شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن ممثلة اليونيسف الجديدة في العراق “ساندرا لطوف” تقدم أوراق اعتمادها، المستقلة قدمت السيدة ساندرا لطوف، ممثلة منظمة اليونيسف الجديدة في العراق، اليوم، أوراق اعتمادها الى المستشار عمار محمد داود، رئيس دائرة .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة المستقلة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ممثلة اليونيسف الجديدة في العراق “ساندرا لطوف” تقدم أوراق اعتمادها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ممثلة اليونيسف الجديدة في العراق “ساندرا لطوف” تقدم...

المستقلة/- قدمت السيدة ساندرا لطوف، ممثلة منظمة اليونيسف الجديدة في العراق، اليوم، أوراق اعتمادها الى المستشار عمار محمد داود، رئيس دائرة المراسم في وزارة الخارجية في بغداد  .

وقالت  لطوف”إنه لشرف عظيم أن أنضم إلى فريق المنظمة في العراق لإدارة العمل السامي الذي نقدمه خدمة للأطفال الأكثر حاجةً  خاصة في المرحلة الانتقالية الحالية لبرامج المنظمة من العمل الإنساني إلى العمل التنموي. إنني أتطلع إلى العمل بشكل وثيق مع حكومة العراق والشركاء ووكالات الأمم المتحدة الأخرى والمجتمع المدني لدعم حقوق كل طفل وشاب وتمكينهم من تحقيق إمكاناتهم الكاملة.”

قبل توليها مهام عملها في العراق، عملت السيدة ساندرا لطوف ممثلةً لمنظمة اليونيسف في بوركينا فاسو منذ تموز ٢٠٢٠. وقبل ذلك، كانت ممثلة اليونيسف في غامبيا (٢٠١٧-٢٠٢٠) ونائبة الممثل في سيراليون (٢٠١٥-٢٠١٧). كما شغلت العديد من المناصب في اليونيسف، بما في ذلك في المقر الرئيسي في نيويورك، وكذلك في المكاتب القطرية والميدانية، ولا سيما في هايتي والسودان وجمهورية الكونغو الديمقراطية.

قبل انضمامها إلى اليونيسف، عملت السيدة ساندرا في منظمة التضامن الدولية غير الحكومية (١٩٩٩-٢٠٠٢) كمنسقة لبرنامج التغذية وعملت في بوجومبورا، بوروندي؛ غوما، جمهورية الكونغو الديمقراطية؛ وباريس، فرنسا.

يذكر ان السيدة ساندرا لطوف، لبنانية الجنسية، وهي حاصلة على شهادة دبلوم الدراسات العليا المتخصصة في التغذية والأمن الغذائي من جامعة مونبلييه بفرنسا، ودرجة الماجستير في الكيمياء الحيوية ورخصة في الكيمياء من جامعة العلوم والتقنيات في تور، فرنسا.

وقالت امنظمة ان السيدة لطوف ستلعب دوراً مهما في توجيه عمل منظمة اليونيسف في البلاد وفي توفير الدعم اللازم الى حكومة العراق لضمان الايفاء بالتزامات الحكومة فيما يتعلق باتفاقية حقوق الطفل، بالشراكة مع وكالات الأمم المتحدة وذوي الصلة الآخرين، مع التركيز على الأطفال الأكثر ضعفاً.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شيخ الأزهر مهنئا الحكومة الجديدة: ندعو المولى أن يوفقهم لتحقيق آمال الشعب المصري

تقدم الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، بخالص التهنئة إلى الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، وإلى الوزراء بالحكومة، سائلًا المولى -عز وجل- أن يوفقهم لتحقيق آمال شعبنا المصري وتطلعاته وبذل كل الجهد لتحقيق الاستقرار والرخاء لمصرنا الغالية، وأن يوفق المولى عز وجل، الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والوزراء لما فيه مصلحة البلاد والعباد.

كما تقدم شيخ الأزهر بجزيل الشكر والتقدير للجهد الذي بذله الوزراء بالحكومة السابقة، ويتمنى لهم التوفيق في مواقعهم الجديدة.

وفي سياق آخر، زار فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، رئيس مجلس حكماء المسلمين، مَركز القُرآن الكَريم بدار القرآن جاكيم بالعاصمة الماليزية كوالالامبـور، مشيرًا إلى أن هذا الحدث يمثل مناسبة طيبة للحديث عن القرآن الكريم، كتابُ الله الذي لا يأتيه الباطلُ من بين يديه ولا من خلفِه، الذي لا يستوعبُ الحديثَ عنهُ زمان ولا يحصُره مكان، فقد تعالى فوقَ الزمانِ وفوقَ المكانِ، وذهب بعيدًا إلى ما فوق العقول، وإلى ما وراء أحداث التَّاريخ وسجلَّاته، ولا عجب! فهو الكتاب الذي تكفَّل اللَّه -سبحانه وتعالى- بتنزيله ووحيه، كما تكفَّل بحفظِه وحراسة آياته وكلماته، ولم يعهد بهذه المهمة إلى أحدٍ غيره، لا من البشر، ولا من الأنبياءِ ولا من غيرهِم: ﴿إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ﴾ [الحجر: 9].

مقالات مشابهة

  • وكيل KGM يطرح فئة جديدة من توريس بمليون و 960 ألف جنيه
  • وزيرة التضامن الاجتماعي تستقبل نيفين القباج بمقر الوزارة في العاصمة الإدارية الجديدة
  • وزيرة التضامن الاجتماعي تستقبل القباج بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • ممثلة الاتحاد الإفريقي: نعمل حثيثا على إنهاء معاناة السودانيين والوقف الفوري للحرب
  • الاردن والمرحلة الجديدة – استعادة الثقة
  • من هي السيدة الأولى الجديدة في بريطانيا؟
  • مصطفى بكري: الحكومة الجديدة تقدم استقالتها في هذا التوقيت
  • شيخ الأزهر مهنئا الحكومة الجديدة: ندعو المولى أن يوفقهم لتحقيق آمال الشعب المصري
  • شيخ الأزهر يوجه رسالة للحكومة الجديدة
  • البرهان يتلقى رسالة شكر وتقدير من المدير التنفيذي لمنظمة اليونيسف