الفن و المشاهير، خاص الفن –هذا هو أجر حمادة هلال في مسلسله الجديد،في سرية تامة يعمل الفنان المصري حمادة هلال على مسلسله الجديد والذي تعاقد عليه مع .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر خاص الفن –هذا هو أجر حمادة هلال في مسلسله الجديد، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

خاص الفن –هذا هو أجر حمادة هلال في مسلسله الجديد

في سرية تامة يعمل الفنان المصري حمادة هلال على مسلسله الجديد والذي تعاقد عليه مع المنتج تامر نصر وسيف عريبي، والذي يحمل اسم عالم دبليو، وقد علمنا أن هلال تعاقد على المسلسل مقابل 5 ملايين جنيه فقط خاصة وأنه ينتمي لتيمة المسلسلات القصيرة ومن المقرر عرضه على أحد المنصات.

وعلى جانب آخر تعاقد حمادة مؤخرا على بطولة فيلم جديد، يقوم بإنتاجه له الفنان محمد هنيدي، ومن المقرر أن يبدأ في العمل عليه خلال الفترة المقبلة، وهو يمثل عودة له بالسينما بعد غياب لمدة 6 أعوام كاملة، حيث أن أخر أفلامه كان "شنطة حمزة" الذي نافس به في عام 2017.وشارك هلال في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسله "المداح 3"، الذي حقق نجاحا لا يقل عن نجاح جزئيه الأول والثاني، وهو ما جعل القائمين عليه يفكرون في تقديم جزء 4 من العمل، الذي شارك في بطولة جزئه الثالث كلا من الفنانين، هبة مجدي، وخالد سرحان، وحنان سليمان، ويسرا اللوزي، وخالد زكي، ومحمد رياض، ودنيا عبد العزيز، وعبدالعزيز مخيون، ولوسي، وعفاف رشاد، وآخرين، والعمل من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس خاص الفن

إقرأ أيضاً:

الجمعة المقبل.. دار الإفتاء المصرية تستطلع هلال المحرم لعام 1446

تستطلع دار الإفتاء المصرية هلال شهر المحرم لمعرفة بداية العام الهجري الجديد 1446، يوم الجمعة المقبل 29 من ذي الحجة 1445 هـ، والذي يوافق 5 يوليو 2024، وذلك من خلال لجانها الشرعية المنتشرة في عدد من الأماكن على مستوى الجمهورية.

ومن المقرر أن تعلن دار الإفتاء بعد مغرب يوم الجمعة المقبل نتيجة استطلاع هلال شهر المحرم 1446 هجريا والذي يتحدد بناء عليه موعد بداية العام الهجري الجديد، وفي حال ثبوت رؤية الهلال فإن ذلك يعني بداية شهر المحرم والعام الهجري الجديد 1446 يوم السبت 6 يوليو 2024 بالتقويم الميلادي.

أما إذا تعذرت رؤية الهلال فإن ذلك يعني أن شهر ذي الحجة 30 يوما وأن بداية شهر المحرم والعام الهجري الجديد 1446 ستكون يوم الأحد الموافق 7 يوليو 2024.

مقالات مشابهة

  • بعد عودته من الحج.. حمادة هلال يتعرّض لوعكة صحية
  • الجمعة المقبل.. دار الإفتاء المصرية تستطلع هلال المحرم لعام 1446
  • أول تعليق من حمادة هلال بعد تعرضه لوعكة صحية
  • حمادة هلال يتعرض لوعكة صحية بعد عودته من الحج
  • بعد تعرضه لوعكة صحية.. حمادة هلال يطمئن جمهوره على حالته
  • أول تعليق من حمادة هلال بعد تعرضه لوعكة صحية «صورة»
  • حمادة هلال يطمئن جمهوره بعد تعرضه لوعكة صحية: «أنا في نعمة كبيرة»
  • تطورات الحالة الصحية للمطرب حمادة هلال بعد معاناته من آلام الظهر
  • حمادة هلال يطلب الدعاء من جمهوره بعد تعرضه لوعكة صحية
  • «اللهم أنت الشافي».. حمادة هلال يتعرض لوعكة صحية بعد عودته من الحج