يناير 21, 2024آخر تحديث: يناير 21, 2024

المستقلة/- أعرب اللاعب الأردني موسى التعمري، لاعب مونبلييه الفرنسي، عن رغبته في اللعب بالدوري السعودي، في ظل رغبة قوية من جمهور الهلال السعودي لضم اللاعب إلى ناديهم.

وقال التعمري في تصريحات لصحيفة “الشرق الأوسط” عقب تعادل منتخب بلاده مع كوريا الجنوبية، مساء السبت، في منافسات دور المجموعات من بطولة كأس آسيا: “الدوري السعودي قوي جدا حاليا ويجلب العديد من اللاعبين الكبار، وبالطبع لي الشرف اللعب فيه، ولكن لا أعرف ما إذا كان هناك أي مفاوضات لضمي”.

ودشن جمهور الهلال هاشتاغا ليطالب إدارة ناديه بضرورة ضم التعمري بعد تصريحاته، حيث تسعى الإدارة لتدعيم صفوف الفريق بقوة خلال الفترة الحالية، خاصة بعد ضم البرازيلي لونان لودي قادما من مارسيليا الفرنسي.

وسوف يقيد رينان لودي في كشوفات فريق الهلال بدلا من مواطنه نيمار، المصاب بقطع في الرباط الصليبي لركبته اليسرى.

فيما يخوض التعمري خلال الموسم الحالي 2023-24 أول مواسمه في الدوري الفرنسي، بعد انتقاله إلى نادي مونبلييه قادمًا من فريق لوفين البلجيكي، بصفقة قيمتها 2.5 مليون يورو.

وخاض موسى 16 مباراة في الدوري الفرنسي مع فريقه، وتمكن من تسجيل 3 أهداف، كما أنه اختير أفضل لاعب في ناديه بشهر أغسطس الماضي.

ويرى التعمري أن الدوري السعودي أصبح من أقوى الدوريات في العالم، حيث يضم العديد من اللاعبين الكبار، كما أنه يحظى بمتابعة كبيرة من قبل عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم.

وقال التعمري: “الدوري السعودي يتطور بشكل كبير في السنوات الأخيرة، ويضم العديد من اللاعبين الكبار، كما أنه يحظى بمتابعة كبيرة من قبل عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم، وهذا ما يجعله حلمًا بالنسبة لي”.

وأضاف: “أتمنى أن أتمكن من تحقيق هذا الحلم في المستقبل، ولعب في الدوري السعودي، والمساهمة في نجاح أحد الأندية الكبيرة هناك”.

وعلى الرغم من رغبة التعمري في اللعب بالدوري السعودي، إلا أنه لا يزال لاعبًا متعاقدًا مع نادي مونبلييه الفرنسي، والذي يُقدر قيمة عقده بـ4 ملايين يورو.

وإذا أراد الهلال ضم التعمري، فعليه أن يتقدم بعرض مالي كبير إلى نادي مونبلييه، والذي قد يوافق عليه في ظل رغبة اللاعب في الانتقال إلى الدوري السعودي.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: الدوری السعودی

إقرأ أيضاً:

رد حاسم من صفقة الأهلي المنتظرة على انتقاله إلى الدوري السعودي

إظهار التعليقاتأخبار قد تعجبكNo stories found.

تابعونا

آخر الأخبارالدوري الإنجليزي الدوري المصريالدوري السعوديعاجل الدوري الإسبانيدوري أبطال أوروبا المحترفينالتاريخ

واتس كورة

Powered by Quintype

واتس كورة wtkora.com INSTALL APP

مقالات مشابهة

  • رسميًا.. دي زيربي يتولى تدريب عملاق فرنسي
  • نادٍ أوروبي يستهدف التعاقد مع محترف الأهلي السعودي
  • رد حاسم من صفقة الأهلي المنتظرة على انتقاله إلى الدوري السعودي
  • طفلة تبكي فرحاً بعد رؤيتها البليهي .. فيديو
  • هدف الأهلي يقترب من العروبة السعودي
  • ليون الفرنسي ينهي صفقة موسى نياكاتي
  • الاتحاد السعودي يُطيح بـ6 نجوم في الميركاتو الصيفي
  • المنتخب السعودي ضمن المجموعة الثالثة في تصفيات كأس العالم 2026
  • نتيجة قرعة تصفيات آسيا النهائية لـ كأس العالم 2026
  • مجموعة السعودية في التصفيات النهائية لكأس العالم 2026