الفن و المشاهير، هكذا علق هاني شاكر على الخلافات التي تحدث بين الفنانين،تحدث الفنان المصري هاني شاكر عن اخلافات التي تحدث بين الفنانين، وتشهدها الساحة .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر هكذا علق هاني شاكر على الخلافات التي تحدث بين الفنانين، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

هكذا علق هاني شاكر على الخلافات التي تحدث بين الفنانين

تحدث الفنان المصري هاني شاكر عن اخلافات التي تحدث بين الفنانين، وتشهدها الساحة الفنية مؤخراً، وخاصة المتعلقة بالتهم بسرقة الألحان.

وقال هاني شاكر: "ده شيء طبيعي ووارد يكون في تشابه بالأعمال الفنية، فالخلاف والتشابه وارد، ولازم يكون عندنا حسن نية وإحنا بنتعامل في المواقف دي".كما أوشح سبب إحيائه حفلات عدة في الفترة الأخيرة، وقال: "ده شيء طبيعي ووارد يكون في تشابه بالأعمال الفنية، فالخلاف والتشابه وارد، ولازم يكون عندنا حسن نية وإحنا بنتعامل في المواقف دي".وعن رأيه بإستخدام تقنيات الذكاء الإصطناعي للعب بصوت الفنانين الكبار، قال: "الذكاء الاصطناعي في رأيي الشخصي سلاح ذو حدين بل ثلاثة حدود مش حدين كمان، ومخاطرة كبيرة ومش كل الأصوات اللي بتسمعها بالذكاء الاصطناعي تحس إنك مصدّقها".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الثقافة يتفقد معرض "حكاية النور" للفنان أحمد فريد ويشيد بأعماله الفنية

قام الدكتور الفنان أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، بجولة تفقدية لمعرض "حكاية النور"، المعرض الفني الثامن عشر للفنان المتميز دكتور أحمد فريد والذي يقام حاليًا بجاليري بيكاسو الزمالك.

 

وأبدى الوزير إعجابه الكبير بالأعمال الفنية المعروضة، والتي بلغ عددها 40 عملا فنيا، مشيدا برؤية الفنان الفريدة في تناول موضوع النور وتوظيفه في لوحاته بأسلوب يجمع بين الأصالة والمعاصرة، كما أشاد الوزير بالابتكار في استخدام الألوان وتنوع الأشكال الفنية التي تنبض بالحياة وتعبر عن طاقة النور وجمالياته.

 

وخلال جولته، استمع الوزير إلى شرح مفصل من الفنان أحمد فريد حول الأفكار والمفاهيم التي ألهمته لخلق هذه الأعمال، وكيف استطاع أن يعبر عن رحلته الخاصة مع النور من خلال تجريد ألوانه وتوظيفه للعناصر البصرية في لوحاته.

وأكد الدكتور أحمد فؤاد هنو، على أهمية دعم المبدعين المصريين وتوفير المناخ المناسب لهم لإطلاق العنان لإبداعاتهم، مشيرًا إلى أن الفن التشكيلي يعد أحد أهم روافد الحركة الثقافية في مصر، ويمثل نافذة تعكس القيم الجمالية والهوية الحضارية للمجتمع المصري.

من جانبه، أعرب الفنان أحمد فريد عن سعادته البالغة بزيارة وزير الثقافة لمعرضه، مؤكدا أن هذه الزيارة تقدير كبير لمجهوداته وتشجيع لتقديم المزيد من الأعمال التي تعكس جماليات الفن المصري وتراثه العريق، مضيفا أن اهتمام الوزارة بالأنشطة الفنية يدعم مسيرة الفن التشكيلي ويمنح الفنانين حافزا أكبر للاستمرار في العطاء.

 

تفاصيل المعرض 

يشار إلى أن هذا المعرض هو الثامن عشر في مسيرة الفنان أحمد فريد، بعد سلسلة من المعارض الفردية التي أقامها في الولايات المتحدة الأمريكية، أوروبا، ودول الخليج، بجانب معارضه التي أقامها في مصر.

مقالات مشابهة

  • هاني شاكر يتوجه برسالة لجمهوره في أمريكا بسبب الظروف الراهنة
  • وزير الثقافة يتفقد معرض "حكاية النور" للفنان أحمد فريد ويشيد بأعماله الفنية
  • بسبب الأوضاع في لبنان.. هاني شاكر يعلن تأجيل حفلاته في أميركا
  • بسبب لبنان.. هاني شاكر يعلن تأجيل حفلاته بأمريكا
  • فيديو.. لهذا السبب هاني شاكر يؤجل جولته الغنائية في أمريكا
  • هاني شاكر يؤجل حفلاته في أمريكا
  • تضامنًا مع لبنان.. هاني شاكر يعلن تأجيل حفلاته بأمريكا
  • هاني شاكر يعلن تأجيل حفلاته في أمريكا تضامنا مع لبنان
  • هاني شاكر يحيي حفلا في دبي بهذا الموعد
  • «حفيد الوز عوام».. نجوم يواصلون مسيرة أجداهم الفنية