. بدلاً من ملعب المدينة الدولي، ستُجرى التدريبات على ملعب الشعب الدولي، وذلك بناءً على قرار الاتحاد الآسيوي.

القرار جاء بعد رفض الاتحاد الآسيوي إقامة تدريبات الفريقين في ملعب المدينة الدولي، الذي من المقرر أن يستضيف مباراة الشرطة والنصر يوم الاثنين عند الساعة السابعة مساءً. هذا الرفض يعود إلى الجدول المزدحم للملعب، حيث سيشهد يوم الأربعاء مباراة أخرى بين فريق القوة الجوية والتين أسير التركمانستاني في دوري أبطال آسيا، وهو ما يعني أن الملعب سيستضيف مباراتين خلال ثلاثة أيام فقط.

هذا الوضع يثير تساؤلات حول كفاءة إدارة المنشآت الرياضية في العراق وقدرتها على تنظيم مباريات دوري أبطال آسيا، حيث تعكس هذه الأزمة التنظيمية ضغوطاً متزايدة على الملاعب المحلية وقدرتها على استيعاب الأحداث الرياضية الكبرى. لماذا لم يتم التخطيط بشكل أفضل لتفادي تداخل المباريات، وكيف يؤثر هذا القرار على استعدادات الفرق وتدريباتها؟

المباراة بين الشرطة والنصر التي كانت مقررة في البداية على ملعب كربلاء، ثم تم نقلها إلى ملعب المدينة الدولي، تتعرض الآن لمزيد من التغييرات التي قد تؤثر على أداء الفرق وجماهيرها. هذه الأزمات في التنظيم ليست جديدة في كرة القدم العراقية، ولكنها تثير الآن نقاشًا حول مدى استعداد العراق لاستضافة مباريات دولية وتقديم تجربة رياضية تليق بالمستوى الذي يسعى إليه.

مع تزايد الأزمات المتعلقة بالمنشآت الرياضية، يتعين على المسؤولين في الاتحادات الرياضية والأندية معالجة هذه القضايا بشكل عاجل لضمان عدم تأثيرها على سمعة كرة القدم العراقية على الصعيدين الإقليمي والدولي.

مقالات مشابهة

  • 780 مشاركا في "مسابقة ببهلا القرآنية
  • رئيس «رعاية المبتكرين»: «gen z» تكتشف المبدعين.. ودعمها يصل لمليوني جنيه
  • تصفيات مسابقة السلطان قابوس للقرآن الكريم تتواصل بعبري
  • جامعة بني سويف تحصد المركز الأول في نهائي مسابقة رالي مصر لريادة الأعمال
  • انتشار أمني مكثّف في صنعاء وعمران يثير تساؤلات حول أهدافه الحقيقية
  • مشاركة 350 متسابقا في مسابقة السويق القرآنة
  • مدرب الشرطة العراقي: فريقا الهلال والنصر أقوى من المنتخب السعودي
  • أزمة ملاعب العراق: تغيير مفاجئ لتدريبات الشرطة والنصر يثير الجدل!
  • بدء تقييم المشاركين في مسابقة بهلا القرآنية
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري السعودي والقنوات الناقلة