صحافة العرب:
2024-10-03@07:11:30 GMT

- ماني يرفع شروطه المالية أمام الأهلي والنصر

تاريخ النشر: 17th, July 2023 GMT

- ماني يرفع شروطه المالية أمام الأهلي والنصر

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ماني يرفع شروطه المالية أمام الأهلي والنصر، رفع السنغالي الدولي ساديو ماني ، شروطه المالية عبر وكيله اعماله ، وذلك بعد علمه بمفاوضة الاهلي و النصر له والتنافس الشديد بينهما على التوقيع معه .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ماني يرفع شروطه المالية أمام الأهلي و النصر ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ماني يرفع شروطه المالية أمام الأهلي والنصر

رفع السنغالي الدولي ساديو ماني ، شروطه المالية عبر وكيله اعماله ، وذلك بعد علمه بمفاوضة الاهلي والنصر له والتنافس الشديد بينهما على التوقيع معه و الفوز بخدماته .

وذكرت تقارير صحفية ألمانية أن السنغالي ساديو ماني، نجم بايرن ميونخ، سمح له ناديه بالتفاوض مع أندية سعودية للرحيل في موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت صحيفة "بيلد" الألمانية في تقريرها أن بايرن ميونخ قد أبلغ ماني بأنه لن يستمر مع الفريق في الموسم المقبل، ومن ثم سمحت له بالتفاوض مع الأندية السعودية التي طلبت التعاقد معه.

وكشفت الصحيفة عن لقاء جمع ماني وأحمد الغامدي، الرئيس التنفيذي لنادي النصر في مدينة مايوركا الاسبانية من أجل التفاوض معه على الانتقال لصفوف العالمي.

وأفادت الصحيفة الألمانية إلى أن بايرن ميونخ لن يمانع على الاطلاق في رحيل اللاعب إلى الدوري السعودي وسيوافق على رحيل ماني حال تقديم عرض بقيمة 30 مليون يورو، و.

وكان الدولي السنغالي الحاصل على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا بالعام الماضي قد رحل عن صفوف ليفربول الانجليزي لينضم إلى البافاري في الصيف الماضي.

صاحب الـ 31 عامًا ساهم في 305 هدفًا خلال مشواره الطويل مع الأندية، وغاب عن المشاركة في كأس العالم 2022 بقطر مع أسود التيرانجا بسبب الاصابة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شباب الأهلي يتعثر أمام ناساف بـ «السيناريو الغريب»!


مراد المصري (أبوظبي)

أخبار ذات صلة أخطاء الدفاع تحرم الشارقة من الانفراد بصدارة «أبطال آسيا» الهلال.. «حفل الخماسية» في «ليلة الشرطة»


خسر شباب الأهلي أمام ناساف 1-2، في المباراة التي أقيمت على الملعب المركزي بمدينة كاراشي في أوزبكستان، ضمن الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا 2، ليتوقف رصيد «الفرسان» عند «3 نقاط»، فيما وصل ناساف إلى «4 نقاط».
وجاء سيناريو اللقاء غريباً، بعدما كان شباب الأهلي يسير بشكل ثابت نحو الخروج بنتيجة إيجابية، إلا أن المنافس قلب الطاولة لمصلحته في «الوقت القاتل».
تقدم شباب الأهلي بهدف ماتيوس ليما في الدقيقة 19، ورد ناساف بهدفين من زوران ماروسيتش في الدقيقة 83، والدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع.
قام باولو سوزا مدرب «الفرسان» بـ «المداورة» في التشكيلة الأساسية، مع إشراك الحارس حسن حمزة العائد من الإصابة، و«الوافد الجديد» ياجو أسباس، إلى جانب مؤنس دبور في الهجوم بدلاً من سردار أزمون.
هدد شباب الأهلي منافسه مبكراً، بعد كرة رأسية من عيد خميس مرت بجوار مرمى ناساف في الدقيقة الثالثة، وتصدى حسن حمزة لتسديدة قوية من أوبيك في الدقيقة العاشرة.
ترجم شباب الأهلي أفضليته بافتتاح التسجيل من هجمة سريعة، انطلق فيها ماتيوس ليما، خلف مدافعي ناساف، ليواجه الحارس، ويسدد كرة ساقطة سكنت الشباك في الدقيقة 19.
لاحت بعض المحاولات للفريقين خلال الدقائق المتبقية من الشوط الأول، ومنها رأسية سعيد عزت الله بجوار المرمى في الوقت المحتسب بدل الضائع.
سعى شباب الأهلي للتعامل مع الاندفاع المبكر من ناساف مطلع الشوط الثاني، وهو ما جعله يركز على إحكام إغلاق مناطقه الدفاعية، والاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة،
وتألق الحارس حسن حمزة بالتصدي لتسديدة زوران من داخل المنطقة في الدقيقة 53.
أجرى باولو سوزا، ثلاثة تبديلات دفعة واحدة في الدقيقة 60، بإشراك ريكيلمي ويحيى الغساني وبرينو بدلاً من سعيد عزت الله، وعيد خميس، ويوري سيزار.
واقتنص زوران ماروسيتش هدف التعادل لناساف من كرة رأسية، إثر ركنية في الدقيقة 83، لجأ لاعبو ناساف إلى التدخلات البدنية العنيفة، تحديداً ضد حارب عبدالله، مما جعل سوزا يقوم باستبداله لحمايته وإشراك كارتابيا.
أهدر برينو فرصة محققة لتسجيل الهدف الثاني لـ «الفرسان»، بعدما استقبل كرة عرضية متقنة داخل المنطقة، إلا أنه سددها عالية فوق المرمى، وجاء الرد سريعاً من ناساف بتسجيل زوران ماروسيتش الهدف الثاني، بعدما تابع كرة ساقطة داخل المنطقة سددها بيمينه داخل الشباك في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع.

مقالات مشابهة

  • شباب الأهلي يتعثر أمام ناساف بـ «السيناريو الغريب»!
  • تشكيل شباب الأهلي أمام ناساف الأوزبكي
  • “المركزي الروسي” يرفع سعر الدولار ويخفض اليورو واليوان أمام الروبل
  • إقبال كبير على الجناح العُماني في معرض الرياض الدولي للكتاب
  • التعافِي الوطني شروطه وضرُورته(2|2)
  • أبوالعلا: بنتايك كان مفاجأة السوبر أمام الأهلي.. والزمالك يحتاج لمزيد من الصفقات
  • «المالية» تتعاون مع «البنك الدولي» لتعزيز التنمية المستدامة
  • وزارة المالية الإماراتية تعلن تدشين صفحة خاصة بخدمات البنك الدولي الاستشارية على موقعها الإلكتروني
  • “المالية” تعلن تدشين صفحة خاصة بخدمات البنك الدولي الاستشارية على موقعها الإلكتروني
  • الرئيس السنغالي السابق يهيئ الإنتخابات التشريعية من مراكش