أبدى والدا فتاة هدد مدرسها بقطع رأسها بسبب تعليقات لها عن علم إسرائيل تخوفهما بشأن سلامة ابنتهما ذات 13 عاما حتى مع فصل المدرس واعتقاله والتحقيق معه من قبل الشرطة.

واعتقل مدرس من جورجيا الشهر الماضي بعد أن قال شهود للشرطة إنه هدد بقطع رأس طالبة بسبب تعليقات أدلت بها حول العلم الإسرائيلي المعلق في فصله.

ولم يعد يعمل في المدرسة الإعدادية التي وقع فيها الحادث.

وأجرت شبكة "سي إن أن" مقابلة مع الوالدين، وهما من أصل فلسطيني، حيت أبدت الأم تخوفها على سلامة ابنتها، فيما عبر الأب عن تخوفه من عدم قدرته كأب على حماية ابنته.

وتقول الأم للشبكة إن تفاصيل ما حدث تبدو وكأنها "فيلم رعب" لما مرت به ابنة 13 عاما، وتضيف أنه رغم اعتقاله وتوقيفه لاتزال تخشى على سلامة ابنتها وتتساءل "ماذا لو قدم" إلى المنزل حيث تقطن العائلة.

واعتقل بنيامين ريس، وهو مدرس للصف السابع البالغ من العمر 51 عاما في مدرسة وارنر روبنز المتوسطة، بتهمة تهديد إرهابي وقسوة على الأطفال في الدرجة الثالثة، وفقًا لتقرير حادث صادر عن مكتب مقاطعة هيوستن، الذي يعتمد شهادات من 20 شاهد.

ويستشهد تقرير الحادث، الذي كتبه نائب العمدة الذي كان في الخدمة في المدرسة عندما وقع الحادث، بالعديد من الشهود الذين قالوا إنهم سمعوا ريس يصرخ بتهديدات بذيئة على ثلاث طالبات في ردهة الصف السابع في 7 ديسمبر.

وقالت الأم إن مجتمع روبن حيث يعيشون "صغير" ولم يعانوا من أي مشاكل سابقا، موجهة رسالة إلى ابنتها أنها ترغبها أن تكون "واثقة  وتدافع عما تعتقد أنه عادل وألا تترك الحادث يغيرها".

ويلخص الأب مخاوفه في حديثه للشبكة أنه "كأب يشعر أنه غير قادر على حماية ابنته".

وشنّت حماس هجوما غير مسبوق على جنوب إسرائيل في 7 أكتوبر أسفر عن مقتل 1140 شخصا، معظمهم مدنيّون وبينهم نساء وأطفال، حسب تعداد لوكالة فرانس برس يستند إلى أرقام رسميّة.

وردا على هجوم حماس، تعهّدت إسرائيل القضاء على الحركة التي تحكم غزة منذ 2007. ووفق وزارة الصحة التابعة لحماس، قتل حتى الآن في الغارات الإسرائيلية 24927 شخصا، غالبيتهم من النساء والأطفال.

المصدر: الحرة

إقرأ أيضاً:

للعب القمار... شخص يقتل طفله بسبب سرقة مبلغ مالى فى المطرية

تعدى أب على ابنه 15 عاما حتى فارق الحياة، بسبب سرقته مبلغ مالى من منزله فى منطقة المطرية، لتكرار لعبة القمار والمراهنة على الكافيهات بالمنطقة، وحرر محضر بالواقعة.

 

تلقى قسم شرطة المطرية، بلاغا من أحد المستشفيات باستقبال جثة طفل 15 عاما، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى المكان، وتبين وفاة طفل بعدما تعدى عليه والده بالضرب المبرح حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، بعدما قام بتكرار سرقة أموال من المنزل للعب عليها بالمراهنات على الكافيهات وكسب الأموال، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.







مقالات مشابهة

  • مغردون: قيمة الهجوم الإيراني في الرعب الذي سيدفع مستوطنين للهروب الأبدي
  • إصابة 7 أشخاص بسبب خروج قطار عن مساره في أمريكا
  • ساعة من الرعب في إسرائيل.. إطلاق نار في يافا وهجوم إيراني
  • الكشف عن المرض الذي تُوفيت بسببه الملكة إليزابيث
  • أعنف إعصار منذ 173 عاما يضرب أمریکا
  • تفشي فيروس خطير في دولة أفريقية.. ما الإجراء الصارم الذي اتخذته؟
  • بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بزراعي المنيا
  • مصرع فتاة إثر تعاطيها جرعة زائدة من مادة الأيس المخدر فى التجمع
  • فتاة أمريكية ترسم حديقة.. والبلدية تنفّذها خلال عام
  • للعب القمار... شخص يقتل طفله بسبب سرقة مبلغ مالى فى المطرية