شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تعليم الوادي الجديد يعلن نتائج مسابقة المشروع الوطنى للقراءة بالمحافظة، أعلن سيد عبد العزيز عطية وكيل التعليم بالوادى الجديد، اليوم الإثنين، نتائج مسابقة المشروع الوطنى للقراءة فى موسمه الثالث 2022_ 2023م للمعلم .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تعليم الوادي الجديد يعلن نتائج مسابقة المشروع الوطنى للقراءة بالمحافظة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تعليم الوادي الجديد يعلن نتائج مسابقة المشروع الوطنى...

أعلن سيد عبد العزيز عطية وكيل التعليم بالوادى الجديد، اليوم الإثنين، نتائج مسابقة المشروع الوطنى للقراءة فى موسمه الثالث 2022_ 2023م للمعلم المثقف _ الطالب المثقف، على مستوى قطاع تعليم المحافظة، ضمن رؤية مصر 2030، ولتشجيع القراءة لدى فئات المجتمع المصرى وجعلها ممارسة يومية لدى طلاب المدارس والمعلمين، وقدم الشكر للجنة تحكيم المسابقة منذ بدء العمل والالتزام بالحيادية والمصداقية وهنأ الفائزين بالمراكز الأولى على مستوى المديرية موجها لهم ضرورة التمثيل المشرف واللائق لقطاع تعليم المحافظة بتصفيات الجمهورية.

وفى سياق آخر، أعلن وكيل التعليم بالمحافظة عن إستكمال فعاليات الأنشطة الصيفية لإدارة الموهوبين والتعلم الذكى بالمديرية والتى بدأت مع مطلع صيف 2023 حيث جرى تنفيذ مجموعة من ورش العمل التدريبية للطلاب بمجالات مختلفة فى جميع الإدارات التعليمية بهدف صقل وتنمية مهارات الطلاب الموهوبين كلا بمجال موهبته فضلا عن استثمار طاقاتهم الكامنة بما يعود بالنفع عليهم: 

وأضاف مدير التعليم بالمحافظة أن خطة العمل للأسبوع المنقضى تضمنت ورش عمل تحت عنوان كنوز مهملة لإعادة التدوير والهاند ميد وإدارة و الاستثمار الأمثل للوقت و مواجهة والتصدى لظاهرة التنمر و تنمية القدرات الإبتكارية فى الرسم والتلوين و إثراء الطلاب بالمعلومات حول مدارس steam وكيفية الإلتحاق بها وورشة عن ابداعى في خطى سر موهبتى لدعم الطلاب الموهوبين فى الكتابة بخط جيد ( النسخ أو الرقعة ) وتعريف الطلاب انواع الخطوط العربية وبعض قواعد الخط وعمل لوحات تظهر فيها موهبتهم في الخط و تنمية المهارات الفنية لدى الطلاب بشتى المجالات والذكاء الاصطناعي لتعزيز الثقة والإبداع لدى الطلاب و تدريب كورال الطلاب وتنمية مواهبهم فى هذا المجال.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الوادي الجديد تستقبل 124 مشروعًا زراعيًا وحيوانيًا جديدًا لزيادة الإنتاج وتوفير فرص عمل

تعد إقامة المشاريع الزراعية في الوادي الجديد خطوة استراتيجية نحو تحقيق التنمية المستدامة وتعزيز الأمن الغذائي. من خلال الاستثمار في هذه المشاريع وتذليل العقبات، يمكن للمنطقة أن تصبح مركزًا زراعيًا مهمًا يسهم في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية لمصر.

مشروعات زراعية وحيوانية وداجنة

ومن جانبه، أكد الدكتور مجد المرسي، وكيل وزارة الزراعة بالوادي الجديد، انتهاء اللجنة المسؤولة عن إصدار الموافقات لإقامة مشروعات زراعية وحيوانية وداجنة، حيث تم معالجة 124 طلبًا بعد الحصول على موافقات وزير الزراعة واعتمادها من رئاسة مجلس الوزراء.

إنفوجراف.. جهود مديريات الزراعة والطب البيطري خلال أسبوع

وأوضح المهندس أحمد إبراهيم، مدير إدارة حماية الأراضي بمديرية الزراعة في الوادي الجديد، أن الموافقات قد تم إرسالها إلى الوحدات المحلية في المراكز المختلفة، داعيًا المواطنين الذين حصلوا على الموافقات إلى التوجه لتلك الوحدات لاستكمال إجراءات الترخيص. 

وأشار إلى أن مدة الموافقة هي عام واحد فقط، وإذا لم يتم استكمال الإجراءات قبل انتهاء هذه الفترة، ستعتبر الموافقة لاغية، مع إمكانية التجديد لعام آخر وفقًا للقوانين المعمول بها.

نائب وزير الزراعة يدعو إلى تبني حلول زراعية مبتكرة لزيادة الإنتاجية وتحقيق الأمن الغذائي

وأضاف أن المديرية تواصلت بشكل مستمر مع الإدارة المركزية لحماية الأراضي بوزارة الزراعة لإنهاء أعمال اللجنتين اللتين تخضعان حاليًا للفحص. 

ولفت إلى أن هذه المشروعات ستساهم في توفير اللحوم الحمراء والبيضاء والألبان، وزيادة دخل المزارعين، بالإضافة إلى توفير فرص عمل جديدة للشباب.

مقالات مشابهة

  • الوادي الجديد تستقبل 124 مشروعًا زراعيًا وحيوانيًا جديدًا لزيادة الإنتاج وتوفير فرص عمل
  • مهرجان القاهرة الدولي للطفل العربي يعلن نتائج مسابقاته الثلاثة بدورته الثانية
  • مهرجان القاهرة الدولي للطفل العربي يكشف نتائج مسابقاته بدورته الثانية
  • مصرع شاب غرقا في بركة زراعية بواحة الفرافرة في الوادي الجديد
  • قحيم والهادي يتفقدان عدداً من المشاريع بمحافظة صنعاء
  • تكنولوجيا حقن التربة تقود إلى ثورة زراعية في الوادي الجديد.. "بحوث الصحراء": المحافظة على أعتاب نهضة جديدة وفرصا واعدة في التصدير
  • تدشين مبادرة علاج الأنيميا لتلاميذ مدارس الوادي الجديد.. صور
  • تعليم الفيوم يحصد مركز ثالث جمهورية فى مسابقة مراكز تنمية القدرات والمبدعين
  • تعليم الفيوم يحصد مركز ثالث وثامن جمهورية في مسابقة مراكز تنمية القدرات والمبدعين للتربية الفنية
  • يتقدمهم رئيس جامعة الأزهر والنواب.. الطلاب يستقبلون العام الدراسي الجديد بتحية العلم